قصيت قصة لشعري وابتلشت..ساعدوني قبل العيد

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

درة العروس

معلومات درة العروس
قصيت قصة لشعري وابتلشت..ساعدوني قبل العيد
السلام عليكم .......
ماطول عليكم البارح رحت وقصيت شعري قصة جديدة وهي طلعت مررررة حلوة بالصالون طبعا مع الاستشوار الرهيب اللي سووه لي
بس الورطه يوم غسلته ......ياسلااااااااااااام........
خخخخخخخ.......طبعا طلعت القصة شي ثاني مدري وشو وهذا بعد استشواري لها ..... المهم الله يجزاكم خير اللي تعرف طريقة استشوار هذي القصة تعلمني
انا اعرف استشور تمام بس هالقصة لها طريقة معينة عشان تبان صح ...
هي القصة اللي تجي من قدام طويلة وعلى الوجه ومن ورا قصيرة تقريبا مثل ذي وطبعا الصورة ملطوشة من موضوع احد الاخوات معنا الله يجزاها خير ....المشكله اني لما استشورها تبان كانها كلها طبقة وحدة يعني كاريه عادي فتطلع مررة بايخه ...يعني وش نوع الفرشاة اللي لازم استخدمها وكيف اقسم الخصل يعني ابي تفهموني بالتفصيل ورجاء بسرعة عشان ابي اعيد وانا كاشخة وتسلموووون

♥Šřôô3aħ♥

معلومات ♥Šřôô3aħ♥
خخخخخخخخ

نفس الحآآآله قصيت نفس القصه وماعرفت استشورهآآآآ :icon30:

بس قصتي الكوفيره ماهي زابطتها :sad_1:

مخلي جنب اطول من جنب :sad_1:

وانا طلبتها تخليه مدرج بالمررره من ورى مادرجته الا يمكن كم تدريجه خخخخخخ

فطبعا راح ارجعلها بعد العيد للتعديل :icon30:

وان شاء الله البنااات يفيدوكي :shiny:

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
معلومات شيخـ الزينات ـة
اشتري استشوار البخار اللي مثل المكواه واستشوري عكس الشعر يعني من رواء لقدام والا من تحت لفوق باتجاه عكس الطول يعني افقي يمين والا يسار وبعدين ضبطيه بالمشط انا تقريبا نفس قصتك بس على اطول شوي

درة العروس

معلومات درة العروس
الغاليه ...sroo3ah تسلمين عالرد انا قصتي مررة مزبطتها الكوافيرة يعني معليها كلام بس المشكلة في طريقة سشواري لها ...
الغاليه ....شيخة الزينات سشوار البخار هو كذه اسمه ... يعني يرتب لي القصة ويطلعها مثل مابي لانه اذا كان مثل المكواة راح يخلي الخصل مستقيمه مررة ولا شلون .... ياريت تفيديني اكثر قبل لاشتريه عشان اشتريه وانا واثقة
الغاليه ....ارااام ..يازينك مرررة جبتيها اني اروح المشغل ..خخخخخخخ... انا ابي اعرف استشورها عشان مو كل مابغيت وانا ناطة لهم هناك يعني على خبرك مو اي وقت تقدرين تروحين ....لا وكثري منها ليلة العيد ....ياكرهي للزحمة ......
طبعا لايفوتكم ماقلت لكم اول ماشاف زوجي القصة وانا دوبي جايه كاشخه من عند الصالون ....قاللي وااااو مررة حلوة
بس يوم اني انا استشورتها احسه يطالع ومو مستوعب .... وشكله خايف يحطمني .....خخخخخخخخ

ونيس الروح

معلومات ونيس الروح
ما شاء الله عليج
احسج جريئه وااايد بانج قصيتي شعرج ب هالطريقه
تصدقين ما شاء الله ع انا شعري لحد ركبي و مره غلييظ ما شاء الله
و لا ف يوم فكرت اقصه لو حتى لحد اسفل الظهر اقصه بس من اكثر عن 5 سم ما يهوون علي والله
ف خاطري تيني جرءه و اقصه بس مو نفسك لانه واااااااايد قصير هوه حلو اللوك و ستايل بس ما اعتقد بيكون عندي قلب يخليني اقصه لين رقبتي هههه

درة العروس

معلومات درة العروس
هلا وغلا اختي ونيس الروح ...
ماشاء الله اذا شعرك كذه معك حق تخافين عليه وما تقصينه .....بس وانا اختك شعري خفيف ومامن طول زايد فقلت اسوي لي لوك جديد وطلع خطير بس ابتلشت كيف استشوره
وتسلميين لي ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه