قصص ازواجنا مع السفر

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
30K
معلومات نور الإسلام
قصص ازواجنا مع السفر
مرحبا ياحلوات....
اليوم زوجي العزيز سافر لأندونيسيا<<<يارب يرجع بالسلامه:cupidarrow:..

طبعا ياحبيباتي انا بحكيلكم قصة سفر زوجي اللي ماكان يفكر يسافر خارج المملكه للسياحه الا معاي ، وهو قالي هذا الكلام من كم سنه ...
لكن بما ان زوجي العزيز جنوبي غربي فطبعا المؤثر الكبير في حياته هم اصحابه ( اللهم ارزق ازواجنا الصحبه الصالحه التي تعينهم على الخير)
اقنعوه بالسفر لأنه تغيير وعشان يتونسوا مع بعض بدون مسؤليات :28:
وبيني وبينكم اعتقد ان لساني هو السبب:4: ، العام الماضي سافر اخوه وزوج اخته لأندونيسيا وكنت اقول لزوجاتهم ( ايش يوديهم ...ومالقيوا غير اندونيسيا...) <<الظاهر وحده منهم دعيت علي:icon1366:
طبعا اول ماقالي ...انا عصبت :busted_red: ...

لكن مانفع :no:
قلت استخدم الحوار والإقناع ...
لكن كمان مانفع:dunno:

كتبت رساله بينت فيها انه مايهمني تسافر لأني راح ابسط نفسي بطريقتي ..
الكلام زعله شوي وسألني ايش تقصدي ..
المهم انه برضه مانفع وزياده صار رسمي شوي..

بدءت اتعامل انه الوضع عادي واسأله متى بتقضي ..
بدء يتبسط شوي وأخذني اختار معاه البدل اللي حيشتريها..
واللي أكدلي حسن تصرفي وحده داعيه - الله يسعدها -تتعامل مع المشكلات الإجتماعيه قالت لي حاولي تتكلمي معاه عادي وتجهزي شنطة السفر عادي عشان تكسبيه ويتكلم معاك عن السفر لأنه اذا زعلتي ماراح تستفيدي شي بالعكس راح يعمل اللي في باله ومن غير ماتعرفي اي شي...
المهم اني كنت اوكي معاه وتعاملي طبيعي ، وكمان استفدت انه اشترالي اشياء كنت ابغاها وهو كان رافضها <<ماشاء الله تبارك الله:24:
>>>وأخيرا كتبت قصة حياتي:26:

اللي ابغاه منكم ياحلوات كل وحده مرت بتجربة سفر زوجها تحكيلنا كيف اتعاملت معاه قبل السفر؟
واثناء سفره؟
وبعد مارجع من السفر؟

طبعا السؤال الأول انا جاوبت عليه
والسؤال الثاني ...انا افكر استخدم (عشبة عباءة السيده) لأن سفره اسبوعين
<<اللي ماتعرف فوائدها هي مفيده لتنظيف الرحم من الإفرازات الزائده وايضا للتضييق ، وممكن تعملي بحث في النت وتستفيدي اكثر..

وكمان افكر استخدم حقن البوتكس للتجاعيد حول الفم والعين وحقن الميزو للنضاره
<<اخصائية بشره تقول العنايه من الثلاثين افضل من العلاج في الخمسين..
بنات الله يسعدكم ادعولي ربي ييسر لي احد وربي يسخر لي اخوي يوديني لأنه يكره ياخذ معاه اطفال وانا ماعندي شغاله ولا عندي احد اترك اولادي معاه>>> كالعاده لازم تحكي قصة حياتها:35:

واما السؤال الثالث فمحتاره ايش ممكن اعمل لأنه راح يجي وانا علي الدوره - وانتوا بكرامه -
وكمان حيكون باقي اسبوع تقريبا على رمضان يعني حيكون مشغول بمقاضي رمضان وبأصحابه اللي حيجوا على مكه ...

بليز يابنات خلونا نفيد ونستفيد
واللي ماعندها تجربه او تعرف وحده زوجها سافر ياريت ترفع الموضوع بدعوه حلوه :3:

معلومات طيبتي سبب عذابي
انا حياتي مع زوجي كلها احضان وبوسات كل يوم لدرجه مايقدر يبعد عني لكن اصحابه غيروه

علموه على السفريات وانه الرجال المفروض يسافر وياخذ ثقافات بدا زوجي يسافر لسوريا

ثم مصر والاردن ماليزيا اندنوسيا كان يجلس اسبوع ثم تمادي واصبح يجلس اسبوعين

ماكان يرضي ياخذني معه رغم لو بسافر معه انا بتكفل بمصاريفي وتذكرتي بحكمي موظفه

وفي مره قال بسافر الاردن بجيب كتب عشان دراسته العليا راح وجاء واكتشف بعد فتره من وحده قالت ليه زوجك سافر الحبشه انقهرت ماكنت داريه ليه خبى سفريه الحبشه وقال الاردن ؟

انقهرت اخبرته بطريق مره حلوه بس اعترف وقال صحيح من قال لك قلت دريت بس وش عندك في الحبشه قال صاحبي مدحها وهو يبغى تبغ وروحنا حتى ماعجبتنا كنا بنرجع بس نظام الحبشه مايسمح ؟

كل ماسافر مدينه مايجي في نفس موعده يتصل عليه ويقول مالقيت حجز حفظتها الاسطوانه هذه مدري وش يفكرني غبيه او ما افهم كيف الانظمه قلت له اللي يبغى يجي يحجز دخول وخروج ويأكدها مو يتركها مفتوحه

زعلت من سفرياته مانفع

خرجت من بيتي اتصل على اهلي اسرد الاشياء الحلوه اللي يعامني فيها وجاء يراضيني وسوى ذبيحه غذاء جابها في بتي اهلي

ابويه يقول مالحق حق تزعلي وهو يعاملك زين مايضربك بس سفر كل الرجال تسافر

وامي تقول داخل البيت زوجك وبرا ماهو زوجك

ورجعت وشويه يتعرف على شخص وعلمه على لبنان وشويه المغرب وبعده ماصار زوجي يسافر الا المغرب وبس

وكل شهرين وهو رايح احس انه تجنن يتكلم مغربي ويسمع اغانيهم باعلى صوت ويوقل تكلمي مغربي وصفقي

ويدخل الحمام ويدخل الجوال معه ويشغل اغني ويدندن ويتنهت

ويوم يسافر يتنظف ويشتري الملابس جديده ومره فرحان بيطير من الفرحه ويقفل جواله واذا اتصل كلمتين وقال يالله مع السلامه مكالمه غاليه

ارسل له رسايل حلوه وهو في المغرب اعرف انه يفتح جواله السعودي بس يشوف مين يتصل عليه ويقفله لانه عنده رقم مغربي بس ممنوع يعطيني هو

ومره تزينت وصورت نفسي وارسلت له صورتي تخيلو يقول كلنك جنيه

يجي السعوديه مايتكلم الا عن المغرب انها بلد وطبخ وحمام مغربي ويتفرج مسلسلاتهم وطبخهم رغم زوجي مايحب المسلسلات الخليجيه ولا هو متابع للشيف لكن المغرب يتابع حتى في رمضان يتابعهم

اقول اشوفهم في التلفزيون مو جميلات يرد عليه يقول بس في الطبيعه غير

والله من قهري كنت منتظرته ومتزينه له اتصل عليه يقول ماراح اجي مافي حجز دعيت عليه

ويتصل بعد يومين يبكي يقول سامحيني انسجن عندهم قال دهست شخص

وقفت معه وارسلت له فلوس لانه طلعوه برشوه لكن ما اتعظ ولاقدر وقفتي معه بعد شهرين رجع للمغرب تخيلو كل ماسافر يتركني انا وعيالي في الشقه لوحدنا مايخاف علينا

واصبح يسمعني كلام زي السم ماعندك ذوق وطول السنين ماتعلمتي كيف تشترين

رغم هو من بيئه بدويه مايعرفون شيء انا علمته ووصلته لمستوى عالي حتى اهله تعلمو مني اشياء ماكانو يعرفوها ماعندهم طبخ غير الكبسه وايدام وغيرها مايعرفو

ويمدح في الحمام المغربي حقتهم انا اسوي في البيت حمام مغربي وتخيلو يقول علموكم النظافه المغرب رديت عليه قلت اعرف الحمام المغربي قبل ماشوف وجهك

يسكن هو واصحابه في شقه بالمغرب وعندهم شغاله مغربيه ويمدح في طباخها رغم اني انا فنانه في الطبخ بالشهاده الجميع وهو زوجي دايما يعزم اصحابه عندنا بالبيت لكن نسي كل شيء

وبد فتره من الزمن اكتشف انه قضيته قضيه يشرب حشيش ودعاره مع بنات المغرب

ومره دعيت عليه انه يحرق قلبه في اعز انسان عنده وياريتني مادعيت طلع ولدي ركب دباب وطاح وانفتح راسه لدرجه بانت الجمجمه وسوينا له عشرين غرزه في راسه بس الحمد لله جات الجمجمه سليمه

وولد جارنا مسك ولدي الصغير سوى مع اللواط

وجارنا يرسل ليه رسالح حب وغرام اخذ رقمي من زوجته وكل هذه الاشياء صارت ومايتعظ زوجي رغم دايما اقول كما تدين تدان يقول مو شرط

اصبح زوجي يحطمني ماعندق ذوق ولاعمرك تعرفين تشترين ولاتعلمتي طول السنين

وهو اصلا مايعرف يستري كل شيء في البيت انا اشتريه ولعيالي

هو يقول انا ما اعرف شوفي انتي

سبحان الله علمته الرمايه وجاء يرمين

والله يوم يسافر ارسل له رسايل حلوه مالقى رد يطنش
ارسلت له صوره ليه قال كأنك جنيه رغن انا احلى من زوجي وهو مافيه من الجمال شيء

ويقول اشوفك متعلقه بيه ومافي عقلك غيري وكل كلامه معايا عن الشرب تخيلو يجي من برا يقول وش تشمين فيه اوسكي او شيشه عاتبته ليه يحكي معايا كذا قال امزح

يقول اعطيك حبه اخليك نشيطه تسافري وماتحسي بالتعب ويوقل امزح

والله نفسيتي فعلا تعبانه معد اقدر انام غير ساعتين واصحى والسبب هو كل مانمت وكل ماصحيت وكل ماجلست وحتى في اعز بسطتي اتذكر خياناته وخذاعه ليه وسفرياته للمغرب

اصبحت اكره المغرب وكل بنت مغربيه وادعي عليهم بالدمار وادعي عليه هو لاني ماله مكانه بقلبي بعد ماكنت بتجنن عليه والله عندي حقد عليه بشكل مو طبيعي اتمني اليوم اللي يجي فيه يكون طريح الفراش اتمنى حادث له اتمنى فضيحه له

اتمنى اشوفه يبكي من حرقه القلب

اصبحت معد امدحه بالعكس احطمه زي ماحطمني زعل قال ليه تبغين تحطيمني قلت بحطمك زي ماحطمتني

ومقهوره بعد طول السنين مارفضت له حقوقه وكم مره جلست معه وش هو الشيء اللي مو عاجبك فيني يقول ولا شيء عاجبتني وفي الاخير خيانات

ومره من صباح العالمين يوديني الدوام ويتكلم عن المغرب فار دمي واعطيته بالتفصيل قلت وش يسون بنات المغرب انا سويت لك كذا وكذا وش هو يسون وانا ماسويته لك جلس يضحك

تفجأ بكلامي وحسيته وقح يضحك مايراعي المشاعر

مقهوره اعطيته فوق حقه وهو منقص حقوقي اذا انا لحد الحين عمري ماحسيت باللذه معه

لانه اناني ياخذ حاجته وينام او يبغاني انا اداعب وهو ولا شيء

بديت اتكلم معه انه هذا حقي وين تبغاني اروح قال روحي الشارع

ويم اسولف في الجنس وانه المفروض يسوي ليه كذا وكذا قال انتي سرتي قليله ادب
لكن حلفت له قلت اليوم اللي تسافر فيه المغرب رايحه اخونك

الان اصبح مايسافر لكن بعد ايه بعد ماحطم كل شيء فيه بعد ماسببلي في حاله نفسيه

بعد ماكرهته رغم كنت احبه بجنون عندي جوه قلبي حقد عليه بشكل مايتصور

اتمنى يجي اليوم واشوفه طريح الفراش اتمنى يسير له حادث اتمنى اشوفه يبكي بحرقه

سامحوني على الاطاله رغم اشياء ماذكرتها

ياما ناس محرومين وماخانو مو شرط الرجال اذا هو مايخاف ربه الزوجه ماتقدر تمنعه من السفر انا في ناس قالو ليه زوجك دايما يسافر والله انتي ضعيفه ماوقفتيه عند حده بعد فتهر شفت زوجها يسافر وينها ماوقفته عند حده

ومشكله الاهلي يكونو ضدك يتمادى الزوج في السفريات

الله يعني على الرجال وخياناتهم مالها نهايه

معلومات آآآآآآآآآآآآآه
مرحبا اناجنوبيةواحب السفرمووووت وزوجي شمالي ومو مقتنع بالسفربراالمملكة مدري كيف اقنعة مع اني اقولة السفرة كلها على حسابي لكن يقول مااقتنعت بالسفربراحتى لو سافرناداخل المملكة ماينبسط ولايمزح ممل وجدي حتى بالسفر والله صرت في صراع مع طبيعتي وموتي في السفر والمرح والوناسة وبين شماليتة وجديتة وش تجاربكم مع ازواجكم الشماليين بلللللللللللللللللللللللللللللللليزوش الحل

معلومات آآآآآآآآآآآآآه
مرحبا اناجنوبيةواحب السفرمووووت وزوجي شمالي ومو مقتنع بالسفربراالمملكة مدري كيف اقنعة مع اني اقولة السفرة كلها على حسابي لكن يقول مااقتنعت بالسفربراحتى لو سافرناداخل المملكة ماينبسط ولايمزح ممل وجدي حتى بالسفر والله صرت في صراع مع طبيعتي وموتي في السفر والمرح والوناسة وبين شماليتة وجديتة وش تجاربكم مع ازواجكم الشماليين بلللللللللللللللللللللللللللللللليزوش الحل

!م جنى

معلومات !م جنى
مو شرط الرجال يسافرون عشان الخيياااااااااااااااااااااااااااانه انا زوجي ع طول يسافر :14::3:اليمن لانة قريبة منا المشوار كله نص ساعه ومستحيل انه ينام ويقول والله ماقااعد اغلط اواخوانك واناعارف انه في بالك اني ااخوانك بس انا اصادقة لان زوجي مو من النوع الي يكذبب والحمد اللة ماعاد سافر من يوم الثورة:27::7:

معلومات بـــيادر حلم
نصيحة لكل وحدة قبل مايسافر زوجها
أول شيء أدعي ربي أنه إذا فيهيصرفه عنها شر ربي يصرفه عن السفر
إذا لزم وسافر قولي الدعاء ( أستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه أستودع الله دينك وأمانتك وخواتيم اعمالك أستودع الله سمعك وبصرك وفرجك وقلبك وجميع جوارحك )
ورددي الدعا دائم ٍ

محبه الدين

معلومات محبه الدين
اااااااااه جيتي على الجرح مليت من كثر مايسافر الله يعين كل وحده زوجها يسافر

fl0o0ry

معلومات fl0o0ry
انا نفس الشي زوجي اصحاب السوء غيروه الله يبعده عنهم ياااااااااااااااااااااااااااااارب
المشكله متزوجين واكبر منه كماااااان وعيالهم طولهم وكل واحد فيهم عنده عشيقه وسفرات وملاهي ليليه ومراقص وقرف ولا زوجي مو دشير بس تغير وصار مثلهم واخس كمان

معلومات نور الإسلام
يارب يفرج هم كل مهمومه ويكشف غمها ويفك كربتها

ياأختي (طيبتي سبب عذابي ) الله يكون بعونك ياقلبي لكن مافي احد كبير في عيلته له هيبه ممكن تكلميه يوقفه عند حده...
واذا انتي ماتقدري تستحملي العيشه معاه وممكن تستغني عنه لأنك موظفه فليش ماتنفصلي عنه وتسكني مع اولادك في شقه قريبه من اهلك وهو عليه مصاريف اولاده...

(آآآه) ياقلبي انا زوجي جنوبي فما أقدر افيدك ، لكن جربي تطرح سؤالك في موضوع مستقل عشان يفيدوك الأخوات..

مشكورين حبيباتي على مروركم لكن ولا وحده باستثناء الأخت( بيادر حلم) اللي جاوبت على جزء من اسئلتي
الله يسعدكم يابنات والله حابه اننا نستفيد من بعض

قلبي رحيم

معلومات قلبي رحيم
صحيح أن سفر الزوج لوحده يشكل قلقا على المرأة،، بالأخص إذا كان لدولة خارجية ............
و ياحياتي زوجي الأن في المغرب على أساس عمل لكني والله ارتاح عندما اعلق قلبي بالله لأنه في النهاية يبقى بشر لاأستطيع أن أثق به الثقة العمياء بل أثق بمن بيده قلب هذا المخلوق الضعيف ،فليس لي إلا أنا أدعوا له واستودعه الحي القيوم وبأن يصرفه عن النساء ويصرفهن عنه وبيقعد 15 يوم
وأما زوجك ياأختي" طيبتي سبب عذابي " شكله مسحور لأنه متغير 360 درجة الله يهديه وأن يكون المولى بعونك ويلهمك الصبر ........

المذنبه

معلومات المذنبه
بنات ابي اقولكم شي قبل كنت مره قريته من زمان
قبل كم سنه
عن رجال كاتب قصته رايح لدوله خليجيه بينبسط وهناك توهق
وذاك المر
وكان يبي بس انه ياخذ جوازه حتى يرجع لبلدته ارح اذكر هالدوله
الله يستر عليهم(
لكن بنات ترى بنات الحرام الرجال لما رتوح لبلد حق دعاره وقلة ادب
اول شي ماسونه البنات يستخدموا السحر للرجال

وهذا دليل على الاخت اللي كتبت عن زوجها تغير(طيبتي سر عذابي)
وكمان فيه اخت هنا كتبت قصتها وكتبت ان زوجها لما سافروا
كان يتصرف كانه مسحور ولما رجعوا تقول له عن الحاجات اللي شافوها قال مايفتكرها
؟؟؟

وصحيح بعد ايضا رفقة السوء وقلة الوازع الديني
بنات ادعوا لازواجكم ادعو ا لهم بالهدايه والصلاح لاتدعي عليه
فكري لما يوقف بين يدي ربه وماعنده عمل هذا ابو عيالك ادعوا لهم
خصوصا الثلث الاخير من الليل ربي مايخيبكم

الله يعينكم

معاداحبك

معلومات معاداحبك
الحمدالله زوجي هالسنه ماسافر
بس قبل يسافر وكنت السويله زيطه وزنبليطه
بس احس يعاند اخر سنه طنشتو وسويت نفسي
عادي ماهمني فهل هذا التصرف اللذي بدر مني
هوو ماجعل زوجي مايسافر هالسنه خخخخخخ

معلومات نور البنفسج
الله يكون في عونا يارب
ويهدي ازواجنا
(طيبتي سر عذابي) رسالتك ابكتني الله يفرج همك ويرده لك رد جميل
والله عذاب
جيتي علا الجرح انا زوجي مسافر للمغرب بعد ما سويت ذبحه عشان مايسافر
مقهوووورة
مقهووووره
سافر بعد مازعلني ومد ايده علي
وصحبته افسد الناس
الله يحفظه
تتخيلون صار له اسبوع مسافر قبل امس دق علي وكلمني نص دقيقه وانا طبعا مادقيت عليه
كلمته برسميه
ومحتاره كيف استقبله بغد مايرحع
الله يعوفه المغرب والديار الفاسد ويكرهه السفر الا وهو معي
بنات مقهوووورة مقهوووورة ادعولي ان الله يهديه لي ويكرهه السفر

صج مليت الكل في بيت اهلي يتهزئون فيني يقولون ياحرام قطج وراح
كل سنه يسوي لك جذي

انما اشكو بثي وحزني الي الله واعلم من الله ما لا تعلمون

معلومات آآآآآآآآآآآآآه
كيف نفسية الشمالي بالسفر

مساكم وصبحكم الله بالخير والمسرات يابلقيسيات الحب والخيرحبيت اليوم اطرح مشكلتي الي مخلية حياتي نكد الاوهي نفسية زوجي الشمالي بالسفر الاوهي طبايعة المملة الي ماتناسب مع جو السفر لان السفر يبيله وناسة وسعة صدر ومرح وتحمل ومجاملات وهذي الصفات كله امو عند زوجيفارجوكم اتحفوني بالردود والاقتراحات السنعةوعندي بعد مشكلة ثانية وهي انه مايحب يسافر براواناطبعا العكس اموووووووووووت بالسفر:35:

غاده ولميس

معلومات غاده ولميس
فرج الله همك يا.طيبتي سبب عذابي . آه ثم آه ثم آه جيتي على الجرح نفس المعاناة من هالدولة الله يغرب شمسها عن الارض فاتحة بابها لجميع انواع الفساد وقال يه دولة مسلمة الله يخسف فيهم ويريهم انواع العذب ويحفظ منهم من يخاف الله ويتقيه ويخرج الصالح منهم تدمرت نفسيتي وحياتي منهم أنا زوجة جميلة ومتقنة جميع واجباتي على اكمل وجه ومثقفة وملتزمة بديني ولأ ازكي نفسي على الله ومع هذا سفريات للمغرب ثم الزواج منهم ولكن ابغا اعرف سرهن وما اعتقد الجميع سحر إلآ الفسادبدم بعض الرجال الخلجين والسعودين للآسف الله المستعان

معلومات احساس الصمت
الاخت اللى زوجك دمرك بالمغرب 00والله كانك تقولين قصتى 00حسبى الله ونعم الوكيل 00للاسف فى المغرب يوجد بنات مخصصات للدعاره 000حتى اهل المغرب يسمونهم 00شراميط 00زميلتى مغربيه دايم تسبهم 00وتقول فضحونا 00والله انهم يسحرون الرجال بالجنس والرقص والفله وانى شفت صور يشيب الراس منها 000كل همهم الدعاره والفلوس حتى بعد ما يرجع من عندهم الرسايل تبدا 00لاتنسى حضنى 000والصور والليالى والله انى اعيش فى هم لا يعلمه الا الله 00وبالنسبه لماجرى لابنك صدقينى 00انه قصاص العرض 00كثيرا ما فكرت ان اخونه ولكن خوف الله فى قلبى 00فانا احب العفه والحشمه لا احب المعصيه ولكن يعلم الله انى اتجرع الم الخيانه كل ساعه 000اصبحت اقول الله يذوقه الحسره والمرار اللى فى نفسى 000حبيبتى انت واحده من ملايين السعوديات والنساء اللاتى اكتوين بنار الخيانه 00انا احب المغربيات واحترم الشعب المغربى ولكن هناك من لا يخاف الله طبيعى لانها وجدت رجال ضعاف النفوس 000هل تعلمين ان زوجى يتصل به احد اصدقائه ويوريه صور الحفلات والشراب على الهواء مباشره 000صدقينى اتمنى ان ينزع الله من قلبى كل عاطفه تجاهه0 وهناك يكيلون الذم والقدح فى زوجاتهم 0حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يخون زوجته اللهم احرمهم عافيتهم التى يعصونك بها اللهم سلط على كل عاهره وفاسقه باعت جسدها للحرام الاسقام والامراض وان ياخذهم الله جميعا على ابشع خاتمه فقولوا امين 000

معلومات هـــــع وبــــس
طيبتي سر عذابي
والله حزنت عليكي مره
الله يربط على قلبك
ويرد زوجك لك ردا جميلا
ولاتزعلين من اللي يلومون عليكي
اللي يده بالمويا مو زي اللي يده بالنار
اكيد ماقصدهم شمته
لكن الله هو مسخر القلوب

معلومات ام صبا الاموره
اختي احس بك وبجروحك ادعيله بالهدايه وان يسخره لك لانك انتي المستفيده
بس بالدعاء عليه انتي المنضره راح تكوني الممرضه وراح يحس علي نفسه بس بعد ايش لاانتي ولاهو لكم بفائده

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه