قصتي مع زوجي في النفاس !!

احصائياتى
الردود
34
المشاهدات
42K

وردة حياته

معلومات وردة حياته
قصتي مع زوجي في النفاس !!
السلام عليكم ..

اول شي احب اشكر كل وحدة رح تقرا موضوعي .. ورح تحاول انها تساعدني او تنصحني .. وياليت اسمع رأي كل وحدة تدخل .. لاني جد محتاجة اشوف كل الخيارات اللي قدامي ..

بعدين احب اعطيكم فكرة عني ..

انا متزوجة من سنتين تقريبا .. زوجي صراحة كل روعة في البداية .. بس من تقريبا سنه جاه مرض مزمن - حطوا في بالكم انه مو خطير .. بس مزمن - .. طبعا تغير كثير .. صار عصبي ومتقلب .. يعني احيانا يزعل بدون سبب ويعصب ويصير ينافخ !! حتى لما يرضى واسأله ايش فيك .. يقول ماادري بس ماكان لي خلق ..

في نفس هالوقت انا حملت .. طبعا مرررة انبسط بحملي .. وحسيت انه طاااير من الفرحة ..

مرت شهور حملي وانا اللي ادلعه .. مع اني كنت مررة تعبانه ..

المهم ولدت .. وتعرفون كيف نفسية النفاس .. في رابع يوم زعل مني .. لاني قلت له ارجع اكلمك بعد شوي .. وقعد 4 ايام مايرد علي .. ولما رجع رضى قالي ماكنت زعلان بس مشغول وجوالي على الصامت!!

بعدها باسبوعين - خلوا في بالكم اني لسى نفاس- صرت ادق عليه مايرد .. في الاخير رحمت نفسي وبطلت اتصل .. بعدها بيومين اتصل فيني وكلمني كأنه يؤدي واجب .. قلت له ايش فيك؟ قال مافيني شي .. قلت وينك؟ قالي مشغول !! بالفجر ارسل لي قصيدة عيونك اخر امالي <=- يعني هنا حسيته قمة التناقض.. طبعا مرررة فرحت وقلت بيرجع طبيعي .. بس تخيلوا قعد بعد هالكلام اسبوع لا كلمني ولا زارني ولا اعرف عنه شي .. يعني قعد 10 ايام ماشافني ولا شاف ولده !! لدرجة اني اهلي بدأوا يسألون !! بعدين بدون اي مقدمات اتصل فيني وقالي اقدر اجي ؟؟قلت حياك الله .. واستقبلته بس الصراحة كنت مرررة زعلانه .. بس قعد يقولي اني كنت متضايق وكاره نفسي والدنيا !!

خلص نفاسي وهو على هالحالة يعني يزعل ويتضايق ويرجع يرضى بدون اي سبب واضح!!

قبل ماارجع بيتي رحت عشان انظفه مع الشغالة .. طبعا هو ماكان بالبيت .. فجأة قلت ليه ماافتح الكمبيوتر واشوف ايش كان يدخل.. لقيت مواقع اباحية كثيرة !! انا صراحة انصدت لان زوجي ماكان عنده هالحركات ابدا ,, المهم انا مررة عصبت بس هديت نفسي وقلت يمكن عنده تفسير .. وكلمته طبيعي هذيك الليله ومن بكرة رحت لبيتي وقضينا ليلة رائعة بدون مااقوله شي .. بعدها بيوم قلت له ان صار كذا وكذا واني لقيت مواقع في جهازك.. طبعا انكر وحسيت وجهه انقلب الوان وقعد يقولي كلام كثير .. انا قلت اكيد خلاص بطل ..

قعدنا شهر وبدأت اختباراتي .. رحت بيت اهلي عشان ادرس .. قعدت 3 ايام .. واكتشفت انه رجع دخل الموقع.. المهم رحت البيت وهو مو موجود وفتحت عالموقع وخليته مفتوح عشان يعرف اني عرفت ..

لما رجع مرررة عصب وارسل لي رسايل تدل على انه مرررة معصب .. مع ان عادته اذا عصب مايتكلم ابدا .. طبعا هو عصب على اساس اني ظلمته وكيييييف اشك فيه ومن هالحكي!!

قعدت 10 ايام في بيت اهلي لا كلمني ولا كلمته ... بعدين اتصل وقال ينفع امرك؟؟

رحت البيت وكان يعاملني عادي بس انا الصراحة كنت ابغى تفسير .. فماعطيته وجه وقلت له ابغى اعرف ايش الموضوع .. في البداية كان رافض يتكلم .. بس بعدين قالي ان هذا فايروس في الميموري كارد حقته هو اللي يفتح الموقع!! كلامه مادخل مزاجي بس مشيته ..

الحين انا دايم اجلس معاه في البيت .. يعني مااخليه لحاله لاي سبب من الاسباب .. طبعا بدون ماابين ان هالشي مقصود.. واحاول اشبعه من هذيك الناحية..

هذي قصتي من بدايتها الى نهايتها .. بس صراحة شلت معلومة بسيطة لاني حسيت ماينفع احطها في المنتدى !! مع اني احس انها مرة مهمة ..

الحين ابغى ارائكم .. هل اللي سويته صحيح او لا ؟ وياليت تعطوني نصايحكم .. تحياتي ..

ملاحظة.. انا صراحة من زمان اسمع عن الدكتورة ناعمة الهاشمي بس ماقدرت اوصل لها لدرجة اني تخيلتها انسانه من الخيال لان صراحة اللي تسويه ماشاء الله تبارك الله فوق الوصف .. الحين توني لقيت الموقع ومرررة فرحت .. بس مع الاسف هي ماعاد صارت تقبل استشارات .. اتمنى ان اول ماينفتح باب الاستشارات مرة ثانية تحطون اعلاااان كبييييييييييييير :)

المطعونه

معلومات المطعونه
السلام عليكم حبيبتي ما حبيت اطلع من دون ما اكتب تعليق شوفي حبيبتي لازم اول شي تعرفين شخصيت زوجج تحددين نمط زوجج عسب تعرفين كيف تتعاملين وياه وبعدين مشكلتج بسيطه بس يوم اتشوفين زوجج فاتح المواقع الاباحيه لا تبينين انج عرفتي احسن ترى وحاولي تتثقفين من الناحيه الجنسيه واتغيرين من نفسج والله يهدي زوجج ويسعدج معاه

وردة حياته

معلومات وردة حياته
عزيزتي .. كيف اعرف شخصية زوجي؟

وبالنسبة للناحية الجنسية .. احس زوجي مايحب التغير .. يعني احسها شوي صعبه اني اجبره .. يعني عادة احاول ابدا بتغير بسيط وبالتدريج .. بس هو يفضل دائما الاشياء الاعتيادية بدون تغيير .. ايش رايكم بهالمشكلة ؟؟

ايه ونسيت اقولكم .. في اول شهر بعد مارجعت بيتي .. ماصار بيننا شي الا 3 مرات طول الشهر <=- غريب صح !!

الشهر الثاني .. يعني بعد الزعله

وردة حياته

معلومات وردة حياته
اسفة الرد كتبته ناقص ..

الشهر الثاني بعد الزعلة .. رجع كل شي طبيعي بيننا من هالناحية !!

معلومات شاطي الأحلام
غاليتي
الله يكون في عونك
مادري شقولك
بس كثري من الدعاء (ربنا هب لن من ازواجنا وذرياتنا قرة عين واجعلنا للمتقين اماما)
واذا خرج رددي ( اللهم اني استودعك زوجي من كل شر اللهم احفضه )
وكثري الحوقلة
وقوي صلتك بالله
اما زوجك فوثقي علاقتك فيه
لاتزعلين من اي شي
كذلك لاتفرطي بحقوقك
والله يصلح بينكم
كل بيت مليان مشاكل
وهذا من ذنوبنا كرري( لاإله إلا أنت سبحانك أني كنت من الضالمين)
وإذا زوجك يؤدي الصلاة فلا تخافين لأنها تنهى عن الفحشاء والمنكر
مع خالص دعائي لك

معلومات حاله انسانيه
عزيزتي
يمكن المرض المزمن اللي صابه اثر عليه وخايف يأثر على رجولته(انت فاهمه شوقصدي) عشان كذه يطالع هالمواقع, ما أقدر اقول غير انك تدعيله بالهدايه .

وسلامتك

STRONG WOMEN

معلومات STRONG WOMEN
الله يسخر لج زوجج ياقلبي....وصدقيني عزيزتي بعض الريايل الأفضل أنج تقعدين عنده وماطولين عليه وايد في بيت أهلج يعني يومين إلى سبوع بالكثير حتى في نفاسج أسبوع بيت أهلج يكفي ...وصدقيني الرجال يحتاج زوجته حتى لو كانت عليها الدو ره أو النفاس ومتى ما لمح لج أنه يبغيج لا ترفضين حتى لو من فوق لفوق...ورجال مابطل على هاي الاشيء إلا هو يبغيج ومشتاق لج...وما حصلج..وصبي أختي ترى أكثر المشاكل في السنين الأولى لزواج
:a049:
...لأختلافكم عن بعض وكل واحد يكتشف شخصية الثاني...بعدين راااح تعرفينه أكثر وأكثر...وعزيزتي ترى المنتدانا فيه وايد مشاكل من هاي النوع أطلعي عليها راح تفيدج وايد وباين عليج ضيفه يديه حياج الله بينا....والله يوفقج ويسخر زوجج لج ونساء المسلمين..

:a200:​

حبه ملكني

معلومات حبه ملكني
غاليتي من يرا مشاكل غيره تهون عليه مشكلته...واعتقد ماعندج مشكله تثير النقاش.. والله يهديج ويريح بالج

معلومات دلوعة عبودي
اهلين اختي00انا اشوف اللي انتي سويتة عين العقل اول شي بالمصارحة باللي مضايقك بدون ماتكتمين وتضغطين على نفسك وانا من النوع اللي احب اللمواجهة بس بالوقت المناسب لان السكوت عن الخطاء مايحل المشكلة ابدا00بالعكس هاذا اللي يهدم الحياة الزوجية لان الزوجة تظعط على نفسها وتضيع راحة بالها وتمرض وابو الشباب ولا حاس بشى بل يمكن يغرق اكثر00ثانيا00انتي قلتي انك بديتي تجلسين معاة اكثر يعني بديتي في اول خطوة للقضاء على هالمشكلة فاستمري بملازمتة وبالنسبة للتغييرلابد منه حتى لو ماطلب لان الطرق التقليدية بصراحة ماصارت تشبع الرجل خصوصا اذا كان داخل مثل هالمواقع00فثقفي نفسك من هالناحية وادخلي مواقع للثقافةاللزوجية وفاجئيه بكل جديد00اما بالنسبة لتغيرة من الناحية النفسية وتقلبات مزاجةفافضل ان تستشيري اي دكتور نفسي ولو بالهاتف لانة واضح انها فترة مابعد المرض لعلة يفيدك00واسفة يالغالية طولت عليك00ودمتي لحياته

منارات

معلومات منارات
غاليتي عليك باالدعاء بأن يعصمه الله ويحفظه من الحرام وحاولي كتابة الحديث العين تزني وزناها النظر في كمبيوترك على شاشة التوقف لعله يراها وتؤثر فيه .

وتذكري ان بعض الادويه تدمر النفسيه وتسبب تقلب مزاجي عظيم ....وتؤثر على القوه الجنسيه بشكل واضح .

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات nonoura
انا براى خليه يتفرج ولاتكتمى على انفاسه لانه بعدين بيكرهك وبيحس انك قاعدة على قلبه يتفرج وين المشكلة خلى ثقتك بنفسك كبيرة ولايهمك

رد قلبي!

معلومات رد قلبي!
...........يا اختي.........اللي صار لزوجج.............صار لكثير ازواج وللاسف ظاهرهم لباس التقوى والتدين.......وصارت مع الكثير ومع اعز صديقاتي..........ماراح ابرر له............لكن انتي قلتيها كنتي بفترة نفاس........والحمدلله انها مواقع وبس.............بعضهم توصل فيهم المواصيل للزنا والعياذ بالله...........انشالله فتر ة وتعدي...............مع اني ماحب المواجهة................لانها مو زينة وتكسر حاجز الاحترام بين الزوجين....وبكذا حتى لو عاود الكرة ماراح تعرفي لاني اتوقع راح يكون منتبه لكل حركة يسويها ويداريها ويمسح وراه ليقينه بشكك به.........اصلح الله احوالكم.............ولكن مثل ماقلت ظروف نفاسك وربما مرضه...............

بنت الموج

معلومات بنت الموج
عزيزتي مثل ما قالت اخت اميره حالمه انتي لازم ماتواجهيه علي طول بلي شفتيه لانه لو كان مستمر مارح تعرفين ورح يخبي ويمكن انتي تجلسي توسوسي بس لو مو عارف واكتشفتها بعدها بفتره انه مايدخلها فمعناتها فعلا مايدخلها انتي الحين خلصتي فتره النفاس عوضيه باهتماماتك الخاصه حاولي تكوني هاديه معاه اذا شفتيه راضي لاتعاتبيه علي كان يسويه اول ابدا ولا تفتحي معاه الموضوع عيشي اللحظه الي انتي معاه وبيني له انك صدقتي قصته لا تكذبيه علشان يعرف انك واثقه فيه وقولي ليه انا اصلن واثقه فيه بس استغربت طبعا هاذا تقوليه اذا انفتح الموضوع وبالتوفيق

جرووح

معلومات جرووح
غاليتي
زوجي جاه مرض فجأه وتغير علي في جميع النواحي لان نفسيته تعبانه بس بعد فتره رجع لي
اعتقد المرض اثر على نفسية زوجك اتمنى لك التوفيق

وردة حياته

معلومات وردة حياته
اخواتي مرررة شكرا لكم

ممم.. طيب عندي استفسار ..

احيانا .. تجيه حالة ويعصب .. مايعصب علي بس يصير مو طايقني .. ويخليني في بيت اهلي ولو اتصل مايرد..
ايش تنصحوني اسوي؟ اطنشه ؟ والا اروح له وافرض نفسي ؟ والا ايش؟

لا تقولي لي كلميه وناقشيه .. لانه اذا صار في هالحالة مايرد علي .. الا بس لو قلت له تبغى شي يرد بايه او لا

طبعا من كلامي عن زوجي تحسون انه مو كويس.. ترى هو مرررة كويس الحمد لله .. بس الصراحة اني مو فاهمته الحين ..

مرررة ودي الاستاذات ينصحوني بطريقة عشان افهمه.. هل تتوقعون تحليل الخط اللي تجريه استاذه موزة ينفع لحالتي.؟؟

dainty333

معلومات dainty333
حبيبتي ورده حياته...قرات مشكلتك...وصرت بحيره...لانك كبرت الموضوع..كثيرررر...اوقات الرجال يتصرفون تصرفات ما نقبلها اما انها تكون غلط او تكون مومعتادين عليها عند اهلنا....بس هم مو حلو من الزوجه تدقق كثير على زوجها كانها امه مو زوجته...انا ما اقول خليه على كيفه...لا بس مو معناها انو اوه دخل هالموقع اليوم او لا واجلس اراقبه...لو هو تعامل معكي بنفس الطريقه لكن انزعجتي وتضايقتي بعد....؟؟بعدين يصير وده يهرب منك ومن ملاحقتك له..ويمكن هو يعصب من كذا...وبعدين لا تقولين هالشهر اقل من هذاك الشهر وتخلين الشيطان يلعب براسك...وبطلي تلاحقينه كتنه ولد صغير....ولا تتخانقين معه...على اي شيء...وتجلسين تواجهينه باخطاءه...كانك ودك تقومينه وتصححين له اخطاءه...هل كنتي تحبين زوجك يعاملك كذا...؟؟ودوم اذكري ربك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه