قصتي رسمه من غير ملامح هل من رسام يرجع يعيد رسمها ؟؟؟

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K
معلومات بركان المحبه
قصتي رسمه من غير ملامح هل من رسام يرجع يعيد رسمها ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم / مسائكم بخير يابلقيسيات

والله مدري وين أبدأ ... كل مره أحاول أبدأ أحس إني تايهه ... حياه ملخبطه ... حياتي صوره رسمها رسام مافيها أي ملامح ... كل مره أحاول أعدل ملامحها ... أحصل شي أكبر مايتحدد ... وتبدأ الأمواج تلطخني من يمين ويسار .... أهـ هـ ... صدق لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ...

قصتي بالكامل ...

أنا بنت متزوجه ولي 4 سنين زواج .... زوجي ولله الحمد طيب .... بس ... مافي شي يصبرني عليه أكثر من كذا .... يمكن ... بعد لأنه يحبني حـــــيل .... المشكله ... زوجي جنوبي غربي وفيه صفات شرقيه ... وانا جنوبيه غربيه بحته .... زوجي تعبني حيل .... بسرعه تدمع عيونه لوأبسط مشكله مرينا عليها بحياتنا ... أنا أضحك على اللي يصير وهو تشوفينه يدمع ... وسط الرجال تشوفينه جلي ... يعني ماله رزه ... يحسب نفسه طفل والناس بتتقاضى عن أغلاطه اللفضيه والفعليه بسرعه ... يبيني كل مره يطيح بمشكله أنا أنق>ه منها ... والمشكله أكون محذرته من أول بس مايسمع نصيحتي .... ومايبيني أصير أحسن منه بأي شي ... رغم أني مكمله جامعه والحمدلله متوظفه أحسن وظيفه ... وهو معاه متوسط ويشتغل بوظيفه أحس إني أنحرج أقول لأحد عنها ... زوجي مايصلي ... وتعبت من النصايح والله تعبت حيل بس يصلي لمن أقوله ويسكت ... حتى أمي خليتها تنصحه مافي فايده ... يحب يخسر ويضيع فلوسه على وساعة صدر غيره لاحظو مو على نفسه على غيره ... وأنا كيفك فلوسك عندك ... حاولت أخليه يكمل دراسه ويرتقي بأسلوبه مانفع وياه ... بس عشان ماأظلمه لو جاه بنفسه يشتريلي شي يشتري بس طبعا في السنه حسنه .... انا ماعندي أطفال وبجن على هالموضوع العيب منه ومتحمله وصرفت عليه بس يتعالج ... وهو كان معاي بالعلاج لكن مطلع روحي مره يبي يتعالج ومره يطوف المواعيد ... وكأن الموضوع كلش مو هامه ... والمصيبه بعد ماشريت البيت زوج أختي من غيرته والحسد قام يذكرني كيف شريت بيت وأنا متزوجه واحد ماينجب كيف ... وطول وقته بحركات سخيفه يردها لزوجي وأنا ماودي أحد يقلل من شأنه ... مهما كان ... أحس بفقد أختي بسبب رجلها ورجلي ...

مادري هل أنا على غلط؟؟؟ ولا حياتي غلط ؟؟؟وهل في أمل أنها تنرسم ثاني مره ولا خلاص أنهي الموضوع من اساسه ؟؟؟؟

معلومات شباصه ورديه
كتبت رد طويل ما ادري اذا كان يجرحج او يشجعج

لكن الجهاز فصل وراح كل اللي كتبته

يمكن خيره

لكن بقول باختصار الله يكتب لج اللي فيه خير

معلومات الاميره سندريلا
الى اختي بركان المحبه ..
تمعني في اسمك جدا رائع بركان المحبه لما لاتفجرين هذا البركان على حياتك وتملئينها بالحب والامل اذا كنتي تودين استمرارك مع هذا الزوج ..
ارى من خلال كلامك تخبط ومشاعرك التائهه لما يابركان المحبه ماتمرين به هو مرحله من اليأس وفقدانك الأمل ربما بسبب تفكيرك المستمر بالانجاب ..
اختي زوجك انسان لن تجدي مثله لو بحثت غيره فهو شخص حساس وليس من العيب ان تدمع عيون زوجك بل بالعكس فهذا يدل على حنانه ولديه احاسيس مثل الطفل ..
وانتي من خلال كلامك ركزتي كثيرا على سلبياته حاولي ان تفكري بطريقه اخرى واكثر ايجابيه لو قدر الله وانك اخترتي ان تتركيه من اجل الاطفال وارتبطتي برجل اخر وانجبتي منه اطفال هل سيكون بنفس حب وحنان زوجك ربما يكون اسوأ واخلاقه سيئه ..
سيدتي اذا كنتي تحبين زوجك حافظي على اسرارك الخاصه فماضايقني هنا هو معرفة زوج اختك بعلة زوجك ومعايرته له ..
لاتسمحي لاحد ان يقلل من قيمته .. وحاولي ان تزيدي ثقة زوجك بنفسه من خلال مدحه بكل شي يعمله حتى لوكان بسيط .واجمل شي فيه انه يلجئ اليك عند وقوعه بمشكله وهذا دليل على انه يثق بقرارتك وبحكمتك فأين العيب في ذلك وحتى لو لم يسمع كلامك واخطئ دعيه يتعلم من اخطائه ويفشل فالتجارب الحياه تصنع له خبره . وليس من العيب ان تقفين مع زوجك وتشترين بيتكم الخاص اين انتي من السيده خديجه زوجة رسولنا الكريم عندما وقفت بجانبه في تجارته وعند نزول الوحي عليه ونشره لدعوته عزيزتي زوجك لاتحسسيه بالنقص لعدم قدرته على الانجاب ربما تعبت معه وتريدينه ان يتغير لكن عليك ان تصبري عليه مااجمل ان تقفين بجانبه وحاولي ان تكملين علاجكم سويا بكلمات الحب والاقناع وان شاء الله يستجيب ..
وافتخري بعمل زوجك ولاتستحي فكان الانبياء جمعيهم يعملون برعي الاغنام وهم لهم مكانه عظيمه عند الله ..
حاولي انتي ان تتغيري وتغيري افكاركي والجئي لله وعليكي بقيام الليل وكثرة الاستغفار ..يقول تعالى ( وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويرزقكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا)

واخيرا قلت في بدايه كلامك مافي شي يصبرني عليه ..غير حبه لكي حيل.. وهذه نعمه اصبري عليه من اجل ذلك ..دمتي ولكي مني كل الود ..
الاميره سندريلا ..

معلومات بركان المحبه
كلامك مثل البلسم سندرلا الله يوفقك يارب بس المشكله خواتي لمن أقول لهم شي لأنه مضايقني وأبي حل يصبرني على طول يصبونه صب بإذن رجالهم ... وبعده حرمت خلاص ماقلهم شي

معلومات الاميره سندريلا
عندما تشعرين بشي يضايقك وتودين ان تفضفضين لاحد ابحثي عن صديقه او احد تثقين به واذا لم تجدي امسكي لسانك وحاولي ان تكتبين بأوراق واخرجي كل مابداخلك فيه ثم مزقي هذي الاوراق وارميه بسله المهملات وستشعرين براحه كبيره ..

معلومات الاميره سندريلا
اتمنى من اختي بركان المحبه ان تقرأي موضوعي بعنوان حواء ماهو هدفك في الحياه سوف تجدينه مثبت في الخيمه الرمضانيه لانني اتوقع ان يفيدك كثير ويساعدك ان تتغيري وتغيري حياتك ..وشكرا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه