قصتي بعد صراع دام 6 سنوات وصلاحي على يد فتاه اصغر مني.!

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
والله المسكينة كانها عايشة في عالم اخر او زمان اخر ما عندها لا اسلوب و مو مهتمة بحالها وما تبي يخونها هذه اكيد مجنونة كملي حبيبتي بلكي تصلح حالها نزعت مرائي باسلوبها

معلومات أم عمر العمانية
والله المسكينة كانها عايشة في عالم اخر او زمان اخر ما عندها لا اسلوب و مو مهتمة بحالها وما تبي يخونها هذه اكيد مجنونة كملي حبيبتي بلكي تصلح حالها نزعت مرائي باسلوبها
ضحكتيني أختي أم يارا مرام هههههههههههه
صحيح ترفع الضغط

كملي حبيبتي

ام يارامرام

معلومات ام يارامرام
معلومات |± طُعنت غدرٍ.
اسفه حبيباتي، انا ما اقدر الكمله ؛ التفاعل اللي كان من البدايه راح وقتلتو حماسي اعتذر حبيباتي وخاصه ( فراشه اهلها) .

معلومات أم عمر العمانية
اسفه حبيباتي، انا ما اقدر الكمله ؛ التفاعل اللي كان من البدايه راح وقتلتو حماسي اعتذر حبيباتي وخاصه ( فراشه اهلها) .
أختي يعني إنت منزلة القصة علشان تحصلي ردود ولا علشان أخواتك يستفيدوا من تجربة صاحبة القصة؟
عدم وجود ردود ما معناه إنه ما فيه أحد متابعك
وحتى لو عضو واحد متابعك من حقه عليك تكملي القصة

وبصراحة كثرة الردود تشتت القارئ وتضيع القصة
والله أتمنى الردود تكون في نهاية القصة

As Zn

معلومات As Zn
السلام عليكم،،للأخت الفاضلة كاتبة القصة ليش التقطيع في الكتابة ،، انا ماقصدي اخرب موضوعك بس القصة قديمة ومشهورة ف المنتديات ومنزلة بالكامل فليش تجزأينها ،، العنوان الحقيقي للقصة هو"للمتزوجات المجروحات الغافلات… شوفي نصرة ربي لي بعد صراع دام ست سنوات " ورح تلقونها كاملة للعلم القصة اكتر من رائعة وكنت حاطتها ف المحفوظات وياريت ماتزعلي مني ياصاحبة الموضوع وشكرا،، وهذا رابط القصة في منتدي نسوةhttp://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=228381

ام يارامرام

معلومات ام يارامرام
السلام عليكم،،للأخت الفاضلة كاتبة القصة ليش التقطيع في الكتابة ،، انا ماقصدي اخرب موضوعك بس القصة قديمة ومشهورة ف المنتديات ومنزلة بالكامل فليش تجزأينها ،، العنوان الحقيقي للقصة هو"للمتزوجات المجروحات الغافلات… شوفي نصرة ربي لي بعد صراع دام ست سنوات " ورح تلقونها كاملة للعلم القصة اكتر من رائعة وكنت حاطتها ف المحفوظات وياريت ماتزعلي مني ياصاحبة الموضوع وشكرا،، وهذا رابط القصة في منتدي نسوةhttp://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=228381
تسلمي حبيبتي على الرابط

As Zn

معلومات As Zn
العفو ،، ياقلبي وياريت ماتزعل مني صاحبة الموضوع ،، تحياتي :3:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه