بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 2,040
  • الردود 1
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الى الاخصائيه ابيك تساعديني انا توني متزوجه وما افكر بل انجاب في الوقت الحالي لضروف الدراسه وذهبت لعياده النساء واخذت حبوب منع الحمل واسمها مورفلين وسببت لي حساسيه عند حلقي وايديني وافخوذي واحس بحكه ورجعت لدكتوره وقالت جربي ياسمين وجربتها ونفس الحاله وقالت ماتناسبكي لن وحده من الميه تصيرلها الحاله وانتي منهم قلت ابي حل ثاني قالت اللولب وركبت وبعد يومين نزلت الدوره بعد ماخلصت منها حسيت بشي نازل مثل السلك رحت للعياده بعد الفحص قالت انه طايح ممكن شلتي شي ثقيل بعدها زوجي حلف اني ماعد اروح.... وانا محتاره مدري وش اسوي وانا مبي انجب اطفال وانا ادرس ياليت تساعديني :icon1366:؟؟؟؟....
طيب هل اذا حصل الجماع ونزل الرجل مره في الشهر هل يسبب حمل؟
متى يصير الحمل بعد كم جماع يعني اذا كان مو بشكل دام هل يحصل حمل؟؟

دكتوره ارجو مساعتي لن ماعندي احد استشيره غيركم وانتم خواتي اتمنى ارى ردودكم.........اختكم.... المحتـــــارهـ :icon1366:
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى