قصة حياتي

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
3K
معلومات وأورق الشجر
قصة حياتي
ااااااااااااااااااااااه تخرج حارة تقطع اوتار حلقي .......الدموع تسقط من عيني كاصخور وقعت من اعلى الجبال
انا زوجه في العقد الاخير من العشرينات متزوجه من عشر سنوات ولدي اربع اطفال عقد قراني على زوجي قبل الثانويه العامه بسنه كنت معجبه فيه لانه وسيم وطموح ورجل اعمال مع صغر سنه هو ابن عمي طبعا
دراسته اقل مني بس اخذ الكثير من الدورات وصار مثقف لماخلصت الثانويه قال لي ابقى تسجلين تمريض امي ماوفقت وخالي بسبب الاختلاط رحت وقدمت بس من غير نفس مع ان معدلي كان يقبل في تلك الفترة المهم مهري تخيلو اخذه ابوي وعطى حق ابو زوجي اللي هو عمي الله يرحمه عشان يبي يسافر ولما قرب الزواج قال ابوي ماعندي فلوس ودفع زوجي مهر ثاني وصار زواجي بسيط واقل من بسيط حتى الناس قالواوقالو المهم لما تزوجت قررت اعوض زوجي عن الايام الي راحت بس من ثاني يوم اكتشفت انه جايب صاحبته عندي الشقه على اساس انه صاحبه وبمساعدة اخوي لما واجهته قال كيفي وصرت ازعل واهاوش وادلع المهم مرة الايام وخف عنها بس عنده الكثير من الصديقات مع العلم اني كنت ادري قبل زواجي بعلاقاته ووعدني انه راح يترك كل اللي كان يسويه كرهته وكرهت نفسي صرت احاول انتقم منه صرت ارفضه في النوم وانكد عليه وهو يحتقرني يقول نفسي تصرين عزيزة نفسي اشوف عليك لبس انيق مع انه مايعطيني فلوس وصار يسافر وحاول يتزوج علي كذا مره يدور له موظفه اكبر منه واقل جمال مني بس اسبوع اسبوعين ويفسخ الخطوبه واخر مرة قبل شهرين خطب وترك وصار يبكي لي سامحيني بس انا فعالا كرهت حياتي وانا اصلا اتمنى اني اشتغل ولما اكلمه عن الوظيفه يرفض ويقول كم الراتب مايسوى ربي اعيالك احسن وغير اهاناته لي قدام الناس زوجي بخيل في كل شي يعطيني بلقطاره واحس انه مو مرتاح معاي في النوملانه ينام في غرفه منفصله ولا عندي غرفة نوم من الاساس لان الشقه صغيرة وتركت الغرفه حق العيال وحق اهله لما يجون عندي البيت ولما قرات بعض قصص الدكتورة حسيت انه عندي مشكله لانه دايم يقول روحي سوي رياضه مع انه كرشته واصله للارض واتمنى اسوي عملية تضيق وقلت له على الموضوع بالتفصيل وتكاليف العمليه بس مارد علي ومحتاره اشلون اقنعه وعلى فكره زوجي( شرقي شمالي) وانا( شرقيه جنوبيه)......واعتذر عن الاسلوب الركيك في الكتابه

اسم الموضوع : قصة حياتي | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة
معلومات هند بنت عتبة
اولا .. الله يكون بعونك ويسخر لك زوجك
ثانيا ... انتي من كلامك يبين انك كنتي كثير نكدية فليش ما تغيرين من نفسك شوي وتدلعينه وتسوينله شغلات حلوة يمكن يرجع لك او يصير بينكم حب ومودة
ثالثا ... في غلطة ليش مو حاطتلك غرفة نوم انا استغربت تحطين الغرفة حق اهله اذا زاروكم وانتو اصحاب البيت ما عندكم غرفة ترا هذا غلط كبير جدا

الله يسر امورك ان شاء الله

واسمحيلي اذا كان كلامي ثقيل شوي بس والله عشان مصلحتك

روعة روح

معلومات روعة روح
بالنسبه لزوجك استغلي اوقات ضعفه بتعويضك ماديا او بالسفر

وعمليه التضييق جمعي لها وحطيه امام الامر الواقع قولي جمعت فلوس عشان اتصلح لك حياتي
وبالبيت سوي رياضه

وحبيبتي صلحي حياتك لان من حقك غرفة نوم ومن حقك تحبين زوجك

بس بدون تهور

شغلي ذكاءك ودهاءك وخوذي اللي تبينه موعشانه عشان حياتك تمشي

معلومات وأورق الشجر
اولا .. الله يكون بعونك ويسخر لك زوجك
ثانيا ... انتي من كلامك يبين انك كنتي كثير نكدية فليش ما تغيرين من نفسك شوي وتدلعينه وتسوينله شغلات حلوة يمكن يرجع لك او يصير بينكم حب ومودة
ثالثا ... في غلطة ليش مو حاطتلك غرفة نوم انا استغربت تحطين الغرفة حق اهله اذا زاروكم وانتو اصحاب البيت ما عندكم غرفة ترا هذا غلط كبير جدا

الله يسر امورك ان شاء الله

واسمحيلي اذا كان كلامي ثقيل شوي بس والله عشان مصلحتك
بلعكس كلامك ممتاز وترى توني صاحيه من سبات عميق والفضل للمنتدى الرائع

معلومات وأورق الشجر
بالنسبه لزوجك استغلي اوقات ضعفه بتعويضك ماديا او بالسفر

وعمليه التضييق جمعي لها وحطيه امام الامر الواقع قولي جمعت فلوس عشان اتصلح لك حياتي
وبالبيت سوي رياضه

وحبيبتي صلحي حياتك لان من حقك غرفة نوم ومن حقك تحبين زوجك

بس بدون تهور

شغلي ذكاءك ودهاءك وخوذي اللي تبينه موعشانه عشان حياتك تمشي
تسلمين عزيزتي

معلومات وأورق الشجر
اتمنى من كل قلبي ان يسمع قصتي الكثير من ذووي الخبرة ويردون علي وبيكون حظي من السماء لو ردت علي استاذة ناعمه

الجذابه

معلومات الجذابه
والله ياغاليتي انت ضعيفه جدا امامه ..

وش اللي يجيب صاحبات ومارضي يترك صاحباته اجل ليش متزوج على كذا؟؟؟!!!!

لازم يكون لك موقف ولازم تكونين قويه بوجهه وبما انه شمالي معناه لازم تكونين قويه ويكون لك شغل يسندك ويضيف لك قوه..عشان يهتم فيك ويعبرك..وتلفتين نظره..

اولا وقبل كل شي اشتغلي على نفسك وكوني رااااااااااااااائعه بشكلك يعني جذابه بنظره اذا على قولته يبيك تسوين رياضه معناته انك موب عاجبته وحتى لو كنت احسن منه بألف مره لاتقارنين نفسك فيه هذا هو قاعد يسوي اللي يبي من غير شورك والعصمه بيده يعني تريقتك عليه ماتزيدك الا كره منه..

وبعدين لازم

ولازم

ولازم

تاخذين كل حقوقك بالقوه يعني غرفة النوم لازم توفرينها لك موب له ..
عيالك واهله يكونون بالمرتبه الثانيه..

انتي موب مهتمه بنفسك وشلون تبينه يهتم فيك..

خليك قويه عند حقوقك واشتغلي وكوني نفسك حتى لو مارضى قولي انا اعلمك لاجل يكون عندك خبر ولا موب عشان آخذ شورتك.. اذا هو يجيب صاحباته ويقولك بكيفي وهذا وهو يجرحك انتي ماتقدرين تقولين ابي اشتغل وانتي مااسأت له بشي!!!!!!!!!!!!!!!

اذا صرت جميله بعينه ومستقله بشغلك وقويه لحقوقك بيقدرك ويحترمك ويعجب فيك غصب عنه ..

بس كل شي بالتدريج لاتسألين عنه هالايام حاولي تهتمين بجمالك ودلعك ودلالك.. والعيال موب ميتين لو تنومينهم بالصاله اهم شي يكون لك غرفه تاخذين راحتك فيها ثم دوري لك على شغل بحيث ان الشغل مايكون مختلط ويسبب لك مشاكل ثم خليك قويه وثقتك بنفسك كبيره ودام مااضريتيه بشي سوي اللي تبينه وماعليك منه ..

وان شاء الله يتغير حالك الى الافضل..

طبعا .. الزبده من هذا كله انك ضعيفه امامه وماتقدرين نفسك وعايشه له ولعيالك ولااهل زوجك و..و.. وبكذا هو مايقدرك ولايعتبرك شي..

واسمحلي على هالكلام القاسي .. لكن ان شاء الله يغيرك للأفضل..

معلومات وأورق الشجر
انقذوني زوجي يبي يسافر بدوني

:shutup:ياملكاتي الجميلات زوجي يهدد ويبي يسافر بدوني .......كيف اخليه ياخذني معه
محتاجه رايكم ؟

معلومات وأورق الشجر
والله ياغاليتي انت ضعيفه جدا امامه ..

وش اللي يجيب صاحبات ومارضي يترك صاحباته اجل ليش متزوج على كذا؟؟؟!!!!

لازم يكون لك موقف ولازم تكونين قويه بوجهه وبما انه شمالي معناه لازم تكونين قويه ويكون لك شغل يسندك ويضيف لك قوه..عشان يهتم فيك ويعبرك..وتلفتين نظره..

اولا وقبل كل شي اشتغلي على نفسك وكوني رااااااااااااااائعه بشكلك يعني جذابه بنظره اذا على قولته يبيك تسوين رياضه معناته انك موب عاجبته وحتى لو كنت احسن منه بألف مره لاتقارنين نفسك فيه هذا هو قاعد يسوي اللي يبي من غير شورك والعصمه بيده يعني تريقتك عليه ماتزيدك الا كره منه..

وبعدين لازم

ولازم

ولازم

تاخذين كل حقوقك بالقوه يعني غرفة النوم لازم توفرينها لك موب له ..
عيالك واهله يكونون بالمرتبه الثانيه..

انتي موب مهتمه بنفسك وشلون تبينه يهتم فيك..

خليك قويه عند حقوقك واشتغلي وكوني نفسك حتى لو مارضى قولي انا اعلمك لاجل يكون عندك خبر ولا موب عشان آخذ شورتك.. اذا هو يجيب صاحباته ويقولك بكيفي وهذا وهو يجرحك انتي ماتقدرين تقولين ابي اشتغل وانتي مااسأت له بشي!!!!!!!!!!!!!!!

اذا صرت جميله بعينه ومستقله بشغلك وقويه لحقوقك بيقدرك ويحترمك ويعجب فيك غصب عنه ..

بس كل شي بالتدريج لاتسألين عنه هالايام حاولي تهتمين بجمالك ودلعك ودلالك.. والعيال موب ميتين لو تنومينهم بالصاله اهم شي يكون لك غرفه تاخذين راحتك فيها ثم دوري لك على شغل بحيث ان الشغل مايكون مختلط ويسبب لك مشاكل ثم خليك قويه وثقتك بنفسك كبيره ودام مااضريتيه بشي سوي اللي تبينه وماعليك منه ..

وان شاء الله يتغير حالك الى الافضل..

طبعا .. الزبده من هذا كله انك ضعيفه امامه وماتقدرين نفسك وعايشه له ولعيالك ولااهل زوجك و..و.. وبكذا هو مايقدرك ولايعتبرك شي..

واسمحلي على هالكلام القاسي .. لكن ان شاء الله يغيرك للأفضل..
الله يجزيك الجنه ماجمل كلامك كم كنت افتقر للنصيحه الحقيقيه وانا في هذا الصرح الشامخ والمنتدى الرائع اشكرك عزيزتي كثيرا وضعتي ايدك على الجرح وللعلم انا كوافيره في البيت وحصل لي الكثير من فرص العمل في الصالونات وبعض البنوك ولكن زوجي يرفض

معلومات وأورق الشجر
ابشركم يااميرات المنتدى الرائع فعلا :clap:

ساكمل لكم القصة وانا كنت اكتبها كنت متاكدة اني شجاعة وبفضل الله ثم جهودكم المخلصة ستتغير حياتي الى الاحسن
والحين بدات القصة تحلى وانقشعت الغيوم وابتدا فصل الربيع وتفتحت الازهار واحمرت الورود معها خدي الخجول:blushing::blush-anim-cl: وتحول زوجي من ذئب مكار في السابق لحملا وديع لايحب مفارقتي وصار يشك في نفسه ويقول لي احس انك مسوية لي سحر وانا قلت له صحيح ببتسمه جميلة (سحر مملكة بلقيس)والاميرة النائمه استيقضت على قطرات من دموع الامير ويقول لاتتركيني وحدي لانك سلبتي عقلي وحزتي على كل تفكيري.:icon26:

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
حبيبتي حياتج فيها وايد اغلاط ما بتتعدل علاقتج معاه الا لما تصححينها
اولها النوم منفصلين ...... ليش يعني ؟؟ رجعي نامي معاه بغرفه وحده ,, اذا نمتو كل واحد بجهه هالشي يحل المشكله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثاني شي الاناقه ,, حبيبتي الزوج لازم يشوف زوجته حلوه وانيقه ومثل البنات الي يشوفهم بره والا طار من عشه ,, يعني مو عذر قله الاموال وعدم الذهاب للسوق ,,, والله مو عذر تقدرين تتكشخين وتتانقين ......
ثالث شي والاهم انتي حارمته من الفراش وهذا حقه الشرعي وما تبينه يغازل وتبينه يمشي عالسراط المستقيم ماااا يصير ,, اساس العلاقه الزوجيه الجنس ياحبيبتي حاولي تعدلين هالنقاط الثلاث الي ذكرتهم لج وان شاء الله راح تشوفين الخير

امووووره

معلومات امووووره
الله يوفقك حبيبتي

غيري حياتك

خليه يدخل بابتسامه ويكون شكلك مرتب
ويطلع بابتسامه ودعاء
وبكذا راح
يتعود عليك ولا
يستغني عنك
والله يعينك ويوفقك

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
الله يوفقك ياأختي وانتي تستاهلين كل خير ودام الحمدلله زوجك رجعلك فالله الله فيه وعليك بنصايح الأخوات لأنهم ماشاء الله ماقصروا والله يوفقج ويسعدك يارب

معلومات وأورق الشجر
تسلم كل اخت ردت على موضوعي فقد كان لردودكم التاثير الكبير في حياتي ولكم دعوات خالصة في ظهر الغيب واسالكم الدعاء لي بالتوفيق دائما والسعادة الابديه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه