مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصة ابنة اختي واللي عنده الحل يجاااوبني ,,,,,,,,

الله يجزى كل من دخل ع موضوووعي ورد عليه وسلمت اناااملكن حبيباااتي واختي القلب الحااااني الله يجزاااك خير واللي ابي اوضحه ان بنت اختي الحين خلاااص ماتقدر تقعد بس نايمه ع الارض وودنا ف سرير متحرك بالضبط مثل سرير عبدالله بانعمه لان وضعهااا مثل وضعه واحنى ماخلينااا مركز ماجبنا لهااا منه بس للاسف البنت ماترتاحلهم وتصدقناااا فيهن لوجه الله والحين هي يمشيلها من التأهيل الشااامل مصرووف خاص للمعوقين ومالقيناا عند المستشفى اللي تااابع للتأهيل سرير مناسب والله يسهل امورنااا ويشفي مرضى المسلمين بجد محتاجه مساعده ومنتدى بدايه ماعرفت اطرح الموضوووع عليهم لان التسجيل عقدني ولا عرفت كيييف اتمنى من اللي تقدر تدخله تطرح الموووضوووع لعل وعسى تجد منهن اي فااايده واختي القلب الحاني الصوووره ماااطلعت مادري ليش بس ع العمووووم الله يعطيج العااافيه ,,,,,,

فرااولة

طيب اختي ليش ماتعالجونها بألمانيا ع حساب
الدولة لانه متخصص بالعظام والشلل ع الاقل يسوون
لها تمارين طبيعية ويفصلون كرسي يناسبها
اوتحجزون لها عند مدينة الاميرسلطان الانسانية
يدربونها ويعطونها كرسي يناسبها

اختى الغالية اتصلي بقناة البداية يعطوكي رقم هاتف الداعية عبدالله الله يحفظه انا شفته على القناة حقكي ان تساليه يعنى اكيد فى شخص من اسرته هو الذي يرد عليكي اساليهم عن السرير لا تضيعين الوقت الله يعينك ماجورة اختى على سعيكي لمساعدة بنت اختكي الله يشفيها

غيرهم كلهم

ما حبيت الله من غير ما ادعيلها

الله يشفيها ويعافيها يا رب وان شاء الله تلاقي مرادك

الله يجزى كل من دخل ع موضوووعي ورد عليه وسلمت اناااملكن حبيباااتي واختي القلب الحااااني الله يجزاااك خير واللي ابي اوضحه ان بنت اختي الحين خلاااص ماتقدر تقعد بس نايمه ع الارض وودنا ف سرير متحرك بالضبط مثل سرير عبدالله بانعمه لان وضعهااا مثل وضعه واحنى ماخلينااا مركز ماجبنا لهااا منه بس للاسف البنت ماترتاحلهم وتصدقناااا فيهن لوجه الله والحين هي يمشيلها من التأهيل الشااامل مصرووف خاص للمعوقين ومالقيناا عند المستشفى اللي تااابع للتأهيل سرير مناسب والله يسهل امورنااا ويشفي مرضى المسلمين بجد محتاجه مساعده ومنتدى بدايه ماعرفت اطرح الموضوووع عليهم لان التسجيل عقدني ولا عرفت كيييف اتمنى من اللي تقدر تدخله تطرح الموووضوووع لعل وعسى تجد منهن اي فااايده واختي القلب الحاني الصوووره ماااطلعت مادري ليش بس ع العمووووم الله يعطيج العااافيه ,,,,,,
انا مشاركة بحكاية شاب اصبح مشلول لكن هذا سقط على ظهره شوفي واقرئي لو عاوزة تعرفي حكايته //// فى شاب اخر 18 سنه عمره منذ عامين اجريت له عملية بصدره وهذا طبعا قرار طبيب اجل بثر غدة سببت له مكروب بالدم 3 شهور بعد عملية اصبح مشلول شلل بجسده كله بس عينيه تتحرك بس لكن بعد معانات وادوية ووووو رجع لطبيعته فقط رجليه اعزكي الله اختى ضلوا مشلولين ليومنا هذا هذا شاب نشرت له طلب مساعدة او صدقة اجل شراء دواء للمكروب غالي اغلى دواء IMUREL 50mg 500درهم مغربية ربما هى 60دولارو فى ادوية اخرى / ابوه فقير سائق طاكسي صغير له 5 اولاد يسكنون بيت ضيق عليه ديون سبب دواء المريض / المريض لابد له من 150دولار ثمن بس الادوية شهريا لم يعد الاب يستطيع توفير مصاريف الدواء من ساعدوه مرة اكيد لن يساعدوه كل مرة الله يكون فى عون كل الناس لم اجد لهم فاعل خير ولا جمعية /// سامحنى اختى طولت عليكي الحكي /// اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي بنت اختكي وجميع مرضى المسلمين امين

Al_Dloo3aa

حاولي تتصلي لقناة بداية يمكن يعطونج رقمه

الله يشفيها ان شاءالله ويشفي جميع مرضى المسلمين يارب

ربي يشفها يارب
بس زي ماقالوا الاخوات يصرفونة المستشفيات الحكومية
انايوم اسوي العملية في رجولي عطوني طاولة متحركة تساعدني للمشي
والحمد للة الله غناني عنها

دموع الصمت

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويشفي جميع مرضى المسلمين

فراول

اسال الله لها الشفاء العاجل
فلا يعجز الله شي في الارض ولافي السماء

إن شآء الله الصبآيآ أفدووكـ

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير

أن تشفيهآ
يــــــــآرب

حبااايب قلبي والله انااا ابي منكن اللي تقدر تبحث معي عن أيجاااد كرسي الداعيه عبدالله بانعمه لانه هوالمناسب لهااا الله يشفيهااا ويشفي مرضى المسلمين اللهم آآآآمين
ولا الحكومه ماقصرت بشيء ولله الحمد بس كل الكراسي اللي استعملتهن ماناسبن لهااا لان البنت كبرت والتفت رجلينهاا ع بعض وطريحة فراش يعني كل الكراسي مافادوهااا وبالضبط كرسي الداعيه حيييل مناسب لان مثل ماشفنااا ان الداعيه شفاااه الله طريح فراش ولايتحرك مثلهااا بالضبط بس هوالحمدلله يتكلم وهي للحين ماتقدر تتكلم ونفهم عليهااا بالأشااره ونظراات العيوون لمااا تكون تطلب شيء
طلبي منكن اخواتي ابي رقم او اي شيء يدلني ع ايجاااد السرير وجزاكن الله خييييير الجزاااء
ومثل ماقاالن الاخوااات انااا سجلت ف منتدى بدااايه بس ارتفع الضغط عندي عقدني ولااستفدت شيء واتمنى منكن اللي تقدر تسجل تطرح مشكلتي يمكن يعطونهاااا رقم او اي شيء او معلوووومات
وشكرآآآآآآ لكن اخوااااتي ع تفااااااااعلكن معي والله يكتبه لكن في ميزااان حسناتكن
اللهم آآآآآمين ودمتم بوووووووود ,,,,,,,,

antelope

ماتشوف شر إن شاء الله وربي يعافيها يارب

ببحث عنه وإن شاء الله اعرف وين

سر الدموع

الله يشفيها ويخليها لولديها وانا دخلت موعشان اقول لك ياحبييبتي عن الكرسي لاني ماعرف وينه بس انا حبيت اقول لك انك تطلبين من امها تكتر الاستغفار بنيه شفها وتكثر الصدقه وتثق بالله انه بيشفيها وتكثر لها من ادعاء في قيام اليل وصدقيني ربي مراح يخيبها

ما عندي اي معلومة بس حبيت ادعي لها

الله يشفيها ويشفى جميع المسلمين والله يعينكم ويصبركم

dorar

الله يشفيها يارب ويجزاكم عل صبركم وحسن اهتمامتكم صراحه ما عندي فكرة

أعلى