قريبتي 00وخبرتها في أمور النفاس والتضييق000؟؟؟

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K
معلومات لمااااااااااار
قريبتي 00وخبرتها في أمور النفاس والتضييق000؟؟؟
كيفيكم 00طحت ع معلومات جديدة وحبيت افيدكم لأني اعتبركم بمثابة الأخوات00لي قريبة ماشاء الله عليها فاهمة بهالأمور مرررررررة ولكن نادرا مااتكلم معها في هذه الأمور صدفت انه كنا سهرانين وانفتح هالموضوع00طولته واهي قصيرة00المهم00تقول في صديقة لي تزوجت واحد حضري لمن كانت في الشهر التاسع ولد أخت زوجها فكانت تساعد خالتها اللي اهي ام زوجها في البيت ونفاس بنتها تقول كان برنامجها انو في 20اليوم ألاوله من النفاس كانت تسوي حليب الصبح لها لمن يفور تضع عليه فنجان حلب ثمن تبعده عن النار وتشربه فقط لاغير00وبالأيام الأخيرة تهشرحبة سوداء ومرة وفلفل اسود مو كثيرورشاد طبعا بدون تهشير00 تأخذه ع شكل لهوم يعني سفوف (بودرة) تحلف بالله انه لمن طلعت ماتغير عليها شيء كنها بنت حتى زوجها قالها00 المهم دارت الأيام تطلقت هاذي الزوجة وتزوجت رجل ثاني وتقول نسيت نظامي وجبت اولاد كثار ماشاء الله وقعدت احوس بالأنظمة والأدوية مرات تصيب ومرات تخيب00وتوقعت ان نظامي الأول نفع معاي عشاني بكرية00وفي آخر حمل لي لمن قربت اولد قلت ليش مااسوي نظام خالتي القديم وطبقته ولاحظوا والدة مو واحد ولا اثنين وووو000المهم تقول لمن طلعت من النفاس تذكرت طلعتي بأول ولد لي00فعلا كانت غير عن كل نفاس آخر00بس خسارة راحت علي كان آخرنفاس لي بس تعلمت من التجربةوطبقت هذا ع بناتي00وانتهت ادعوا ان الله يسهل اموري مع زوجي وفي كم معلومة أخذتها من قريبتي راح انزلها في موضوع ثاني00

دمها عسل

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات دمها عسل
اختي الغالية لمااار

أحييك على لطفك وحبك للخير لاخواتك

هنا.. ما شاء الله تبارك الله..

اشكرج من قلبي على المجهود الطيب..

الله يسهل كل امورج بدنيا وآخرة..

تقبلي مشاركتي.. مع اني آنسة لكن استفدت
للمستقبل..دعواتج لي..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه