&& قرووووب شعري صحي وطويل باسهل الطرق <<<< للكسولات مثلي هع &&

طيب زيت الفازلين اكيد يزيت في الشعر صح والا انا غلطانه؟لان شعري دهني جدا

نوشز.

موضوعع جميل بالقوهه
خآصة آنآ ابي شي يطول شعري
كآن لنص ظهري ومن البقاره قصيته لرقبتي
وندمآنه حيل ابي اي شي يطووله بإقل من شهر :(

طيب شسمآ هذي عشبة الآس عشبه ولآ زيت :)

بنات الي يتساقط شعرها تجرب نبات السدر والله روعه وانا جربتها وقف التساقط من3مره استخدمته وان شاء الله رح استمر ،،من باب حب لأخيك كما تحب لنفسك،،دعوتكم الي بزوج الصالح الله يوفقكم

احياااااااااااااااااااااااااااء ام اموووووووووووووووووووووووووووووووووات
حبيت اجرب معااااااااااااااااااكم بس وينكم

صورايا

مرسي حبوبة على النصائح والوصفة الهايلة انا عن نفسي استخدم صفار البيض مع 2 ملاعق زيت زيتون"او اي زيت متعودة تحطيه لشعرك" و3 ملاعق خل التفاح الاصلي والله مراح تصدقو نتيجة تهبل من اول استعمال ولمعان ماشاء الله ادعولي حبيباتي انا بأمس الحاجة اليه لتيسير اموري في امان الله

nour sabah

السلام عليكم انا من الجزائر قرات الموضوع و لكن كل هاته المواد مثلا فازلين اشعر لا يوجد في الجزائر افيدوني من فضلكم

انا اعاني من التساقط وللاسف الشعر مايرجع ينمو وعندي فراغات بالفروه وبدا الشعر يسحب لورى مدري كيف اشرح يعني بداية الشعر من الجبهه صار مررره خفيف ...فيه شي مضمون ينبت الشعر احلم باني اشوف بيبي هير في فروة راسي
وللاسف بالمنطقه ملها الشعر قليل ويتساقط يعني مو بس المقدمه ياريت اللي عندها حل او عانت زيي وطلعلها شعر جديد تفيدني فيه ولكم كل الشكر

أم.جنى

يابنات ياحلوات :)
بعد اذنكم .. يوجد لدي أفضل أنوااااع البروتين البرازيلى اﻻصلى .. الاصلي .. الاصلي :)

لمعالجة جمييييع أنواع الشعر
بأقل اﻻسعار .. بأقل الاسعاااار :)
اسعار خاااصة جدااا للمشاغل والمتخصصات
ترقبووو عروضنا ومفاجآتنا .. قريبا .. قريبا

يوجد لدي مندوب توصيل الي باب البيت
وشحن إلى جمييييع المملكة

سلام وعليكم بنات في وصفه مررررره ممتازه لشعر زيت الزيتون مع زيت الخروع للتطويل الشعر والرموش مجربه انا وبنتي الله يحفظها...وفي حبوب اسمها سبروفيتا مررره ممتازه يبنات اخذتها من مندوبه اسمها ام تالا نفعت بنتي والحمدلله من وزن 45 الي65 في شهر اخدنا كرس كامل والله يوفقكم

أعلى