قررت اخون زوجي وابحث عن الحب والحنان عند غيره واللي يصير يصير..؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات أجمل أحساس 22
لاحول ولا قوة الإبالله الله يكون بعونك
يارب ويسر لك

معلومات مصممه مختلفه
الله يهديك على هالكلام والله الي هذا فعايله ما ينتحسف عليه بس اذا كنتي بتقعدين معاه علشان عيالك لا تعدينه زوج طنشيه وقولي انت ما تهمني وعيشي حياتك 00او انك تتفقين مع وحده من زميلاتك او اخواتك وتكلمك بشريحه ثانيه واذا دخل تسكرين وترسل لك رسايل وعيشيه في شك وامسحي المسجات وتبسمي اذا جاك مسج وامسحيه خليه يفكر فيك واقري مواضيع ناعمه في الخيانه بس لا تطبين في النار برجليك والله ان تحتقرين نفسك طول العمر على المعصيه اطب فيها برجلي تكفي ذنوبنا الله يهديه ويردة لك ردا جميلا

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
من جدك انتي؟

ارجعي لعقلك وفكري مضبوط

ماتخافين من رب العباد؟

اذا زوجك خاين تقومين تنافسينه بالخيانه؟

عليك بسهام الليل فانها لا تخطئ

رب العالمين لن يغيرك حتى تغيري ما بنفسك

زوجك هو جنتك وهو نارك مهما كان

بكره لمن تدخلين قبر متر بمترين وش بتسوين؟

والله يا اختي محد بينفعك الا اعمالك الصالحه

نحن بدنيا فانيه نعمل ليوم الحساب فكوني ممن يستلم كتابه بيمينه لا بشماله

اصحي من غيبوبتك الدنيويه تعوذي من ابليس وارجعي لربك

وزوجك له رب علام الغيوب هو بيحاسبه اذا عجزتي

واذا مو قادرة تعيشي معاه
الطلاق ارحم من الخيانة

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
ربي ابتلاك بهاالزوج ليشوف قدرة صبرك وتحملك المفروض انك تلجئين لربك بالدعاء والاستغفار والدعاء لزوجك
بالهدايه ولا استخيري ربك في حياتك معه , وشيلي التفكير بالخيانه راقبي ربك قبل كل احد
احسنتي كلامك عين العقل بورك فيك

معلومات شوق السعودية
شوفي حبيبتي البنت مو مثلهم هم الخبيثين ماينكشفون ولا يتهددون بالعكس من بنت لبنت لاتضيعين دينك واولادك ورضى ربك على شان واحد تافهه اول شي استخيري الله قبل كل شي واطلبيه المشوره وثاني شي دقي على الشيخ غازي الشمري بالدمام وعلميه موضوعك وهو بيحله لك انسان اخلاق ومحترم ذي عقل نصيحه مني تكلمينه وتفهمينه اخذي راي الناس الفاهمين ولاتتسرعين وتخسرين الجنه علشان وجهه حتى وان كلمتي واحد ثاني تحسبينه صادق بالعكس اكذب من زوجك ويمكن يكون متزوج ويقولك مو متزوج وزوجته تدعي عليك انتبهي اما بالنسبه للبنات اللي يكلمون زوجك اخذي ارقامهم او ايميلتهم وحاولي تهددينهم باهلهم وتقوليلهم قدرت اطلع عنكم كل شي وبيجيك اللي مايسرك بعد كم يوم خوفيهم ولاتخافين وعليك بقيام الليل والاستغفار كثير والدعاء وصديقيني الله بينصرك عليه اذا سويتي ها الاشياء بتشوفين الفرق .الله يهدي سرك ويفرج همك .دعواتك لي بالزوج اللي يعيني على طاعه ربي .

معلومات غدا نلقى الآحبة
اقرأي كل يوم سورة البقرة وشغليها ببيتك دائما لان الشيطان يفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة ..
واكثري من الاستغفااار و الدعاااء فانه لايغير القضاء الا الدعاء ..

ثم حاولي مع زوجك باسلوب لين ومحبة ان يصلي وتعاملي معه بما يرضي الله وقومي بواجباتك واصبري لانك الان مبتلاة ,,

وحاولي ان تجدي احد يكون شيخ عنده علم ودين وحكمة ينصحه ..

معلومات غدا نلقى الآحبة
وانك تفعلين مثله هذا مو حل ستخسرين دنياك واخرتك ..

تقربي الى الله اكثر حتى يكون معك وكما قلت لك ادعي له بالهداية والصلاة لانه الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ..وستنهاه صلاته في يوم ما ..

اصلحي مابينك وبين الله يصلح لك مابينك وبين زوجك ..

معلومات قطرة في بحر
لا تحسبي حساب لزوجك لأنه ما يسوى ولا لأهلك ولا للناس
أعملي حساب فقط لنفسك ولرضا ربك
لا تخسري أخرتك وممكن دنيتك عشان إنسان قذر ما يصلي
بصراحة لو انا منك وكان زوجي بهذه الصفات ما يصلي ولا يغتسل من الجنابة ووووو كان ما قعدت معاه ولا يوم واحد
وان كان على بنتك خليها معاك تعيش من غير أب ولا تعيش مع أب كافر مايصلي

والله يعوضك بخير منه

قمررر20

معلومات قمررر20
أختي لاتروحين للحرام ارجوك طلبتك ,أحسن حل إنك تتطلقين منه لان هذا مو رجال ولايستاهل ظفرك ولايستاهل إنك تبيعي شرفك عشانه يالغاليه إتطلقي وخلاااص إرتاحي وربي أهون من انك تغضبي ربك عالاقل الطلاق حلال عند الضروره

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الخط الفاصل
كيف عايشة مع انسان مايصلي؟؟ وش ترجين من انسان مايصلي؟؟

اشتكيتي من خيانته مااشتكيتي من تركه للصلاة....سبحان الله.

تخونين عشان تقهرينه وتذلينه؟؟؟ لا والله ماتقهرين ولا تذلين غير نفسك

هو محاسب على عمله وإنت محاسبة على عملك

مب قادرة تعيشين معه تطلقي وارتاحي..من غير ماتسويين الحرام..

LaRosy.net

معلومات LaRosy.net
الموقع الالكتروني
www.Larosy.net
حبيبيتي اتركيه واطلبي الطلاق وعيشي حياتك لكن لاتغضبين
ربك وتخسيرين اخرتك عشان واحد مثل هذا
تقبلي مرووووووري

قمر تبوك

معلومات قمر تبوك
شوفي اختي الخيانة مو حل وعمرة ماكان حر لكل وحدة يخووونهاااا زوجهاااا لان باالاول تخسرين ربك ومن ثم اولادك ومن ثم اهلك اختي زوجك ماخاف من الله وشلون تبية يخاااف منك او يحترمك اذا هو ماراعى الله عز وجل اختي انصحك انك تحثية وتنصحية سبحان الله يمكن الله يكتب لة الهداية على يدك اختي ذا زوجك ابو عيااالك اختي لاتضني الانسان اللي عندة كل هل العيووب مرتاااح والله والله مو مرتاااح ويحاااول يرتاااح لكن للاسف ربي مراح يريحة ماطولة على الحرام تبيني نصيحتي اطلبي العون من الله عز وجل وحدة عالم بهمك وبلاك وحدة عزوجل قادر انة يبدل الحاااال شوفي وخذي مني دائما اكثري الدعاااء والصلاة لعل وعسى يتذكر الله ويستحي واذا شفتي شي منة ذكرية ان في رب بياخذ حقك منة وان ربي بيعوض صبرك خير:24:سبحانة على كل شي قدير ودائما تذكري قول يااااااااااااااااااااااااهم اناااااااااااااا لي رررررررررررب كبيرررررر

قمر تبوك

معلومات قمر تبوك
شوفي اختي الخيانة مو حل وعمرة ماكان حل لكل وحدة يخووونهاااا زوجهاااا لان باالاول تخسرين ربك ومن ثم اولادك ومن ثم اهلك اختي زوجك ماخاف من الله وشلون تبية يخاااف منك او يحترمك اذا هو ماراعى الله عز وجل اختي انصحك انك تحثية وتنصحية سبحان الله يمكن الله يكتب لة الهداية على يدك اختي ذا زوجك ابو عيااالك لاتضني الانسان اللي كلة عيووب مرتاااح والله والله مو مرتاااح ويحاااول يرتاااح لكن للاسف ربي مراح يريحة ماطولة على الحرام تبيني نصيحتي اطلبي العون من الله عز وجل وحدة عالم بهمك وبلاك وحدة عزوجل قادر انة يبدل الحاااال شوفي وخذي مني دائما اكثري الدعاااء والصلاة لعل وعسى يتذكر الله ويستحي واذا شفتي شي منة ذكرية ان في رب بياخذ حقك منة وان ربي بيعوض صبرك خير:24:سبحانة على كل شي قدير ودائما تذكري قول يااااااااااااااااااااااااهم اناااااااااااااا لي رررررررررررب كبيرررررر

اسكادنيا

معلومات اسكادنيا
نصيحتي اتركي روحي عند اهلك خلاص واتطلقي
زوجك من بعد هذا الكلام ما ينفع تصلحي في شي
الطلاق افضل لكي من ان تخوني ربك قبل ان تخوني زوجك
الله يعينك على ما ابتلاكي واصبري ولا تحاولي تنتقمي منه بهاي الطريقة لانك ساعتها ما راح تلومي غير نفسك
و اتركي لربه بحاسبه
وقبل ماتتذكري انه الله غفور رحيم "اتذكري انه الله شديد العقاب "
الله يصلحك ويهديكي
وربي يوفقك لطريق الحق الصواب

معلومات تلميذة مريم
إذا هو وسخ مثل ماتقولين ، ترضين على نفسك الوساخه ؟!
انتي نظيفة اياك تزهدين بنفسك وتصيرين رخيصة وتنقمين من نفسك عشانك مجروحه لانك قاعده تنتقمين من نفسك مو منه !
إذا استحالة العشرة عندك الطلاق والله يرزقك واحد أحسن منه
ويمكن طلبك الطلاق يهزه شوي ويخليه يراجع حساباته ويتعدل

اصغرزوجة

معلومات اصغرزوجة
والله قرفتيني مايستحمى غير كل شهر مررره

يعني حتى حبيبته والبنات الي يكلمهم لوشافوا وساخته بطلوا يكلموه وانت يا اختي لا يهمك فيه خليك لعيالك

واتمسكي بحبال رب العالمين هوه الي رح انشاء الله يريحك والزمي الاستغفار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه