قرحة الرحم

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
1K

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
قرحة الرحم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي مين اللي صار معاها قرحة في الرحم هل الكوي يؤلم ؟???ياليت أحد يفيدني الله يسعدكن وش تحسي فيه وقت الكوي؟ هل بعد الكوي تحسي بشي ؟؟ هل تتوضين عادي؟؟

اسم الموضوع : قرحة الرحم | المصدر : الحمل والولادة

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
عزيزتي انا صار معي قرحة وعملت كوي... في البداية الدكتورة قبل الكوي لازم تعطيكي علاج للقرحة لو ماحصل شفاء تعمل كوي عالبارد ولو ما تحسنتي تعمل كوي عالحامي يعني الساخن.. الحمد لله انا شفيت عالكوي عالبارد... لايؤلم... وبعد الكوي يحصل معك ألم مثل ألم الدورة... و بعد الكوي تحتاجين فوط بينزل مثل المي بكثرة في البداية
... ألم شديد لايوجد... ألم خفيف... تتوضي عادي وتجددي الفوطة كل وضوء.... وداومت على قراءة سورة البقرة اثناء مرضى... شفاك الله وعفاك...

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
عزيزتي انا صار معي قرحة وعملت كوي... في البداية الدكتورة قبل الكوي لازم تعطيكي علاج للقرحة لو ماحصل شفاء تعمل كوي عالبارد ولو ما تحسنتي تعمل كوي عالحامي يعني الساخن.. الحمد لله انا شفيت عالكوي عالبارد... لايؤلم... وبعد الكوي يحصل معك ألم مثل ألم الدورة... و بعد الكوي تحتاجين فوط بينزل مثل المي بكثرة في البداية
... ألم شديد لايوجد... ألم خفيف... تتوضي عادي وتجددي الفوطة كل وضوء.... وداومت على قراءة سورة البقرة اثناء مرضى... شفاك الله وعفاك...
شكراً لردك طمتنيني الله يسعدك أمين يارب

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي هل جربت الطبيبه معك التحاليل الطبيه.هناك تحميل قويه المفعول تشبه الكي الي حد ما هل جربتها اولا

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
اختي هل جربت الطبيبه معك التحاليل الطبيه.هناك تحميل قويه المفعول تشبه الكي الي حد ما هل جربتها اولا
لا ماعطتني الدكتورة تحاميل تقول لازم كوي ?بكرة موعدي مع الكي وخايفة من الكوي أحد يطمني هل اطلب بنج او وش تسوي الدكتوره تحط كريم ????

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
الله يشفيكي عزيزي اشتقتلك كثير طيبتي عم تجي ببالي كل مرة
طمنينا عنك بعدما ترجعي من الدكتورة

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
أنا متوكلة على الله بس أحد يطمني هل أحس بشي بعد الكوي أثناء الجلوس؟ هل يكون فيه حراره
حبيبتي تحسي اثناء الكوي بحرارة خفيفة.. سهل مافي ألم

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
نا كويت بعد الطهر ... والعلاج استمر لمدة شهر مايكون فيها جماع لين تروح القرحة وتختفي تمام ولا تحسين بألم وقت الكي ... وبتنزل لك افرازات بعد الكي طبيعي
تجربة إحدى الاخوات

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
الله يشفيكي عزيزي اشتقتلك كثير طيبتي عم تجي ببالي كل مرة
طمنينا عنك بعدما ترجعي من الدكتورة
اللهم أمين ??تسلمين إن شاء الله شكراً لردك ولسؤالك عني إن شاء الله بقولكم إنتي كيفك طمنيني عنك وينك عن المنتدى

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
نا كويت بعد الطهر ... والعلاج استمر لمدة شهر مايكون فيها جماع لين تروح القرحة وتختفي تمام ولا تحسين بألم وقت الكي ... وبتنزل لك افرازات بعد الكي طبيعي
تجربة إحدى الاخوات
شكراً لك ولها الله يسعدكن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه