قدموا لي نصيحه قبل اليوم ضروري

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

مهههاوي

معلومات مهههاوي
قدموا لي نصيحه قبل اليوم ضروري
حبيباتي اخواتي احبكم في الله واثق بنصيتكم ابختصر مشكلتي مع زوجي صفاته بشهادة كل اهلي وهله اناني عنيد ماله كبير مايحترم احد لامن اهلي ولامن اهله هو ولد عمي شايف نفسه ي واضعه المادي زفت يهتم بشكله ومظهره مغرور وهو شكله عادي واقل خاين يعني 13سنه زواج خيانات ويحب الحريم القريبات والبعيدات يحبني على قوله ولاكن يتعامل معي زي الخادمه صبرت وتحملت علشان اطفالي الي اغلبهم بنات من سنه وهو كنه مراهق مطنش بيته وعياله ميدريعن شي عايش بعالم ثاني اذا تناقشت معه يجرحني بلكلام كل شي قذر يقوله وبس يهدنني بطلاق ونه يبي يعرس وني ماصلح لشي ولله العظيم ماقصرت بشي من كل النواحي وادايم اسامحه لاكن قبل ثلاث ايام ضربني كالعاده وطردني يقول روحي لاهلك معندك كرامه وش تبين فيني وطردني من غرفتي صرت انام مع اطفالي وتفل علي من يومها ونا قايمه بكل شغل البيت وطبخ ومااتكلم معه بس ماني قادره اصبر افكر اترك البيت واروح لاهلي بس شايله هم من كلام الناس وكيف اعيش انا واطفالي السته وانا والله صرت ماطيقه انسان ضايع تكفون ردو انا اختصر ت كثر ماقدر لاكن احس صبري بدا ينفذ

أبله رشا

معلومات أبله رشا
ياعمري
يا قلبي
والله حاسه فيك..ما أدري شقول حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم..

يارب يفرج همك,,ويبدل حزنك لفرح ويجعل أيامك كلها سعاده..

ما عندي حل صعبه تتطلقين بعد 6 أولاد والأصعب تبقين مع انسان لا مبالي!!

آآآآآآآه والله ودي أداوي جرحك وكل مظلومه في هالمنتدى..نحس فيكم بس ما باليد حيله!!

يااارب الطف بحالها
يارب الطف بحالها
يارب افرجها عليها يا كريم..

فكري واستشيري واستخيري..

الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه خير

روز..

معلومات روز..
الله يكون في عوووونك ويفرج همك..انا بقول لك ع شئ مهم انتي كيف اسلوبك معاه اقصد تعاملك يمكن انتي تجرحيه في بعض الاحيان وانتي ماتحسين بنفسك انتي بشر مو ملك ,,ويمكن اهملتي نفسك ماتلبسي ماتتشيكي ماتعطيه الئ يبي لا زم تغيري حياتك عشان مايلجا لغيرك
وياحبيبتي لاتتكدري ولا تزعلي نفسك ابتسمي تبتسم لك الحياه وصدقيني اذا سرتي فرفوشه ومرحه يتعلق فيك اكثر ولا تعاتبيه خليه ع راحته اهم شئ تهتمي بنفسك

مهههاوي

معلومات مهههاوي
اشكر كم من كل قلبي والله اني ياخت روز مهتمه بشكلي على قد ماقدر واللحمدلله شكلي اصغر من عمري ودايمن لبسي مرتب ونظيف وريحة عطري ماتفارقني وفهمته لوكنت موظفه اقدر اجدد اكثر لكن مصروف مايعطيني وماني اجتماعيه حياتي بيتي وعيالي وهو واخر الاسبوع ازور اهلي كنت مرحه لاكن من كثر المشاكل والله نسيت طعم الضحك والوناسه دايم اطيح على خياناته وامشكله اغلب الي شفت صورهم ماهم احلى مني لاكن هو مايشبع لاكن ماظلم حظي ابعد الحرام والزنا عنه لاكن خرب بيتنا وفلوسنا ضائعت بسب بنات ابليس الي مالقوا احد يضبهم احس من كثر الهم ابغى اموت يارب ماحد منكم يجرب الاهانه الي اعيشها

روز..

معلومات روز..
الله يفرج همك ..ان مع العسر يسرا

تاج القلوب

معلومات تاج القلوب
الله يفرج همك ويصلح زوجك

اختي الغالية مابيد شي الا الدعاء لك بظهر الغيب ..وانتي كمان إلجأي الى الله بالدعاء ..
وان شاء الله ربي بيستجيب لك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه