فيني وسواس انه يخوني

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

perfume

معلومات perfume
فيني وسواس انه يخوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي بالله أسأل الله انه يديم المحبة والوفاء بينكم وبين أزواجكم.

أخواتي مشكلتي انه فيني وسواس يلعب براسي لعب ويخيل لي انه زوجي يكلم وحدة او أحيانا يوصل فيني الخيال انه يزور وحدة ويختلي معاها والعياذ بالله.
بس أنا ما أتخيل هالشي من هنا بدون سبب. أنا عشت فترة من حياتي معاه وهي كانت بداياتي يعني يوم كنت عروس يديدة. حسيت انه ما عجبته سواء بالجسم أو حتى الأداء الجنسي. توني عروس وشو عرفني بهالاشياء. لكني انصدمت يوم فتشت بتلفونه وأشوف رسايل ومحادثات جنسية عالواتساب بينه وبين آسيوية. ومحادثة ثانية عالبي بي بينه وبين وحدة من جنسية عربية ويطلب مقابلتها ويتكلم عن شوقه للأيام اللي مضت. معناتها انه عاشرها الله يسامحه ?
لا ويكلم وحدة متزوجة يشكيلها انه ما يحس انه متزوج. المشكله انه ما صارحني بشي انه متضايق مني.
هذه الخيانات كلها بعد زواجنا يعني ما بطل عن هالحركات. والله صحت صياح اليهد وماعرفت شو اسوي لين صارحت زميلتي ونصحتني اصارحه. وفعلا صارحته وقلت له انا بشو قصرت معاك واختار يا انا يا اهم. قال لي انه يختارني انا ومسح كل شي وقطع علاقته معاهم. 
المفروض انتهت المشاكل بيني وبينه على هالحال بس قلبي ابدا مش مرتاح. دايما اتخيل انه يخوني وانه يشتاق لعلاقاته معاهم
الحمدلله الله رزقني بولد من 3 شهور بس اللي لاحظته انه مبتعد عني هالفترة. يعني ما يجيني لازم انا اللي ابادر. والحين نفس الوسواس يجيني انه يخوني ومن هالكلام. ما اعرف شو اسوي لانه احيانا افكر اطنش واريح راسي واحيانا اقول انه اذا طنشت عادي يلعب من وراي وخصوصا انه عاش فترة من حياته متعود وماقدر يتركهم بسهولة.

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اختي اطردي عنك الوساوس و عيشي حياتك و استمتعي بلحظات التربية الجميلة لا تعوض لا تضيعي فرحتك بابنك في وساوس تقضي على سعادتك و ربما جلبت لك الامراض و الهموم و قد تؤثر سلبا بعلاقتك بزوجك
احسني النية و تفائلي بالخير لتجدي خيرا

و اذا زوجك رجع لخيانته سوف ينكشف لا محالة لهذا انصحك تتعودي من الشيطان الرجيم و توكلي على الله و ادعي له بالهداية و العفاف

manahel

معلومات manahel
اختي اذا طلع زوجك من البيت قولي اللهم إني استودعتك زوجي استودعتك سمعه وبصره وفؤاده ولسانه وفرجه
واذا وسوس لك ابليس تعوذي على طول منه وانشغلي بأي شي
الله يسخره لك ويهديه ويألف بينكم

معلومات متفأله جدا"
:30::30:كلمى اهلك او اهله والجيران وكل الناس عسي يتوب لمن يشوف نظرت الناس ليه
لا ما يصير اختي الا بتتكلمي عنه ما حد يفشي سر زوجه لو كان ايش ما كان الزوجه تصبر على زوجها بالحلوه والمره ادعي له بالهدايه وانصحيه دوم بس بطريقه انك بتخافي عليه واعتبريه زي ابنك الصغير وكأنك بتربيه بس بكلام لطيف وبما انو محي الرسايل من شانك واختارك انتي عيشي حياتك وانبسطي وعيشي كل لحظه بوقتها تحياتي

لعيونك انت

معلومات لعيونك انت
الله يصلحو ويجعلكم زوجين سعيدين

اللي عليكي انك تهتمي بنفسك اكتر وتثقفي نفسك بالنواحي اللي يشتكي منها..يعني فجري انوثتك واتدلعي عليه ودلعيه كمان 

ودايما اذكريه بدعائك بالصلاة وغير الصلاة واستغفري الله..لان الاستغفار يفتح الاقفال..

وما تخليه يحس انك شاكة فيه بشي ممكن كل رجال يمر بهالحالة وهون بيجي دورك كيف تحافظي على زواجك وعيلتك...

الله يوفقكم ويسعدكم ويبعد عنكم كل الوساوس

معلومات ديما انا وياك
توقفي عن التفكير
حتى لا تصابي بالوسواس القهري وعززي ثقتك بنفسك واهتمي بها من جميع النواحي حاولي ان انك  تجددي علاقتك بزوجك واشبعيه جنسيا المنتدى مليان افكار..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه