مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فوتوشوب لا يكتب عربي ؟

السلام عليكم يابنات انا حملت الاصدار التاسع من بر نامج الفوتوشوب لكن لايكتب عربي والواجهه انجليزي ذهبت لتغيير اللغه لكن مافيه لغه عربيه لزم احمل برنامج جديد اوكيف؟.
بلييييز ساعدوني :tears:

غريبه شوفتى القائمه مافيها عربيه يعنى من البرنامج نفسه ما يتحول
انا عندى الاصدار السابع وفيه عربي وانجليزي واقدر اغيرها بعد ماتفتحينه تضغطي على كنترول +k
واغلقي البرنامج وافتحيه مره اخرى وراح يصبح للغه العربيه

قـطـريـة

ملكة
اختي الظاهر انتي محمله البرنامج الي بالانجليزي يعني ما يكتب عربي ,,,

الاصدار الداعم للغه العربيه يكون في نهايته Me فتأكدي فيه او لا واذا ما فيه حمليه من النت

السلام عليكم
الورده الحمراء
miss girl

اشكركم على مساعدتي
الفوتوشوب الي حملت لايدعم اللغه العريبه انا لااريد الواجهه عربي ابغى اكتب عربي واذا اخترت من قائمه الخطوط خط عربي مثلا اميره الاحساس يكتب كذا س اس ح ا ل ا ه ري م ا بحروف متقطعه ومعكوسه ...بحثت في النت ثم احمل البرنامج لكن اما يرفض التثبيت او معطوب .
الله يجزاكم خير الي عندها برنامج تنزله وادعي له.

التعديل الأخير:

قـطـريـة

ملكة
السلام عليكم
الورده الحمراء
miss girl

اشكركم على مساعدتي
الفوتوشوب الي حملت لايدعم اللغه العريبه انا لااريد الواجهه عربي ابغى اكتب عربي واذا اخترت من قائمه الخطوط خط عربي مثلا اميره الاحساس يكتب كذا س اس ح ا ل ا ه ري م ا بحروف متقطعه ومعكوسه ...بحثت في النت ثم احمل البرنامج لكن اما يرفض التثبيت او معطوب .
الله يجزاكم خير الي عندها برنامج تنزله وادعي له.

هذا هو برنامج الفوتوشوب الاخير وداعم للعربيه وان شاء الله يكون شغال تماام وياج

http://download.adobe.com/pub/adobe/photoshop/win/cs2/Photoshop_CS2_tryout.zip

ولو عندج الكيجن والسيريل نمبر زين واذا ما عندج بس صبري علي يومين وان شاءالله اجيبها لج عشان يكون كامل وبالتتوفيق,,

اهلين miss girl

اعتذر منك مادخلت المنتدى من ثلاث ايام مشكوره على مساعدتك والحمد لله حملت برنامج واشتغل معاي .
:shiny: رمضان كريم :shiny:

أعلى