فنون العلاقه الحميمه وكيف تتقنيها ♡♥

احصائياتى
الردود
46
المشاهدات
18K
معلومات اهتمام زوجه
الموقع الالكتروني
www.niswh.com
فنون العلاقه الحميمه وكيف تتقنيها ♡♥
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..كيفكم انشالله بخير وصحه وسلامة. ..حبيت اطرح هالموضوع حتى تستفيد منه بعض اﻻخوات واكيد في الي مستحيه وماتبي تسئل وفي الي موفاهمه كيف تتفنن في العلاقه اﻻرضاء زوجها وارضاء تفسها اوﻻ وياريت كل من عندها خبره تتفضل وتطرح لنا بعض الفنون حتى نعيش حياتنا بدون اي نكد واكيد الكل منا يعرف بان الجنس مفتاح فلب الرجل وبيجي في المرتبه الاوليه ...فهمتكن يا اخوتي حتى نساعد ونعلم بعض نحو حياه سعيده ....والمشاركه من الجميع ...وياريت يكون موضوعي مفيد للبعض

معلومات صمووود الكندري
موضوع جدا حساس ومهم أشكرك ع طرحه
انا من خبرررتي بزواجي السابق فعلا الجنس اهتمام الرجل من الدرجة الاولى في حياته الزوجية وبتكلم عن تجربتي الخاصة وأتمنى الكل يستفيد وبالاخير طبع التعامل مع الرجل يختلف من شخص لآخر ..
انا ف بدايه زواجي ماعندي خلفيه كافيه عن الجنس حتى البوسات كان في داخلي اقول مستحيل أبادر فيها المهم طبيعه زوجي رومانسي ومثقف جدا ف هالمواضيع وهو اللي دربني حبه حبه ع كل فنونه انا أحسن شي كنت استجيب عشان اشبعه لاني اكتشفت ان الرجل يحب المراءه تكون جريئه معاه في الفراش عشان يحس ان فيه كائن معه مو صنم وبلخص اهم النقاط المهمه عندهم ..
اول شي النظافه الشخصية مهمه جدا ، وخليك عادي ف البيت بس تدخلي بغرفه النوم خليك عشيقته حبيبته دائم طليقي كان يمدح هالنقطه فيني يقول أحسك حبيبتي مو بس اسم زوجه وعلاقه عاديه لاني فعلا كنت انظر له بنظره العاشقه وابوس من قلب وفيه نقطه حساسه بس كان لها تأثير كبير على قلبه اثناء المداعبة اعظ ع الخفيف شحمه الأذن وكنت ألاحظ انه يتفاعل ويبعد اذنه عني ما كنت فاهمه معناه بعد مده سالته شنو احلى شعور قال اذا عظيتي اذني م عاد اتحمل من جمال الشعور وابعد بسرعه ترا الرجل بسيط جدا بس يبي فنون يخليه يموت فيك يعشق ترابك والطريق الأساسي يبدأ من الفراش الرجل يحب يشوف انه مرغوب فيه كل بعد فتره ابدي رغبتك انك مشتاقه اليه لن تتخيلي شعور فرحته لو لاحظنا اكثر الرجال يلجون الى الحرام للاسف بسبب ان العشيقه تبين رغبتها فيه و و و
صراحه عندي كلام كثيرر بس احس طولت اتمنى تستفيدو مني

معلومات مها خالد
صمود كملي كلامك درر

اهتمام من تجربتي انا اقول لك بالفراش اطلقي العنان لانوثتك اي شئ تبين تسوينه سويه ع طول وباللحظه بدعي خذي راحتك لا تحسين احساس انك مع زوجك ترى هذا يخليك بارده لا خلي احساسك كل ليله كانك مع حبيبك اللي منتظره اللقاء به سنين وسنين وهذا بيكون اخر لقاء بينكم وقتها بتبدعين صح حتى لو رفض او سوا حركات عاندي ترى الرجال يحب المرأه القويه والمسيطره حتى ب الفراش

معلومات اهتمام زوجه
الموقع الالكتروني
www.niswh.com
اختى صمود أولا ربي يعوض بزوج صالح ينسي كل هموم الدنيا وشكرا لمرورك العطر عطري صفحتي ونور موضوعي حبيبتي

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
السلام عليكن...
حقا الموضوع حساس...لكن طرحه ضرورة...فعلى راي حبيبي...التفاهم يبدا من الفراش...وينتهي عنده...
واظن ان هذا من بين الاسباب التي جعلته يتحمل غباواتي...ويصبر علي رغم كل ما فعلت...
في بداية زواجي كنت غشيمة بين يدي خبيييير...
رته...مع اخريات...كانت تارقني...لكن تجاوزت الارق
وصرت في كل علاقة...اتخيلني عشيقة جديدة...لزبون جديد...تسعى جاهدة لاجباره على طرق بابها من جديد...
اكثر ما نجح معي...ان اتمنع وانا الراغبة في اول العلاقة...ثم سكرانة ثملة اثناءها...ثم مييييتة في اخرها..
في المرحلة الاولى...لا ابادر دائما...لكن اجذبه للمبادرة...مدعية اللامبالاة...وان طنش...اطنش...لكن وانا نائمة...على ما يبدو له....اشغل فنون الاثارة...بحركات..او لمسات...او###
واول مايتحرك...يوقظني العطش...او ما شابه...لاتركه ينتظر قليلا...على نااار
في المرحلة الثانية...وداعا يا عقلي...وكل تفكيري...فانا سكرانة ثملة..افعل ما يحلو لي...واقول ما يحلو لي..ولا انشغل الا بمتعتي وطبعا لا انسى مدح من...وما.....امتعني
في المرحلة الاخيرة....استرخااااء.... يجعله بشعر انه روض فرسا متمردة...
هكذا اجعله يشتاق لي ....مع التجدد الدائم ..في المرحلتين الاولى والثانية...اما الاخيرة...فلانها تجننه...لم اغيرها منذ16سنة....

هبهوبة دلوعة

معلومات هبهوبة دلوعة
اذنه...تعشق من تهمس بها...باهة او صرخة مكتومة...اوكلمة مثيييييرة...وطبعا كما قالت صمود...او تعضها برفق....لكن اللي معصبة من زوجها....تبتعد عن اذنه...احسن من ان تقضمها.....هههههههه

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
موضوع لا شك مفيد جدا والاخت الغالية صمود الكندري والاخت الغالية مها خالد الحبيبة هبهوبة المحبوبه ماقصرو واشعر انهن اثرين الموضوع واتمنى ان يكررن الزيارة هنا للفائدة
اما عن مشاركتي واقول الصحيح اني في هذه الامور صفر تقولن معقول .. اقول ونص لان الكمال لله سبحانه وتعالى وليس منا الكامل ..
بس الي انا اشوفه وكنت اعمله اني اغير الوضع بين كل مره ومره يعني مره ع الصامت ومره هزاز ومره بصوت وهكذا لان بعض الرجال يكره التكرار كل مره صامته غلط وكل مره
هزاز غلط وكل مره بصوت غلط نوعي وكذلك اللبس ليس دئما العاري مغري وليس الساتر مغري دئما , يجب عليك ان تشاركي في كل شيء صدقوني وانا صريحة معكم ان طليقي قال
لي مو كل مره انا اجيب المناديل ( الكلينكس ) جيبيها لو مره بس , من هنا شعرت ان الرجل يحب التغيير , كذلك الكلام اثناء العملية البعض لا يحب ان تتكلم زوجته اثناء المعاشرة
والبعض يمووت بالكلام ان شاء الله اكون شاركت مشاركة مفيدة وسلامة الجميع ...

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
ههههههههههههه بالفعل كلامك صح
يمكن تكون معصبي وما تحس على حالها

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
انا الحب عندي مع زوجي غييييير ..... مغروره آيه مغروره ....انا أحب من قلبي واسوي كل شيء لما أكون مع زوجي من قلبي ...وما أفيق الا لما القاه قايلي هديتي حيلي وراااح في نومه ...وبعد ما يفيق اشوف لمعت عينيه ..ونصير بس نشوف لبعض ونبتسم أهي احلي اللحظات ههههه مادري بنات انا احياناًً اعبر على في داخلي واتوسع يارب ما طلعت من الخط الأحمر

هبهوبة دلوعة

معلومات هبهوبة دلوعة
السلام عليكم.....
كل هذا وتقولين انك صفر يا ام سوسو...ههههه....على ميييين...هههه
التغيير الذي قلت عنه....ابو الحركات كلها...
التغيير يا بنات...يجعل الخيال التوقعي يشتغل...يجعل علاقة...تنسي اخرى....يجعله يتلهف وينتظر ويشتاق...
اقل ما يخطر ببالك غيريه...
موضع الاثاث....الوان المفارش....
لباسك...مرة كاسي...مرة عاري...مرة قاتم...مرة شفاف...مراااات بدون
مظهركاو...مرة متبرج...مرة متحفظ....مراااات طبيعي
وضعيتكما اثناء المقدمات...ليس بالضرورة الاستلقاء ...جربي الوقوف...وقفة مراهقين...او الجلوس بين يديه...او الاستلقاء متخالفين....تجنني و تفنني في التغيير...من اجل بداية مثييييرة...
مكان العلاقة...غيري الغرفة...بل داخل نفس الغرفة...لا تبقي حبيسة فراشك....بل استغلي باقي الاثاث...المائدة...المنضدة...لكن من الاول اختاري الخامة الجيدة...وان وقعت...لا باس...حتى الارضية...لها نكهتها...هههههههه
الوقت....كل الاوقات صالحة...وليس الليل فقط....بل في الصباح...يكون عطاؤكما اكثر...ومتعته اجمل...وحتى المساء...بل كل وقت خارج وقت الصلاة...هو نقطة اضافية للتغيير....
يا انثى بعطر الورد....شكلي تجاوزت الخط الاحمر...رغم اني احاول التحفظ...لكن اصابعي تابى الا الانطلاق....هههههه فالحديث ذو شجون...
ساجعل شعار الموضوع...
معا...نتحدى الساقطات....

ضياء الأمل

معلومات ضياء الأمل
طك طك طك.. ممكن الدخول.. :5:

حبيت أفيدكم من تجربتي الشخصية..

قبل الجماع طبعا الاثنين يداعبون بعضهم البعض..

وكنت قبل العلاقة لما أبادر بنفسي كنت آتي وأجلس جانبه وألمس صدري على جسمه وامسح بيدي على أفخاذه واقترب شوي شوي من (----) وبعدين أمسكها بقبضة يدي وبعدين فوق وتحت زي ماعارفين...:5:
وكنت أضع في فمي قطعة شوكلا أو كاراميل وأبدأ ألحس بلساني ( العضو ) من بينها وبين الخصية وألحس العضو من تحت لفوق وبعدين أروح عند راس العضو والحسه بلساني على شكل دائري لين العضو يوقف وبعدها أبدأ في مص العضو.. أمصها وفي نفس الوقت ألاعبها بلساني وهي داخل فمي وكنت أحاول أدخل العضو قد ما أقدر لآخر حلقي.. وفي وقت المص كنت بيدي ألاعب خصيته وأربت عليها خفيف واحركها حركات دائرية خفيفة..
وبعد مدة من المص واللحس.. أتوجه عند خصيته بفمي وألحسها شوي وأدخلها فمي كله برفق..

وألحس حول عضوه وارجع ألحس عضوه...... زوجي يحب حركتي هذه كثيييييييير ويموت فيها ويقول انتي شو !! ساحرة وللا مشعوذة ههههه.. وكل شوي يقولي انتي طاغية ماادري انتي من أي نوع النساء!! ( الأزواج يشتهون انك تلتهميهم من كل مكان :17:)..

لي عودة ان شاء الله..

ملاك6sss6

Member
معلومات ملاك6sss6
بالفعل موضوع هام وحساس لكل زوجه تبحث عن السعاده الزوجيه في مملكتها بدون مشاكل وغيرها.................
انا اعتبر سعادة الزوجه مع زوجها تعتمد بالدرجه اكثر شي على مدى ثقافتها الجنسيه وتطبيقها له والتفنن فيه بجميع الطرق والوضعيات .
فعلا وبدون شك يعتبر الجنس اهم شي للزوج في الحياه الزوجيه وانا اعتبر كل مازاد الجماع بين الزوجين زاد الحب بينهما وكلما قل قل الحب وبدايه البعد كل منهما عن الاخر وحدوث البرود الجنسي والبعد العاطفي بينهما وكذالك بروده المشاعر بين الزوجين .
وانا حسب خبرتي اعتمد على سياسه حلب الزوج وتنشيفه بكل الطرق الممكنه ولا اخلى له مجال انه يفكر في غيري لاني احقق له الاكتفاء الذاتي من ناحيه الجماع والاثاره مع اني واجهت معه صعوبات في البدايه لاكن مع المحاولات وغيرها خليته يمشي زي ما احب مع انه رومنسي حيل وصدقوني الزوج زي الطفل على حسب ماتعوديه يتعود .
ومشكله اغلب الزوجات انهاتستحي من زوجها وهذا غلط بما انكم دخلتم غرفه النوم حطي هدف براسك انك ماتخرجين من الغرفه الا وزجك مكتفي منالاثاره والجماع وانتي كمان تكوني مكتفيه من ناحيه الجماع والاثاره واذا ماشبعتي لاتجاملين زوجك ثيري زوجك وخذي كل ماتبين .

ونرجع لطريقتي مع زوجي
اصحى الصباح قبل الفجر واصحي زوجي للصلاه واصلي (ننام قبل 12 الليل)
وبعد مايرجع من الصلاه اعرف وقت روجوعه من المسجد اول ماحس بيدخل البيت على طول اخذ شور ويجي من حاله ياخذ شور معاي ويكون شورسريع وبعدين
ندخل غرفه النوم ونمارس الجماع(احلى وقت للجماع بعد الفجر وله طعم ثاني وعن تجربه) وبعدها اجهز له الفطور قبل دوامه.
وبعد مايرجع من الدوام نسوي زي الى بعد الفجر وكذلك قبل النوم. وبصراحه بعض الاوقات اواجه بصعوبه معاه لاكن اضغظ عليه عن طريق الاثاره والبوس وغيرها لين مايستجيب. (وفي نقطه مهمه اي وقت بيطلع استراحه مع اصحابه ماخليه يطلع الابعد ماانشفه)

معلومات اهتمام زوجه
الموقع الالكتروني
www.niswh.com
يعطيكم الله العافيه والله الكل ماقصر مشكورين علي المعلومات المفيده ...بس حبيت اسئل ليش الزوجه تكون طول الوقت مع زوجها بدون اي حاجز بينهم بس لما تبدا العلاقه تسكت وﻻ كانو عندها لسان ... لبعض الزوجات واكرر البعض مو الكل تكون لسانه ماشاءالله عليه هواش وحكي ما ليه نهايه بس وقت مايكون مطلوب الحكي تنخرس تقول قط واكل لسانه ليش ماتستخدم هالسان لحكي جميل لزوجها وتسمعو كلام حلو ليش الجراء تختفي وتصير محرجه لو فعلت اي شي محاوله ان تسعد زوجها ...ياريت من كانت خجوله في الفراش واصبحت جريئه تقول لنا كيف تشجعت وسوت هالشي ....وشكرا لمروركم العطر حبيباتي والله الموضوع نور معاكم

No0ona222

معلومات No0ona222
بس حبيت اعلق على بعض الاشياء كمان الراحه النفسيه لها دور يعني انا زوجي جسمه شويه مليان فلمن يجي من الدوام تعبان وحتى لو مارسنا العلاقه الزوجيه سريع سريع وكمان بنتي الله يحفظها عمرها سنه تقريبا تنام متاخر يكون زوجي خلاص تعبان وعنده دوام لازم ينام وحتى لو جينا نعملها كانها تحس وتقوم وتنكد بنات بالله قولولي ايش اسووووي انا كمان سمعت انه مو بكترتها اهم شي تكون في وقت مماسب ومريح للطرفين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه