فك طلاسم الرجل الشرقي الشمالي ??

احلام٣٧

معلومات احلام٣٧
استيريا .. حاولي تكوني حكيمة .. لانو زوجك في شي زاعجو ..
لهيك بفكر بعد ماتنتهي الدوره .. جهزي حالك منيح .. في جلسة مسائية راقية ..
اعرفي منو منيح شو زاعجو ..
خليكي من العناد والتعقيد .. ماراح يفيدك ..
ممكن محتاجك كثير .. وانتي مو فائقة ع حالك .. لازمك تتخطي هالمرحلة ..
ارجعي رتبي امورك من اول وجديد .. او اطلبي تروحي لحالكن لمكان هادي .. وأحكي .. يعني اتصرفي ..

لاتكوني أعند منو .. بعد هيك .. فيكي تبرمجي زوجك من اول وجديد .. لأنك هيك عّم بتوسعي دائرة الكره والعناد .. الحقي حالك .. وادعي كثير واستغفري ..

لا تخليه يروح يفضفض لغيرك .. انتبهي الشمالي والشرقي اذا كان صامت وحزين فهو بحاجة للعاطفة ..!

موفقة ..

حلووو روز يعني كيف اذا حزين محتاج للعاطفة ،،كيف اميز انه داخل للكهف ولايريد احد ان يكلمه وبين انه محتاج للعاطفة

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
حلووو روز يعني كيف اذا حزين محتاج للعاطفة ،،كيف اميز انه داخل للكهف ولايريد احد ان يكلمه وبين انه محتاج للعاطفة
مرحبا احلام ..
الشرقي اذا دخل الكهف .. تعرفين انه في عيونه شرار .. ينطوي .. يصمت .. ينتقد بشدة اَي موقف بسيط .. لهذا كوني على استعداد تام .. اجلي طلباتكي .. لا تجادلي .. فقط اهتمي بنفسك .. فهو محتاج يراجع حساباته وافكاره ( فترة جرد ) ..
لهذا كوني البعيدة القريبة .. مثلا تعملي كاسة شاي او قهوة شو بحب تخليها حدو .. وروحي بشغلك .. لا تسأليه شو فيك شو صاير معك .. يومين ثلاثة يرجع لحالو شخص اخر ويضحك ويمرح ..

اما بالتسبة للعاطفة .. يكون صامت وحزين هادي ليس شرار في عيونه وإنما لمعة حزن واحتياج .. ويصير ينتقد شخصيتك انتي ..
لهيك لا تخلي فترة فراغ عاطفي بينكم أطول .. مثلا امدحيه كثيرا فهو إشباع لغريزته .. مسج حلو .. مرة عن مرة .. مو كل يوم .. احضنيه وانتي عّم تشتغلي او رحع عالبيت ،.. بس جرعات عاطفية ..
وللعلاقة يعني هالشي يترتب على وضعكن .. لأنك الشرقي مفتاحه العلاقة .. علاقة ممتازة = طلبات مجابة ..!
الشرقي .. اذا كان البيت مرتب والمرأة مرتبة والأولاد .. بيكون في احسن حالته .. لانو بيتوتي ..

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
بصراحة الشرقي مزعج من حيت تحليله للامور ،وتوقع الاسوء ،والخوف من المجهول ،واشياء لاتخطر على البال
لازم تعرفي انو طبعو هيك ..
الشرقي يفكر في المستقبل كثيرا جدا .. تخليله للامور وتوقعه للاسوء .. خوفه من المغامرة في اَي مشروع جديد ..
انا أعاني من هذا الطبع .. لكن عليك النفس الطويل والصبر ..
مثلا .. العبي على أفكاره .. حاولي تقنعيه مرة واثنين بطريقة بسيطة ..
لا تنسي انه حذّر ودقيق .. والفكرة تبقى ممكن شي سنة تلعب في مخو .. يحلل ويعمل حسابات الها اول ما الها اخر .. لهيك لا تستني منه الاستجابة لأي فكرة بسهولة ..

بس اعطيني مثلا مثال .. كيف خايف من المجهول ..
لانه الموضوع متشعب .. وعلي ان اركز على نقطة

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
يونيك شكرا يا قلبي ما اعرف كيف اشكرك و أشكر كل اخت قدمت نصيحة و توجيه
انا الا هلا دخلت و قرأت رأيك
قبل قليل قبل قرأت لنصيحتك اتبعت قلبي شو عم بيقول شفته في غرفة النوم ذهبت له و سألته بصوت هادئ عن العشا معودين بعض نسأل بعض و نتفق على اكله
بعدين قلت له اطلع فيني قالي تعبان يا لينا بعدين اطلع و قلتله Sorry و قبلته
قالي اوكي
بعدين رحت للمطبخ و لما اقتربت من الثلاجة و تخرج فأرة صغير صرخت و ناديته جاء ركض خخخخخ
و بدأ يحكي معي طبيعي جدا
عم اشكر الله نسى موضوع الزعل و مرت السالفة علي خير و اشكركن واحدة و احدة و اشكر الفأرة يلي حلت مشكلتي منوين اخترع موضوع لجذب الشمالي ليرجع لحالته الطبيعيهًںک…
بس هالفأرة عم نخطط للتخلص منها ..
طيب انا ما نسيت النصائح و راح اعمل على التوجيهات كلها لحتى لا اقع في نفس الخطأ مرة ثانية
روز شكرا على الرابط اكمل طبخ العشا و اقرأه ان شاء الله
يونيك و عطاء راجية استيرا روزة و قوية ما قصرتوا اجركن لله و يا رب الاخوات يستفادوا من النصائح التي قدمت لي
ًںک™
انا عم اتغير تدريجيا و يارب الثبات
الحمد لله .. الله يخليكم لبعض ..
لينا حاولي دوما .. الضغط على زر الانتباه .. في اَي موقف .. تعرفي يمكن ان يتطور لجدال او عراك ..
لهذا عليك التروي .. ولا تاخذي الموقف عنادا .. بل خليكي مرنة .. لان الرجل بعكس المرأة .. حتى لو كان على خطأ يحب ان يظهر بمظهر القيادي وانه يعرف كل شي ..

خليه في الواجهة .. وانتي نفدي طلباتك بطريقة غير مباشرة ..

مثلا أحكيلك اليوم صار معي موقف ..
انا متعودة أفطر بكير كثير .. الولاد راحو المدرسة .. وزوجي نايم عّم بستنى يروح يجيب الخبز .. بس نام .. وانا ماقدرت قوم بشي .. رحت نمت جنبو .. قالي شو فيكي ليش مارحتي عالشغل .. قلتلو راسي عّم يوجعني .. اذا ما اكلت شي .. مايقدر قوم ..
عملت حالي نايمة .. قام معصب وراح حاب لأغراض .. وانا كنت عّم راقب من البلكون .. لما اجا. تخبيت وراء الباب .. ولما اجا حضتنو .. قلتلو اخيراً .. لانو أنقذني بدّي اكل راسي مثير عّم يوجعني ..
لو كنت مثل قبل .. بخليه كل شي وما بلمس شي .. لانو ما احترم مسؤولياته ?
ويصير ألَّبيت شحنات سالبة .. وهو مايفطر وانا كذلك .. ونأخذ شي ثلاثة ايّام ..
بس تعلمت انو اللحظات اللي بنعيشها ما تسوى نضيعها بزعل ونكد ..
تعلمت فن المرونة .. معك في أوقات الانسان .. ما بيتحكم بنفسه .. بس لو قدر ليش لا ( والكاظمين الغيظ ) كذلك نربح اجر ونكسب حالنا وأعصابنا ..

ممكن الموقف عادي او بسيط اللي حكيت عنو .. بس بيعني الكثير .. لانو مريت اكثر من مرة .. لحتى تعلمت أتحكم في أعصابي وفِي ردة فعل الأشخاص اللي قدامي ..

هيذا الحكي لكل اللي ممكن تمر من هون .. الحياة ما تسوى نضيعها في النكد .. فقط اتباع للسنة وما شرعه الله .. ترتاح قلوبنا وتستقيم حياتنا ..

الحمد لله .. يعني المنتدى الرائع قدم لي الكثير والكثير .. يارب في ميزان حسنات كل وحدة مريت وقدمت نصيحة انتفعت بها الاخرى ..

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
مرحبا احلام ..
الشرقي اذا دخل الكهف .. تعرفين انه في عيونه شرار .. ينطوي .. يصمت .. ينتقد بشدة اَي موقف بسيط .. لهذا كوني على استعداد تام .. اجلي طلباتكي .. لا تجادلي .. فقط اهتمي بنفسك .. فهو محتاج يراجع حساباته وافكاره ( فترة جرد ) ..
لهذا كوني البعيدة القريبة .. مثلا تعملي كاسة شاي او قهوة شو بحب تخليها حدو .. وروحي بشغلك .. لا تسأليه شو فيك شو صاير معك .. يومين ثلاثة يرجع لحالو شخص اخر ويضحك ويمرح ..

اما بالتسبة للعاطفة .. يكون صامت وحزين هادي ليس شرار في عيونه وإنما لمعة حزن واحتياج .. ويصير ينتقد شخصيتك انتي ..
لهيك لا تخلي فترة فراغ عاطفي بينكم أطول .. مثلا امدحيه كثيرا فهو إشباع لغريزته .. مسج حلو .. مرة عن مرة .. مو كل يوم .. احضنيه وانتي عّم تشتغلي او رحع عالبيت ،.. بس جرعات عاطفية ..
وللعلاقة يعني هالشي يترتب على وضعكن .. لأنك الشرقي مفتاحه العلاقة .. علاقة ممتازة = طلبات مجابة ..!
الشرقي .. اذا كان البيت مرتب والمرأة مرتبة والأولاد .. بيكون في احسن حالته .. لانو بيتوتي ..
هذه صفة موجودة في الشمالي الشرقي ايضا
لما يلتهبو عيونو احسن شي اطلع من البيت مافي لا شاي ولا قهوة بيكبها عل راسي

معلومات الراقيه جدا
مرحبا صبايا الضاهر انه فاتني الكتير جدا في هالموظوع الشيق والرائع الي كنت انتظره بلهفه بس الشرقي تبعي محرم عليا النت فادخله سرقه لما اجي لبيت اهلي بعد شهر مره ومرات اكتر
خليني اتصفح الموظوع اكتر واقرا تجاربكن وارجع اعطيكن وصف لتجاربي مع السوبر شرقي شمالي تبعي
لي عوده وشكاره من الصميم لصاحبة الموظوع

معلومات ملكة الورود1
الحياة مع الشرقي يحتاج اليها الكثير من التأني والتأني والصبر وغامض حتى في العلاقه الجنسيه رغم شغفه بها لكن لا يتحدث كثيرا ولا يعبر عن شعوره وعليك ان تخمني من افعاله وتقاسيم وجهه عن احساسيه

وموضوعك رائع استفدنا منه الكثير وفرحنا لك بالنتيجة إليّ وصلت لها روز الله يسخر لنا ولكم ودائما أقول كان الله في عون كل امرأه تزوجت من شرقي شمالي

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
مرحبا صبايا الضاهر انه فاتني الكتير جدا في هالموظوع الشيق والرائع الي كنت انتظره بلهفه بس الشرقي تبعي محرم عليا النت فادخله سرقه لما اجي لبيت اهلي بعد شهر مره ومرات اكتر
خليني اتصفح الموظوع اكتر واقرا تجاربكن وارجع اعطيكن وصف لتجاربي مع السوبر شرقي شمالي تبعي
لي عوده وشكاره من الصميم لصاحبة الموظوع

ننتظر عودتك راقية .. وشكرا لكِ انتي ..
❤?❤?❤?❤?

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
الحياة مع الشرقي يحتاج اليها الكثير من التأني والتأني والصبر وغامض حتى في العلاقه الجنسيه رغم شغفه بها لكن لا يتحدث كثيرا ولا يعبر عن شعوره وعليك ان تخمني من افعاله وتقاسيم وجهه عن احساسيه

وموضوعك رائع استفدنا منه الكثير وفرحنا لك بالنتيجة إليّ وصلت لها روز الله يسخر لنا ولكم ودائما أقول كان الله في عون كل امرأه تزوجت من شرقي شمالي

شكرًا لكِ .. ملكة الورود .. الحمد لله استفدتي .. وان شاء الله يسخر لنا أزواجنا ..
نورتي ❤?❤?❤?

Mero maroosh

معلومات Mero maroosh
مرحبا انا خطيبي شمالي شرقي بحت
كان يعاملني زي الملكات وحبو الي جنووووني ومليانه انتقادات وما كان ينتقدني تخيلو
انضرب ع قلبي وعملت شغلة غلط وهو عرف فيها
الشغلة جرحتووووو كتير
بس انا كتير اعتزرررت وهو قلي ما رح اتركك انا بحبك بس بدي وقت لانسى
وطلب مني بشكل صريح ما اسمعو كلام حب ولا هو رح يسمعني وطلب مني ما اتوسل الو وانسى الي صار مشان هو ينسى وضل يقاي بدي وووقت
... انا ما رديت وضليت اتمشكل معو انو ما بحكي بحبك وهيك بالاخر طفش
ضلينا شهووور بس معاملتو تغيرت كتير وصار انسان تاني لا دلال ولا شي بس انتقادات وحكي يسم البدن
ما قدرت استحملو قلي خلص بكفي تركيني بحالي وحكي كتير بجرح
انا ما استحملت وبلكتو بنفس الدقيقةة بس ع الفيس
بنزل حالات ع الواتس بفتحها ع السايلنت وما ببعت شي
عيد ميلادو الشهر الجاي بتنصحوني ابعت هدية الوو ؟؟ شو رح يفسرها
وازا اه شو بتنصحوني اكتب بالرساله الي ححطها مع الهدية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Mero maroosh

معلومات Mero maroosh
الشغلة جرحتووووو كتير
وطلب مني بشكل صريح ما اسمعو كلام حب ولا هو رح يسمعني وطلب مني ما اتوسل الو وانسى الي صار مشان هو ينسى وضل يقاي بدي وووقت
ضلينا شهووور بس معاملتو تغيرت كتير وصار انسان تاني لا دلال ولا شي بس انتقادات وحكي يسم البدن
عيد ميلادو الشهر الجاي وكل حد منا ببلد بتنصحوني ابعت هدية الوو ؟؟ شو رح يفسرها
وازا اه شو بتنصحوني اكتب بالرساله الي ححطها مع الهدية ؟؟؟؟؟؟؟؟

Mona1435

معلومات Mona1435
صباح الخير
ممكن احد يساعدني بالنسبه للشمالي الشرقي لمن اكتشف خيانته
كيف اتصرف هو للان مايعرف اني كاشفته بس انا ودي انتقم لان هذا مو اول خيانه
ساعدووني الله يخليكم:8:

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
الشغلة جرحتووووو كتير
عيد ميلادو الشهر الجاي وكل حد منا ببلد بتنصحوني ابعت هدية الوو ؟؟ شو رح يفسرها
وازا اه شو بتنصحوني اكتب بالرساله الي ححطها مع الهدية ؟؟؟؟؟؟؟؟
[/QUOTE

ببساطة لا تركضي وراءه ..
كبرتي راسو بمحاولتك لارضاءه ..
فقدتي بريقك .. اذا اخطاءتي اعتذري فقط .. ودعي له الوقت الكافي ليقتنع ويفهم تصرفاتك ..
هكذا اتبتي له انك عملتي عملة شنيعة .. وفوق هيك .. بينتي انك قاتلة حالك عليه ..
ومافيكي تعيشي من غيروا ..

الرجل يحب يركض وراء المرأة مو العكس ..

عموما هلا .. ابتعدي عنو واتركيه يفكر .. أعطيه مساحة .. وراح تلاقيه راكض وراكي ..
ان شاء الله خير...

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
صباح الخير
ممكن احد يساعدني بالنسبه للشمالي الشرقي لمن اكتشف خيانته
كيف اتصرف هو للان مايعرف اني كاشفته بس انا ودي انتقم لان هذا مو اول خيانه
ساعدووني الله يخليكم:8:
مثل ماقالت امال .. انسي الانتقام الان ..
ابحثي عن الأسباب .. عالجيها .. اكسبيه ..
سبب الخيانة لان ينقصه شيء مو لاقيه عندك ..
احتمال .. تقدير .. حب .. مشاعر ... عدم فهمه .. افكارك .. الخ .

احلام٣٧

معلومات احلام٣٧
مثل ماقالت امال .. انسي الانتقام الان ..
ابحثي عن الأسباب .. عالجيها .. اكسبيه ..
سبب الخيانة لان ينقصه شيء مو لاقيه عندك ..
احتمال .. تقدير .. حب .. مشاعر ... عدم فهمه .. افكارك .. الخ .

فعلا معاك حق ،،لكن حبيت اضيف انه
من أحد الاسباب التي تجعل الزوج يخون ضغف الوازع الديني عنده ،،،
الافضل كما قلتي ياروز ان تلتهي بحالها

Mona1435

معلومات Mona1435
شكرا حبايبي على ردودكم
حبيت اوضح لكم عشان تتضح الصوره وتنوروني انا في ايش غلطانه

انا عمري 36 وزوجي عمره 54. سنه متزوجين من 8 سنوات ولم يسبق له الزاج وعندي طفلين الحمدلله
زوجي الحمدلله كل فرض في المسجد بيتوووتي محافظ نوعا ما
يحبني ويحب اطفاله ومهتم بشؤنهم كثير
من اول سنه زواج اكتشفت رسايل بينه وبين رقم من خارج السعوديه واخذت الرقم وبعد ماتاكدت من صاحبه طلعت وحده من جنسيه اسيويه كانت لها علاقه معه قبل زواجنا وكانت تطلبه يجيها عالبلد الي هي فيها !!!!( قبل الزواج كان يسافر وبعد الزواج كل سفراتنا مع بعض فقط)
طبعا واجهته واعترف انها ماضي وهي الي تتصل عليه قلت بس انت جالس ترد عليها وهي لو مولاقيه منك وجه ماراح تتصل المهم وعدني انه يعطيها بلوك ولايرد عليها وفضلت اراااقبه بدون مايحس مرت سنه وسنتين وثلاث في دي الفتره حملت بطفلي التاني وانشغلت ولاصرت اراقبه الا ان يريد الله اني اكتشف العام الماضي في رمضان نفس الاسيويه ترسله معايده في رمضان وهو يرد عليها نفس الشي طبعا انقهرت بس واااضح انه ماكان عاطيها اهميه يعني مايتصل عليها مخصوص بس لو ارسلت او اتصلت يرد عليها قلت طنشي بما انه مافي اهتمام منه لها
وبعد العيد رحت لاهلي ونمت عندهم واتصل عليها الصباح لموضوع ضروري القا جواله مشغووووووووول والعاده مايتكلم كثير بالجوال استغربت يكلم مين كل هذا الوقت !!
اتصلت عليه ايمو وقفل من الاتصال مباشرة ورجع اتصل عليا سالته تكلم مين قال مديري طبعا ماصدقت لانه وقت نوم ومستحيل يطول مع المدير المهم قلت طيب
جا ياخدنا العصر وبدون مايحس فكيت الجوال لقيته متصل على رقم دولي نص ساااعه !!
واخد الرقم وابحث القاه لنفس الاسيويه راحت دوله خليجيه وتكلمه!!!
هنا انقهرررت وبكيت وبرضو ماواجهته
بس كل ما اسال احد يقولو لاتواجهيه واضح انه مو مهتم فيها. بس هي تتصل عليه وهو يرد للتسليه فقط وصبرت نفسي وسكتتت والان قبل شهر تقريبا لقيته يحاول يتقرب من وحده **** تشتغل في صالون في نفس عمارتنا كييييف وصل لرقمها مااااعرف!!!!
لقيته يراسلها وكاتب انا ابو فلان عرفتيني
قالت اهلا
قال اش رايك نخرج سوا نتغدا في مطعم او نتمشى بسياره قالت انا مشغوله
المهم الي واضح انه راسلها كم مره يبغاها تخرج معاه وهي ماابدت انزعاجها بس نفس الوقت مو مهتمه فيه ولاعاطيته وجه بس تقوله ان اشوف ان شالله وهو يقول لاتطنشسيني وقالت وش هديتي لو خرجت قالها نخرج اول وبعدين الهديه
بس واحيانا يراسلها ماترد عليه
المهم عشان كذا انا ابغا اعرف اش مقصره فيه انا الفرق كبير بيننا وعنده سكر ومرض مزمن وكمان يخووون!!!!
مرات اقول انزل لصالون وافضحها بس قلت خليني اشوف اول تخرج معاه ولالا لو لقيتها تعطيه وجه ساعتها اش اسوي الله يوووفقكم ساعدوني صرت متوتره وما اركز وطول وقتي مسرحه واعصب ولا واجهته ولايدري عن شي علما انه مر بازمه ماليه وساعدته وهذا الي قهرررني زياده
مابغا اخسره هو فيه خير ويحبني ولا ابغا الاهانه هذي لاني ماشوف انه ينقصني شي ولا استحق هذي الاهانه منه
ارجوووكم ابغا حل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اولا يا اختي اهدئي استعماله قلبه اليك لن يكون هكذا خاصه وانه يتنقل من واحده لاخري .قد يأتي مره فيلفظك ويقول لك علي راحتي. ولكن بدلا من ذلك .ابحثي لماذا رجع مره اخري اهي لاحقته ام هو لاحقها .ماذا افتقد عندك .من دلال وغيره.كيف اهتمامك بنفسك  كيف معاملتك معه. تتحدثين عن مرض مزمن بسبب السكري ماهو بالضبط  لو ما تحبي تذكرين لا تذكرين ولكن اذا كان المرض يتعلق لك فانظري كيف رد فعلك تجاهه هل تشعريه به هل هناك نوع من التلميحات من جهتك  هل تشعرين بأنك تفتقدين معه شيئا ما فيبحث بالخارج عمن تشعره برجولته وكماله. اختي هناك احتمالات  كثيره  احاول ان اساعدك.بطرح بعضها.الاسيويات معروفات بسرعه كسبهن لقلوب الرجال **** معروفات بحسن التبعل لازواجهن ايانهن يكسبن قلب الرجل ايضا  .نمطه اقرئ عنه وانظري ماذا يفتقد فيكي . الرئيسيه استراتيجيه الزوج الخائن الناعمه الهاشمي ستفيدك كثيرا .كفي عن محاوله ملاحقته الان واستعيني بالله اولا واخيرا  ودع الله بهدايته حبيبتي .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات الملكة المحلقة
رمضان مبارك و سعيد لكن جميعا حبوباتي اولا اريد ان اشكر كل من ساهمت في تقديم يد المساعدة لكل محتاجة خاصة ضحيات الشرقي الشمالي مثلي انا :33: ثانيا اريد نصيحة من القلب الى القلب كما اعتدنا منكن اول امس خرجنا انا وزوجي و اولادنا الى المول ظهرا و كان هذا تنازل منه لانه في العادة يكره الخروج في مثل هذا الوقت بالنسبة اليه كل شئ عبارة عن عمليات حسابية لكنني في الاونة الاخيرة تغيرت اصبحت اكثر انوثة في الصوت و الصورة و في معاملتي له كل هذا جعله يحسن معاملتي يدللني الخ لكن اول امس في المول لما اشترالي خف بيت هو كتيير كيوت انا اللتي اخترته انزعج كثيرا بدعوى انه لا يستحق هذا المبلغ مع العلم سعره ليس غاليا مقارنة بالاسعار الاخرى و بدأ يخاطبني بعصبية امام المارة انتي لا تعرفي كيف تختارين سمحتي للبائع ان يضحك عليكي بهذا السعر تعالي انظري الى هذا النوع هو افضل من الذي اخترته تحكمت في اعصابي فانا سابقا لم اكن هكذا و لطفت الاجواء لكن عند دخولنا الى البيت عاد من جديد الى انتقادي و تناول موضوع الخف من جديد اظهرت له انزعاجي لكن باسلوب جد راقي هو في المقابل هدأ و دللني لكن سلسلة الانتقادات لا تنتهي البارحة انتقدني من جديد واكيد سمعته امه لان اسلوبه في الانتقاد مروع يضم الصوت العالي واعادة الكلام و تحليله في نفس الوقت لاكثر من مرة هنا بدات اثور و في المساء قلت له ان اسلوبه في الكلام معي في المول و في البيت لم يرتقي الى الاسلوب المتحضر و ان واصل على هذا المنوال ساسلك معه منعطفا آخر المفاجأة انه اعاد حكاية الخف من جديد هنا اخواتي و الله العظيم انقهرت و بكيت لانني احسست بالذل كيف له ان يفعل هذا و انا التي اجتهدت للاحتفال بعيد زواجنا في الشهر المنصرم من طبخ و هدية ليست بالرخصة فهي من ماركة عالمية مشهورة ذلك اليوم كانت الفرحة بادية على وجهه ووعدني هو بدوره بهدية لم ارها الى هذا اليوم ببساطة استرجعت الهدية التي قدمتها اليه اعلم انه تصرف صبياني لكنني احسست بالاهانة فاردت ان اهينه بأنه لا يستحق ان اهديه و بدأنا نتشاجر و نتبادل الكلام الجارح هو كان هادئ مستمتع بالحالة التي وصلت اليها كرهته في تلك اللحظة وقلت له اني ندمت الزواج به وووووووواحسست بأني سجينة منعني من نيل الدراسات العليا انا لدي شهادة جامعية تخصص علمي لكن اطمح في المزيد منعني من السياقة الا في مرات جد قليلة و في اماكن قليلة الحركة منعني من العمل من الخروج بمفردي بالرغم من انه البسني النقاب كل هذا ساهم في انهياري الامرالجيد اني اشفى و اتجاوزفي وقت وجيز انا هلا موآتلا حالي مشانو حاليا انا لا اتكلم معه و امضي وقتي في غرفة اخرى الا وقت النوم افيدوني ماذا علي ان افعل في كل هذا كيف اجعله يشتري لي الغالي بدون ان يرفض لانه يرى انني لست كفؤا فأنا في نظره تلك المهملة اعلم اني اطلت لانه ببساطة ليس لي من العباد من افضفض له الا رب العباد احبكن حبوباتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه