مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فعتكم يابنات المسنجر هد حيلي..!!!

بيونه

أهلا بكمأخواتي سأدخل بالموضوع مباشره ,,زوجي لا توحي تصرفاته بشيئ سوا طلعاته المبهمه والتي لا أعرف عنها شيئ سوا أنه خارج البيت ..عملت لي إيميل تواصلت معاه م أول محادثه لي معاه طلب رؤيتي وتواعد معاي وآنا ليلتها كنت في بيت ابوي لأنه اليله الي نتجمع فيها ..واتصل عليي وقال لي ها اليله شنو عندش قلت له مرتبطه في بيتبوي كالعاده كل أسبوع قال اوكي أنا بروح السين مع الصبيان ,,وبنفس المكان الي وادني فيه قال لي انه مواعد ربعه ..ولمن رجعت من بيت ابوي فتحت المسن إلا وهو أون وكلمته
قال رحت وانتظرتش ما جيتين وأني أقسمت له أني وفيت بالوعد لأكني أنا الي مالقيته..
بنات لاتقولون مقصره ..ولا تقولون ما أهتم ..ولاتقولون ما أدلعه ولا أجاريه ,,بالعكس كامله والكامل الله بشهادتالجميع ..
أبي منكم النصائح واصل والله أترك أني حامل بالسابع وتعبانه حيل من الموضوع ..
لاتردوني أخواتي أنتظركم

الخيالة 8

عندي مبداء ما افتش ورى الرجال الا في الضروووووووووووووووره القصوى اريح لنفسيتي
لانهم جنس صعب وانا مصدقه انك ما نتي مقصره عليه بس العيب....؟؟؟؟؟

*عزيزة نفس

انصحك لاتقولين له اي شي عن الموضوع لانه رده بقولج انه اعرف انك انتي كلهم نفس الشي ونفس الكلام واصلي معاه لين تكشفينه عدل بعدين واجهيه

بيونه

شرا لمروركم عزيزاتي ..
نعم أنا سأصبر وسأواصل ما بداات وسأجمع الأدله ..
لكن بما تنصحوني في هذه الفتره؟؟
حيث أنه لايوحي لي بشيئ نهائيا ومن مجرد يخرج من البيت ومعه الاب توب اتواصل معه على أني لست زوجته ,,بمسمى غريب جدا وإيميل جديد ...
يتواعد معي ,,لكنه لم يقل الكلام المنغم سأحاول معه خلال هذه الفتره ,,
ورغم أني ااعطيته رقمي (أي رقمي الجديد الخاص بهذه المهمه ) إلا أنه لم يتجرأ ويتصل أو يبعث مسج ..
ولا أعرف نمطه ,,ارجو من المشرفات مساعدتي على معرفته نمطه فهو غريب جدا ...ومعقد

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله انتوا امرك عجييييييييب

تحطون النار جنب الزيت ...وتقولون ليش تولع النار

تجين تكلمين رجل ...وازعة الديني ضعيف

واكيد يكون كلامك لين معه ... شي طبيعي بيشبك معك

اذاً تحملي نتيجة تصرفاتك

مع ان المشاكل كثيرة في هذا الموضوع

الا ان بعض البنات الله يهديهم ... يكررون نفس الخطأ

انسي الموضوع و توقفي احسن لك ..لانك لا تضمني ردة فعله ان عرف

بدل ما انت تمسكي عليه ادله على قولتك

هو اللي راح يقلب عليك ويقول لك انت تكلميني و تكلمين غيري عشان يطلع نفسة من الموضوع

الله يهديكم انتوا الاثنين

abeer abdulmohs

:thumbdown:طيب لييييش ما هو الرجال ماشي دغري وش زينه الا تبينه يغلط . وراه وراه الين تغلطينه, ليييه كذاااا؟ يا بنت الناس زوجك ما له بالحركات هذي وانت الا تبينه يغازل ويواعد ويقل ادبه:busted_red: . يا حررريم احمدوا ربكم على النعم اللي عطاكم اياها. واعدتيه على اسا س انك حرمه غريبه وما جاء. طيب ممتاااااز يعني ان ما عنده حركات:bigsmile: . وبعدين وش بيكون رد فعله اذا عرف انك انت اللي تعاكسينه؟ يبي يوثق فييك. يااا حرمة رجلك انسان زوجك زين لا تخربين بيتك بنفسك وبعدين تجين تبكيييين:busted_red:.

بيونه

أخواتي الكريماترجو فهم الموضوع بكل جوانبه؟؟
أنا شكيت فيه ومره من المرات واجهته وتركت الموضوع وتوكلت على الله ...لكني حبيت اتأكد من ظنوني وسويت لي إيميل جديد وبمجرد أضفته قبلني وبدأ يكلمني في الوقت نفسه كنت أتصل عليه وهو يقول لي مشغول مشغول ,,وبنفس الوقت يكتب ليي لحظه لمن يرد على مكالمتي ,,يكتب لي لحظه على أني الطرف الثاني الي بالمسن..
ومن أول محادثه واعدني بأحد المجمعات وجا وشكا على نفسه قال رحت المجمع الفلاني علشان ربعي بنطالع فيلم ولاصدقو بوعدهم ..واعدني بنفس الوقت الي كان فيه هناك ..حتى قلت له يمكن أنت قدمت بالوقت قال متواعدين معاهم على اساعه تسع..
شنو ..رجال ماشي دغري ..أي دغري ومن أول محادثه مواعيد ..تكلمو بعقل وردو على المجروح بدوا يداويه وعلاج يحميه..وشكرا لكم

أحلى رواضي

الله يعينج على ما ابتلاج الرياييل نفس بعض اتركيه و ريحي عمرج و اهتمي فالبيبي الياي

نور كندا

غلط انك تفتشى وراه والغلط الاكبر اضافته لايميلك يااختى حدا بيشترى وجع راسه وتعب اعصابه طبعا سيكلمك لن يترك فرصة التكلم مع امراة غريبه تريد التعرف عليه تزهب بدون او يستفيد منها شو بدك بوجع الراس يعنى بدال ماتروحى تنبسطى عند اهلك وتشوفى اخواتك جلستى تكلميه وتجرجريه وتمتحنيه يعنى عم تضيعى احلى اوقات حياتك

أعلى