فطور العيد لاهل زوجي ...هلب مي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
4K

كلنا نساء

معلومات كلنا نساء
فطور العيد لاهل زوجي ...هلب مي
اول شي عيدكن مبارك مقدما .. حبيباتي انا اول مره احط موضوع بهالقسم يس والله من شفت مواضيعكن
وابداعاتكن تشجعت كثيييير وقلت ماشاء الله شكلهن حريفات في الطبخ ..عشان كذا انا بغيت مساعدتكن ولاعليكن امر ..
طبعا انا مااحب الطبخ كثير يعني عادي عندي وبصراحه قررت انه ان شاء الله يوم العيد الصبح بعزم اهل زوجي وحريم اخوانه عندي وبزارينهم
مع العلم ان انا واهل زوجي ساكنين نفس البيت بس انا بيت بروحي بس بنفس الحوش ..
وحاسه بملل فضييييع فقمت الفتره الاخيره ابدع في الطبخ على اساس اتعلم وحاليا ابغى اثبت لنفسي اولا
اني اقدر اسوي هالشي يعني شي يشبه البوفيه ومعظمه من طبخ ايديني .. وثانيا اشغل وقتي بالتجهيزلاني احب اجهز للحفلات واتحمس ...
المهم ياطويلات العمر مابطول عليكن اكثر من كذا ...المطلوب ياحلوات اللي تقدر تفيدني بطبخات او افكار او اي شي يخص الفطور لاتبخل
مع العلم ان المكان اللي بسوي فيه الفطور اثاثه ابيض واسود وفضي وبعدني لحد الان ماقد اعتمدت ستايل الحفله يعني اي لون بيكون
فاللي عندها افكار تعجل بها عليه لان مافي وقت .. وسامحني عالاطاله ادري طلباتي كثييره بس مالي غيركن ..وربي يعطيكن اللي تتمننه يارب ..

sorry dear

معلومات sorry dear
طقم السفره احمر

واعتمدي الساندوتشات للفطور
ههههه والله بس هذا اللي طلع معي سوري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه