فضلا لا امر ساعديني دكتوره

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
678

حوره

معلومات حوره
فضلا لا امر ساعديني دكتوره
السلام عليكم دكتوره مبروك عليك الشهر والله يتقبل ان شاء الله ومن العايدين مسبقا قبل الكل لان والله العظيم من يوم عرفت المنتدى وانا ادعيلكم وبالاخص انتي لانك مثل البلسم لنا تشعري بمعاناتنا جميعا وتساعدي الكل بكل روح سمحه شكرا لك وشكرا لكل القائمين على هالمنتدى عزيزتي مشكلتي مع ابني ذو الاربعة اعوام وهو ابني الثاني فهو دكتوره كثير التبويييييس يبوسني كثير لين اطفش منه وابعده واحيان اهاوشه يحب يحظني انا بالحظن احظنه بس بالتبوييييس كثرته تعصبني وهو اذا جاء يبوس تلقينه احيان يسن اسنونه ويبوسني بوسه عنيفه مع يدي وجهي را سي رجلي اي شي المهم يبوس انا اللي يبوسها في البيت ابوه ابدا او نادر واخوه بعد نادر اللي اكبر منه بس انا تفريبا متواصل طول اليوم لو عطيته وجه وبعد يحب يلمس يدي وهذي الحركه مااحبه اطلاقا توترني جد وابعده بسرعه وانبهه انها ماتعجبني بس مايسمع كلامي يكررها مو بعناد لا عادي ببرائه وهو شخصيته حبيبي حيل ومسامح ومطيع اكثر من اخوه اللي اكبر منه بسنه ونص لا دكتوره تطورت الحاله عنده بعد ماجت اخته الصعيره عمرها 9شهور لان يبوسها لين تصيح ودايم يضايقها بتبويسه والتصاقه الدائم لها يوترها لين تسيح حتى لو سمعها تصيح منه مايبعد لين اجي انا وابعده اتعبني ودائما اهوشه واحيان اضربه ويقول بكل بساطه وهو يصيح ماما انا ابوسها ورحمه وحظنه واحيان اصيح معه اسفه اطلت بس حبيت الم لك الموضوع علشان تكوني بالصوره ساعديني وعطيني الحل مع ولدي الحبيب المطيع الا مطيع ولك مني جزيل الشكر والدعاء

معلومات أ.نجوى ناجي
حبيبتي الغالية الطفل يعبر عن مشاعره بأي طريقة بدون تقويم لهذه الطريقة , بالأخص لو كان يحب الشخص الذي أمام وبالاخص أكثر عندما توضحي له استيائك من الطريقة فكلما صحتي عليه وبعدتيه كلما ازداد في هذا الامر لأنه يقول لكِ أنا هنا ويريدك ان تشعري بوجوده , فأنتِ لا تستائي ولا تبيني امتعاض من طريقته وبادري بهذا الأمر أنتِ وسوف يخف هذا الأمر تدريجيا لأنكِ أشبعتي رغبته بدون أن يطلب منك هذا .. موفقة اختي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه