فضفضة من قلبي

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
811

RaWaN2009

معلومات RaWaN2009
فضفضة من قلبي
السلام عليكم
طبعا اللي كانت تتابع مواضيعي اكيد شافت قصص زوجي بالخيانات و بطمنكم انو ما طلع معو ايدز ...
و انا ولدت الحمدلله و بعد الولادة حاسة انو جوزي ما صار يهمو امري و حتى بحس انو ما بهتم بالولد و لا بمسكو و حتى ازا مسكتو اياه لما بكون بحضر العشا بيحكيلي خلص خدي الولد انا ما بدي اتعشا
بكون نفسي مثلا يجي يحكيلي شريت هالشغلة لابنا او بس مجرد كلمة تحسسني انو هو مبسوط لانو صار عنا بيبي
انا فاتحتو بالموضوع و حكالي: اشي اكيد انتي بتفكريني متلك !! و ليش الرسول (صلى الله عليه وسلم) قال امك ثم امك ثم امك و بعدين مرة وحدة ابوك ؟؟؟؟؟
هادا كان جواب جوزي
و بالنسبة للجماع بينا اختلف كليا بيني و بين جوزي بحس انو بيعمل واجب بدون محبة
و اللي بدايقني اكتر انو في ناس صارت تسمعني كلام مع اني ما بحكيلهم عن مشاكلي انا و جوزي مثلا وحدة قريبتي حاكية لاختي انو انا جوزي مبين عليه ما بحبني و لا بيعطيني اشتري ملابس جديدة و حماتي نفس الشي اجت عندي و بتقلي انتي ما عندك غير هالاواعي غيريهم زهقناهم عليكي
انا بغير بالملابس اللي موجودة عندي شو اعمل ازا جوزي ما بقبل يعطيني اشتري و لما اطلب منو مصاري عشان اروح عالسوق بيحكيلي عندي التزامات ما بقدر اعطيكي
و اكتشفت انو بيعطي امو مبلغ من معاشو الشهري كل شهر
علما انو امو الها معاش شهري و حماي بيصرف عليها يعني مو محتاجة انو ابنها يصرف عليها
انا لو جوزي بيعطيني كان ما بتكلم عادي الواحد يعطي امو بس بحرم مرتو و يعطي امو وين صارت هاي؟؟؟؟
حتى الاكل ازا ما كان في عنا شي ما بيسألني شو اكلتي ما بهمو ولا بيخطر على بالو هالسؤال
قصص كتير حاسة اني محرومة من الدلال نفسي احس انو مهتم بأمري
رح تحكولي اشتغلي و اصرفي على حالك
اولا جوزي ما بوافق اني اشتغل برا البيت
بس انا حاولت اشتغل داخل البيت اعمل توزيعات و من هالامور بس الحمدلله رب العالمين ما نجحت مع انو شغلي بشهادة اهلي كتير مرتب و حلو بس ما في زبائن شو اعمل !!!!
انا طولت عليكو بس حبيت افضفضلكو اللي بقلبي لاني مدايقة كتير كتير

arradia

معلومات arradia
ما أملك لك الا الدعاء
بس شوفي ليش زوجك متغير عليك
يمكن تكوني مقصرة في حقه
شوفي وين الخلل بعلاقتكم
وحاولي تصلحيه
والله يسخر قلب زوجك
قومي الليل وادعي لربك
واستغفري ربك كثير

قمر الرياض

معلومات قمر الرياض
الله ييسر أمرك

لكن ناقشيه بكل المواضيع اللي قلتي بهدوووء وشوفي وش رده عليك يمكن تستفيدي أو ينتبه لنفسه ولتصرفاته

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه