فضفضة إليك ناعمة

المخينيه

معلومات المخينيه
سلامتج يأم صبا ماتشوفين شر إن شاء الله ويعل إيده الكسر هالريل اللي مايخاف الله ربنا يهديه ويصلحه:no:

كملي إحنا نتتبع موضوعج الغاليه وقلوبنا وياج فديتج:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

om sabae

معلومات om sabae
بعد ايام اخدنا موعدا مع الطبيب المختص و اكد انه لازم من اجراء العملية ،و حتىلو اجريت فانه على يقين انها لن تكون ناجحة100/100 ،و بحكم تخصصي انا في الميدان وعيت جدا بما يقوله و دهبنا في صمت ،اتى يوم العملية الجراحية دهبت الى بيتي في المستشفى خلعت ملابسي لبست تنوورة غرفة العمليات(على فكرة لحد الان والداي ليس لهم اي خبر بما يحدث معي اخبرت فقط اخي الاكبر و اختي و انا ابكي و اوصيهم على فلدت كبدي ادا ما وقع معي اي شيء)و اخدوني في السرير لغرفة التخدير و في هادا الوقت اتى نحوي و بدا في عناقي و قول انه يحبني و من هده الخرابيط ،و انا في غرفت التخدير لم اتوقف على البكاء لما راتني احدى الممرضات في هته الحال فهمت المسكينة اني تشوقت الى زوجي فاتت بهاتف المستشفى و طلبت رقم البيت الدي كان ينتضرني فيه،ما علينا تكلمت اليه و انا اوصيه على ابنتي ،تمت العمليةكما شاء لها الرحمان ان تكون. بعد الوقت المحدد من يوم العملية جاء الوقت لرؤية الجراح و هنا اكد ماقاله قبل العملية و كان مصدوما حينها لما رأى ان الاصبع لم يسترجع عمله و لوبنسبت ماكان يعتقد ،يعني انه في حالت انطواء الاصبع ينطوي فقط بنسبت /50 و علا فكرة الاصبع المعني هو داك الدي نضع فيه خاتم الزواج (الرابع في الجهة اليسرى)ما احلا المعنى ترك لي دكرى مدى حياتي و زواجي.
مرة الايام و الشهور و جاء الصيف بحلته البهية و اتى موعد قضاء العطلة فدهبنا الى بلادنا و بحكم ان عائلتي تعيش في مدينة و عائلته في اخرى ،دهبنا الى رؤيت امه و اخوته اولا و الى مدينتي ثانيا ،و لما و صلنا الى مدينتي اخبرني انه يريد الدهاب عند اخته و انا ادهب الى بيتنا و اشرح في هدوء ما تم بيننا ،كان خائفا مضطربا من رؤية ابواي و كيف سيتم اللقاء بعد كل ما سببه لهم و ما جرى معي ،فطمانته انه يمكنه الدهاب معي و انهم ليسو على علم ب ما حصل معي.دات مرة رمقت امي اصبعي فسالتني عما جرى معه ،فتجاهلتها و اكملت الكلام مع ابي و في المرة التانية......

om sabae

معلومات om sabae
hayakom allah jami3an chokranltachji3atkom ya romouza alwafae lama ykon li wakt aktob chokraaaan
3la fikra ana om sabae mtl malikat sabae

om sabae

معلومات om sabae
استدعتني الى غرفتها بدعوى ان اعطي رايي في ثياب اقتنتها و في وسط الحديث و الضحك سالتني ثانية عن اصبعي و ما جرى معه فقلت لا شئ و انكرت و قلت لمادا هو دائما هاكدا،ردت علي بانه ليس كدلك و انه ليس بالطبيعي و تربيتك كانت على يدي اعلم كل ذرة فيك و بادرت بالقول لما لا تريدين اخباري بشئ فصمدت، و بادرت تحلفني بالرحمان فاجهشت انا بالبكاء و بدات تبكي بدورها و تقول لي ادن هو من فعل هادا هو السبب !و انااهدئها و اقول ماعلينا يا امي اصبع لا راح و لاجاء و هي تقول ليش يا بنتي لا راح ولا جاء؟ ليش دا دمك و لحمك يا بنتي.و بدات في سبه و شتمه ،و تقولي لازم تطلقي منه خلاص مايستاهلك والله مش قليل اللي شفناه منو واللي انتي تشوفيه ...

om sabae

معلومات om sabae
بادرت بمهاتفة ابي على الفور و تقول لازم تشوف لنا صرفة من هادا النكد انا ماعدت استحمل لكدا و خلاص و قعدت تحكي المشكلة ،و ابي المسكين في تريث و يقول لو كان لازم نتكلم كان داك الحين الان فات الي فات بشهور (كما قلت لكم ابي حكيم كتير و كمان يسمح في حقو زيادة عن اللزوم) ،فجلسنا انا و امي و بعد قليل التحق بنا ابي ،فطلبته امي بان يرى لنا صرفة مع هادا الرجل و ان تركنا الامر يفوت فقد يعاود الكرة و لا ندري كيف و قد يكون الامر بالاخطر ،و ابي يقول والله حيرة ما اعرف شو اقدم ولا ااخر ولما التحق اخي الاكبر الدي كان على علم بكل شيء ،يقول لابي لازم يا ابي الامور توضح اكثر هادا الرجال ادا ما وقفناه عنده ممكن يزيد عن حده ،و ما تعرف كيف تيجي المصيبة بعدين،و انا اقول له لو عايز تساعدني نركب انا و ياك على اول قطر رايح بلده و نلتقي باخوه الاكبر و نشرح المشكل و نفتش عن الحل الي يريح الكل ،قاللي والله لو عاوزة انا اعطيني اشارة و معاك على طول ،و قاللي ادا تبغي حل تاني انه مادام زوجك هنا اتكلم معاه و نشوف الحوار يفضي الى اي شئ قلنا ممكن انه هو الحل الامثل و بدون ما يكون اخوه بعلم بس بيناتنا نحله ،و امي تصرخ و تقول لا ابدا لا يمكن يحط رجليه تاني في هادا البيت و ان فعل و اتى فسوف اعمل فيه مصيبة او اخرجو من بيتي ،وانا اترجاها و اقول لا يا امي لا تعملينا فضيحة نندم عليها بعدين و قلت لها عديهالو المرا دي على حسابي ،حيتكلم معاه اخوي المرة دي و نشوف فوافقت في الاخير و بصعوبة ،و بعد ان تم الغداء على خير طلب زوجي مني ان اوصله عند اخته ،فاقترح اخى ان يوصلنا نحن الاثنين و في الطريق يبدا الحديث ،و في طريقنا عند اخته وقف اخي على جانب الطريق في مكان عشواءي بعيدا عن فوضى المقاهي و الاماكن المزدحمة خوفا من ان يثير زوجي علينا ان كنا في الاماكن العامة.بدا اخي في الكلام معه فقال ،لقد حدثتني اختي عن اشياء كثيرة تقع بينكم و لكنلا اريد ان احكم على اي كان لان القاضي يسمع من اثنين كما يقال و ما اثار انتباهي بالطبع مشكل كسر اصبعها ،و بادر و قال له يا اخي انت يعني الحكيم و الاكبر سنا و الاعقل ،فهل ما تفعله في نضرك هو حل للمشاكل فهل يعقل ان يصدر هادا من واحد في مقامك و بدا زوجي بالتبرير و قال له ان لم اكسر اي اصبع و فقط لما رايتها انفعلت اردت ان اهداها فمسكت بايديها و قلت انا لا لايمكن و شرحت بالتفصييل الممل كيف حصل و حكى كل منا ما يجول في اعماق خاطره ،و في النهاية قال له اخي اين تريد ان اوصلك فرد الى منزل اخته فدهبنا جميعا و صافحني بعدها و قبلني و قال خلاص انتي قلتي ما عندك و انا كمان و بدا بالضحك معي و طوينا الصفحة.دخلنا الى منزل اخته و جلسنا قليلا و استادنت منهم لاني اردت شراء بعض الاغراض و اني لن اتاخر فطلب مني بدوره ان اشتري له ايضا بعض الاشياء فخرجت و تركت الرجل يضحك مع اخته و كان لا شئ حصل و عند رجوعي صدمت برجل آخر تغيرت نضراته نحوي لهجت كلامه و كانه يكلم عدوا ،اتى زوج اخته فجلسنا و هو يرمقني باعنف النضرات و يلقي الي باقصى الكلمات ،تركته و لم ابالي بدأ الشك ينخر في اشلاءى و جاء المساء و طلبت منه ان ندهب الى بيتنا لاننا نبيت هناك و اغراضه ايضا هناك و مسافر لليوم التالي الى بلاد الغربة و نحن خارجون من بيت اخته و هو يعانقها و زوجها عناقا حارا لم اشاهد قبله قط ،لم اعد داك الحين افهم اي شيء و ما ان انطلقنا بالسيارة بضع امتار الا و قال لي ارجعيني عند اختي و هو يخفي دموعه و قلت له الله يهديك ليش تبي هالحين ترجع خلاص الكلام انقال و تصالحنا و اللي فات مات قاللي لما انا بدي ارجع قلت له المفروض انت بكرة مسافر يعني المفروض تبيت مع زوجتك و بنتك لما رايته مصمما انزلته عند اخته و انطلقت ب السيارة في جنون................يتبع

معلومات وردة الحنون
ننتظرررج

متابعينك
بس تشتت القصه :e136:
لانها اجزاء ومقاطع :e076:
أول ماكتبتي اليوم رجعت أقرأ المشاركات السابقة بداية القصه :eek::eek::eek:
لاني نسيت أولها :c028::c028::c028:
حبيبتي بعدين لو سمحتي ممكن تكبرين اخط شوي
لانه حيييل صغير وأكون لك شاكره :a194::a194::smile:
ولا تأخرين علينا :a227:

ننتظرررك :smile::c007::biggrin::c045:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه