فسآتين زفاف رآقيه

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
932

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نضوج أنثى
فسآتين زفاف رآقيه
اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ان لا ابيح لنفسي مال حرام
اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه
والله على ما اقول شهيد

صبايا عندي فساتين زواج رآقيه والصور والأسعار على الرابط

http://www.flickr.com/photos/aquamarine-fashion

اخواتي علموني كيف احط الشعار حاولت ماعرفت حفظت الشعار بجهازي وحطيته بس ماطلع ومشكورين مقدما

نضوج أنثى

معلومات نضوج أنثى
الله يحيك أم الزلام ايه جاهزه انتي تطلبين وتعطيني المقاسات وانا ارسلها للشركه ويوصل طلبك إن شاءالله بحدود 20 او 25 يوم وبالنسبه للأسعار الفساتين الأولى بس مافيها اسعار اللي تحت عليها اسعارها لو دققتي واي شي مو عليه سعره اسأليني اجاوبك عيوني لك

ام الزلام

معلومات ام الزلام
Aquamarine.Fashion's photostream

SetsGalleriesTagsPeopleArchivesFavoritesProfile
Slideshow

Guest Passes let you share your photos that aren't public. Anyone can see your public photos anytime, whether they're a Flickr member or not. But! If you want to share photos marked as friends, family or private, use a Guest Pass. If you're sharing photos from a set, you can create a Guest Pass that includes any of your photos marked as friends, family, or private. If you're sharing your entire photostream, you can create a Guest Pass that includes photos marked as friends or family (but not your private photos). Learn more about Guest Passes![?]

pretty lat/long

هذا كم سعره ؟ وقصدك ان ارسلك مقاسي والشركه تفصله. انا فكرت انه جاهز بس اختار واخذ على طول

كزمال

معلومات كزمال
انا ابغى واحد منهم
بس اكيد في 20 يوم يجي
كيف اتواصل معك

نضوج أنثى

معلومات نضوج أنثى
نسيت أقولكم عزيزاتي إنه في أولوان محدده عندي يعني تقدرين تغيرين اللون وأي وحده تحب تتواصل معي على الخاص .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه