فرصة لا تعوض فلا تدعيها تفوتك ,,,

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K
معلومات رفيقة الاحزان
إنضم
6 فبراير 2009
المشاركات
242
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلب مشتاق للقاء رب البرية
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
فرصة لا تعوض فلا تدعيها تفوتك ,,,
غاليتي من مدة نزلت موضوع عن فرصة العمر وهذا هو الرابط


والله على ما اقول شهيد ان محد اشترك بهالشركة الا وهو الربحان لان مع هالشركة

مافي خسارة ان شاء الله ,,,

لكل امرأة اعلمها انها ستجد الدعم الكافي واشخاص ياخذون بيدها ويخطون معها اولى الخطوات لتبرع في عملها في البحرين والامارات والسعودية والكويت وغيرها من الدول في اكثر من 150 دولة



غاليتي



”حياة واحدة لا تكفي لأن تكون رحالة, فهنالك الكثير لتراه, تحسه وتعيشه في أماكن مختلفة من العالم“



نحن على استعداد لتوفير الخطوة الأولى لكم لعالم كله فرص , سفر ، وحرية مالية



وشركتنا هي


الأولى في تقديم مفهوم العطلات والرحلات
قيمة حقيقية للمال


ترقيات مختلفة جارية

عمولات لانهائية

ماذا تتلقى عندما تصبح موزعا ومشتركا معنا


من 6 إلى 7 ليالي إجازة في فندق أو منتجع من تصنيف 3 إلى 5 نجوم في مختلف أنحاء العالم(بدون احتساب الضرائب)


تذكرة طيران مجانية لمرافق*

خصومات على السفر والصفقات المختلفة بما في ذلك :



صفقات الفندق
أخر دقيقة من الجذب السياحي
التأمين على السفر

تذاكر الطيران
تذاكر الرحلات
استئجار السيارات

وكما تتوفر لك حزمة سافر واكسب والتي لا تضاهى وتبلغ قيمتها بآلالاف الدولارات فقط وحصريا لدينا ب 250$ فقط لا غير اي ما يعادل (950 ريال )




وهذا ليس كل شيء...



كما تتيح لك التجارة العالمية لإنشاء خط دخل لك ولعائلتك يولد الآلاف من الدولارات في كل أسبوع

معا ويدا بيد نحو مستقبل افضل لعائلتنا ولنا ,,,

واعلموا انني قمت بهذا العمل من باب أحب لاخيك ما تحب لنفسك ,,,

وهذا لانني قد وجدت الاشتقرار المادي والمعنوي مع هذه الشركة التي كانت بالنسبة لي فرصة عمر لا تفوت

فلكل راغبة ان تراسلني لاعطائها الايميل الخاص بالشركة للمفاهمة والدعم والاستفسارات ولنبدأ باشراكها و تسجيلها ليصبح لها مكتب الكتروني عملي خاص بها ودعم على مدار 24 ساعة

والله ولي التوفيق

 
معلومات رفيقة الاحزان
إنضم
6 فبراير 2009
المشاركات
242
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلب مشتاق للقاء رب البرية
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
بنات لاني ما احب حد يشكك في مصداقيتي جبتلكم شرح مفصل بالتفصيل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

صباح/مساء الخير عليكم جميعاً.





هل ترغب في السفر إلى أي مكان حول العالم؟ هل حلمت بالسفر إلى أماكن سياحية مثيرة حول العالم؟ هل سبق وتمنيت أن تشاهد الكثير من الأماكن والتي شاهدتها فقط في أحلامك أو ربما في التلفزيون؟! هل تمنيت السكن في فنادق ومنتجعات راقية من فئة 5 نجوم؟!!



هل تقف ميزانيتك والعوامل الاقتصادية (كأسعار الفنادق والتذاكر...الخ) حائلاً بينك وبين السفر؟






أعتقد أن جوابكم جميعاً سيكون بنعم, فمع الانهيار الاقتصادي العالمي عانت الكثير من المجالات الاقتصادية من حالات الركود, بإستثناء قطاع السياحة والسفر.








الآن صار بإمكانك السفر إلى معظم دول العالم بأقل الأسعار وبدون عناء مع شركة TVI للسياحة والسفر.










مالذي ستحصل عليه عند انضمامك للشركة:

عند اشتراكك في الشركة فإنك تحصل على 6 ليالي/7 أيام مجانية في فنادق ومنتجعات فئة 3-5 نجوم حول العالم. والسكن لشخصين (يعني تقدر تروح أنت والمدام أو أنت وصديقك). (غير شاملة رسوم الخدمة).

-تحصل أيضاً على أسعار ليالي سكن مخفضة في الفنادق في حال رغبت في السكن الإضافي.

-أيضاً تحصل على عروض تذاكر طيران وتأجير سيارات بأسعار مخفضة.

-وتحصل أيضاً على أسعار خاصة للرحلات البحرية وعلى التأمين على السفر.

-تحصل على مكتب الكتروني افتراضي خاص بك على موقع الشركة.

بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى.





وستحصل على هذا العرض الخيالي والرائع فقط مقابل مبلغ: 950ريال سعودي (250دولار *)!!

.



فكل ما عليك الآن هو أن تقرر في أي بلد ترغب قضاء إجازتك. ثم بادر بالحجز عن طريق مكتبك الإلكتروني في موقع الشركة, وسيأتيك الرد على إيميلك بتأكيد الحجز. ومبروووك.




أيضاً بعد حصولك على الليالي المجانية بإمكانك بيعها أو إهدائها على أي شخص تريد. حيث أن تسجيل الحساب بإسمك لا يلزمك أن تستخدم الليالي بنفسك. وذلك لأنك أثناء تعبئة بيانات الحجز لليالي المجانية يتم سؤالك عن اسم الشخص الذي سيستخدم الليالي المجانية. فبإمكانك وضع اسمك أو أي اسم آخر.




هذه صورة لبعض الشركات العالمية التي تتعامل معها شركة TVI







ولكن هذا ليس كل شيء!

أيضاً بعد أن تشتري المنتج من الشركة (الليالي المجانية) فإن الشركة تمنحك الفرصة للعمل لديها وذلك بأن تسوق لها وبأن تعمل دعاية للشركة بدعوة أعضاء جدد للإنضمام للشركة. مما يؤهلك للحصول على عشرات بل مئات الألوف من الدولارات عن طريق العمل معها كمسوق الكتروني للشركة.





معلومات عن شركة TVI :

شركة بريطانية عالمية مرخصة تعمل في مجال البيع المباشر ولديها قنوات شراكة في جميع أنحاء العالم. وهي إحدى أسرع الشركات نمواً في التسويق الشبكي اليوم, والتي تتميز عن غيرها مع خط منتجاتها الرائعة والثورية والتي تساهم في خلق فرص عمل حول العالم.

مقر الشركة الرئيسي يقع في بريطانيا في مدينة لندن, في منطقة "ستوكلي بارك". ولها فرعين رئيسيين في كل من قبرص والهند. كما ويوجد لها العديد من الفروع الجانبية حول العالم.



صورة لمبنى الشركة الرئيسي في لندن.





بدأت شركة TVI العمل في شهر يناير عام 2009 (عمر الشركة سنة فقط). وقد وصل عدد المشتركين بها إلى أكثر من 60,000 شخص حول العالم في هذه الفترة الوجيزة

وقد دخلت الشركة منطقة الخليج قبل أشهر قليلة ولاقت نجاحاً منقطع النظير نظراً لحب أهل الخليج للسفر وكثرة أسفارهم مع الرغبة في توفير مصاريف السفر , وكذلك بحثنا جميعاً عن طرق للحصول على دخل إضافي.


شركة TVI ستساعدك للحصول على أفضل عطلة حصلت عليها في حياتك, ستأخذك إلى المكان الذي شاهدته فقط في أحلامك حتى الآن, وتمنحك الفرصة للحصول على آلاف الدولارات . لا يهم من أنت, أو ماذا تعمل, أو ما هي خلفيتك. أي شخص في هذا العالم بإمكانه أن يربح مع سفريات شركة TVI العالمية وبرنامجها الربحي.






لماذا تدفع الشركة هذه المبالغ الضخمة للأعضاء:

إن الشركة تتبع نظام "قليل دائم خير من كثير منقطع". حيث تقوم الشركة بدفع ما نسبته 72% من أرباحها العالمية على الأعضاء. مما يعني مبلغاً ضخماً من المال يوزع على الأعضاء المستحقين. بينما تكتفي الشركة بما نسبته 28% من الربح.

هناك الكثير من الشركات حول العالم (على سبيل المثال شركة بيبسي) والتي تدفع مئات الملايين من الدولارات شهرياً على الدعاية والإعلانات في التلفزيونات والمجلات والجرائد والمنشورات والملصقات وبدل اللاعبين (ملابسهم) ورعاية البرامج والأفلام وصفحات الإنترنت...الخ . بينما كل وسائل الإعلام تلك لا تضمن للشركة المعلنة جذب أي زبون لشراء منتجاتها, فقط تقبض هذه القنوات التلفزيونية الملايين ثم تبث الإعلان حتى نهاية الفترة الترويجية.

بينما نظام شركة TVI هو نظام ذكي يعتمد على توفير جزء من هذه الملايين وإنفاق الجزء الآخر على الأعضاء مقابل الدعاية للشركة وأيضاً لجذب أعضاء جدد للانضمام للشركة بدلاً من إنفاق كل هذه المبالغ على وسائل الدعاية السابق ذكرها والتي لا تضمن جلب أي عضو جديد.

من هنا يتضح السبب وراء عروض الشركة المغرية والرخيصة ودفعها الكثير مقابل تسويقك لمنتجاتها.







هل النظام التسويقي للشركة يعد مخالفاً للشرع؟

طبعاً لا, فنظام التسويق الذي يقوم عليه مبدأ الشركة هو التسويق السلمي (حتى وإن كانت اللوحات تبدوا بشكل مثلث). حيث يتساوى الجميع بعدم الربح في كلى اللوحتين. ثم هناك فرصة للجميع للحصول على المكافئات المالية بعد تجاوزهما. وفي كل لوحة يشترك الجميع لكي يربح الجميع, ويتساعد الجميع لكي يربح الجميع. والمبلغ الذي تحصل عليه يمثل راتبك (عمولتك) تقديراً لما قمت به من مجهود وتسويق ودعاية للشركة.
وقد إنتفت جميع المعوقات الشرعية (التي لوحظت على شركات تسويق أخرى) من هذه الشركة. وللعلم فإن أحد كبار المؤسسين في الشركة رجل مسلم من جنسية غير عربية.









طريقة الكسب (الربح) عن طريق الشركة:

هناك أربع طرق للربح لدى شركة TVI . وسأقوم بشرحها بشكل سريع ومبسط. وهي:

1- الربح عن طريق الشبكة.
2- الربح عن طريق النسب المئوية.
3- الربح عن طريق أسهم الشركة.
4- الحصول على الحوافز التشجيعية.




طريقة الربح عن طريق دعوة الأعضاء:

إن شبكة الشركة تتكون من لوحتين: لوحة مبتدئين ولوحة متقدمين.

بعد التسجيل تقوم الشركة بفتح حساب بإسمك في شبكة الشركة في لوحة المبتدئين, ثم وعن طريق دعوتك لعضوين أو أكثر تتأهل للوصول إلى قمة اللوحة, ثم انتقالك للوحة المتقدمين حيث تحصل على مبلغ 500 دولار بمجرد وصولك للوحة المتقدمين.
وبعد تجاوزك لوحة المتقدمين تحصل على مبلغ 10,000 دولار وكذلك تدخل إلى لوحة المتقدمين من جديد لتحصل على فرصة أخرى للحصول على مبلغ 10,000 دولار مرة ثانية وهكذا...






إذن مــــــــــاذا تنتظر؟!

المبلغ الذي تدفعه ليس بالمبلغ الكبير مقابل حصولك على هذا العرض الرائع. أيضاً حصولك على فرصة لتعويض المبلغ الذي دفعته في الإشتراك خلال فترة وجيزة.

عندما ترغب في إنشاء أي مشروع فإن أقل تكلفة لن تقل عن مبلغ 30000 ريال, بينما هنا الفرصة تتاح لك في الحصول على مشروع العمر والذي سيدر عليك المئات من الآلاف مقابل مبلغ بسيط 950ريال فقط.


لن يطلب منك أحد شراء منتج غالي السعر أو إقناع الناس بشراء منتجات هم ليسوا بحاجة لها. بل كل ما في الأمر هو أنك توفر للناس سلعة هم بحاجتها وبأرخص سعر لينتهي الموضوع بنتيجة مناسبة ومبهجة لكلى الطرفين.


هناك العديد من الناس اللذين يرغبون في السفر كما ويرغبون في توفير مصاريف السفر على أنفسهم, هنا يمكنك أن تدلهم على هذه الشركة وعلى منتجاتها الخاصة بمجال السياحة وذلك ليوفروا الكثير من ميزانية السفر ولتتاح لهم الفرص للحصول على رواتب ومكافئات مالية مدى الحياة.لن يطلب منك أن تبيع أو تخزن أو توزع أي سلعة! كل ما في الأمر هو أنك ستدل الناس على الشركة مقابل عمولة تحصل عليها عند تجاوزك كل مرحلة.











الاستثمار إمكانية متوفرة بالقليل من المال!!

كلمة استثمار قد تعني للبعض من الناس أنها كلمة أو نشاط تجاري لا يعنيهم وليس في مقدورهم، فهو للمرفهين وللأغنياء فقط، وهذا مفهوم خاطئ، فالاستثمار لا يحتاج بالضرورة إلى رأس مال كبير أو ثروة طائلة لكي يبدأ الإنسان مشوار الثروة والغنى، فبالقليل من النقود يستطيع الإنسان أن يبدأ في دفع عجلة الاستثمار.

فلو فكرت بينك وبين نفسك كم سيكلفك أقل مشروع تنوي البدء فيه؟ فستجده حتماً بعشرات الألوف. بينما معنا بإمكانك أن تبدأ مشروعك فقط بمبلغ بسيط وفي مقدور الجميع (950ريال) والذي سيدر عليك بعد فترة ضعف هذا المبلغ مع أول مبلغ تحصل عليه. كما وبإمكانك أن تحصل على أضعاف هذا المبلغ في فترة وجيزة.




لماذا تبقى تحت مسمى "ذوي الدخل المحدود"؟

إن أصحاب الدخل المحدود هم فئة العمال والموظفين بكل فئاتهم، ويوصف هذا الدخل بأنه محدود لأن الزيادات الطارئة عليه قليلة، ولا ينمو هذا الدخل إلا نموا بطيئا بالعلاوات أو الترقيات التي لا تتم إلا كل عدة سنوات.

وأكثر الناس مهما زاد دخلهم فإنهم لا يشعرون بهذه الزيادة، فهي تتسرب من أيديهم، وكأنها ماء في منخل، ويتمنى كل منهم أن يتمكن من توفير أي مبلغ، ولكنه لا يستطيع ذلك، فان الحاجات والمصاريف أكثر من الدخل كما يعتقدون.


هنا مع شركة TVI سيكون بمقدورك الحصول على وظيفة أخرى من منزلك بل وراتب آخر قد يفوق راتبك الوظيفي الحالي بأضعاف المرات!

كل ما ستحتاجه هو التسجيل في الموقع وشراء المنتج (الليالي المجانية) لتصبح عضواً لدى الشركة وتتاح لك الفرصة لتعويض المبلغ الذي دفعته مقابل الاشتراك, بل والحصول على ربح يساوي ضعف المبلغ الذي دفعته. هذا في الخطوة الأولى, بينما في الخطوة الثانية فستتاح لك الفرصة للحصول على مبلغ كبير يقدر بأضعاف مبلغك الأساسي الذي دفعته.


(ملاحظة: اذ رغبتي بالتسجيل فقط أعلميني وسأقوم بإرسال رابط التسجيل على الخاص أو الايميل)

ولمزيد من المعلومات أو الاستفسار أنا حاضرة هنا في المنتدى أو على الايميل.
والله ولي التوفيق واتمنى ان الجزء المبهم قد اتضح
 
معلومات لمسات هدووء
إنضم
25 أكتوبر 2010
المشاركات
141
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يجزالك خير عزيزتي
انا مسجله بهالشركه لي شهر والحمدلله هي من ناحيه الربح اكيده وهي ثقه ميه بالميه

واتمنى من كل الي لهم اهداف انهم يسجلون...
 
معلومات طماطه خضراء
إنضم
26 يناير 2010
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الطائف
ابي اعرف الارباح كم يعني بالشهر تجيك ياليت توضحي 00000 والدولار كم يساوي بالريال السعودي والحساب يحولونه على اي بنك ارجوا التوضيح اكثر 0000000ودمتي
 

طرحه ملكيه

New member
معلومات طرحه ملكيه
إنضم
10 ديسمبر 2010
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طيب ياحبيبتي قولي اني اشتركت {واشتريت الليالي المجانيه}
وقولي اني عملت لهم دعايه واشتركو اعضاء عن طريقي هم اشلون
يعرفون أن هذول الاعضاء مشتركين عن طريقي وبالتالي انا اربح من وراء
اشتراكهم ؟
 
معلومات رفيقة الاحزان
إنضم
6 فبراير 2009
المشاركات
242
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلب مشتاق للقاء رب البرية
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اختي طماطة هذا هو الموقع

http://www.tviexpress.com/index.php

وبالنسبة للارباح اول ما يشترك شخصين من صوبج او اكثر راح تتأهلين على راس القائمة وتاخذين ال 1800 ريال و راح تنتقلين للوحة الثانية اللي تاخذين فيها 30000 ريال ان شاء الله مع شوية جهد واستمرارية والتزام راح تاخذين الارباح ان شاء الله واول ما تشتركين وتدفعين راح توصلج فاتورة بقيمة الدفع باذن الله

وعن سؤالج عن كيفية استلام المال راح يكون بشيك او نقد او راح يحولونه لحسابج البنكي غاليتي

الله يوفقج ويوفقنا لما يحبه ويرضاه
 
معلومات رفيقة الاحزان
إنضم
6 فبراير 2009
المشاركات
242
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلب مشتاق للقاء رب البرية
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
حبوبتي طرحة

انتي لما تشتركين بالشركة ان شاء الله راح يعطونج رابط خاص فيج
تعطينه لاصحابج ومعارفج يشتركون عن طريقج وبذلك يكونون تحت اسمج غاليتي
وتكون العملية اخذ وعطاء يعني انتي تستفيدين منهم وهم يستفيدون منج

والله يوفقج ويوفقنا لما يحبه ويرضاه

,,,,,
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه