فديتكن أبي مساعدة أسرع من البرق

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
2K
معلومات حسنة النوايا
الموقع الالكتروني
www.s-oman.net
فديتكن أبي مساعدة أسرع من البرق
السالفة ومافيها انه بعد4 أشهر من زواجنا فتحت تلفون زوجي وحصلت مسجات من صياغتها اكتشفت انه المرسل بنات وحصلت رقمين مختلفين ومسجلنهم طبعا بأسماء شباب...المهم أنا سكت عن الموضوع وبعدها بشهر حضرت دورة للمبدعة ناعمة الهاشمي وواصلت مراقبة تلفون زوجي وخصوصا لما يروح يصلي الفجر وبعد 9 أشهر من زواجنا كان راجع من صلاة الفجر ودخل علي فجأة وأنا ماسكة تلفونه وكنت وقتها حامل في نهاية الشهر السادس المهم تضايق من فعلي وسألني عن الأشياء اللي شفتها وأنكرت وقتها وقلتله اني كنت ماسكة التلفون عشان اشوف الساعة بس ووقتها صدقني لأنه كان ما يحط باسوورد للجهاز..المهم أنا سكت عن الموضوع تماما رغم الأشياء والبلاوي اللي شفتها..وبعد هالموقف بفترة بسيطة حصلت في سيارته فاتورة لعطر نسائي مع العلم انه ما هداني في تلك الفترة وتضايقت وواجهته بالأمر ورده انه الفاتورة لصديقه اللي كان راكب معه لما كانوا بالسوق ونسيها بالسيارة وطبعا انا تظاهرت اني مقتنعة بالرغم من عدم تصديقي للمبرر أبدا أبدا.. وقبل شهرين ماأعرف شو صارلي وواجهته بالحقيقة وبالأسماء المستعارة طبعا هو تفاجأ وضحك وقال دامك شفتي كل شي ليش كتمتي في صدرك؟ وبررلي انه كان يتواصل معهم بحكم العمل بس لا غير..وكالعادة سكت بس هالمرة كان سكوتي فيه شي من الإقتناع ..القهر اليوم بعد مارجع من الدوام كلمني وقال اريد اعترفلك بحاجة مهمة وطبعا انا ع طول شكيت في الموضوع..وسألني اذا كنت اذكر الأسماء المستعارة للبنات وطبعا انا تذكرتهم ع طولالمهم قالي انه هاذي البنت كانت تشتغل في الكلية اللي كان يدرس فيها وبحكم انه كان يراجع عندها عشان التسجيل والنتائج عرفت رقمه وبدت تتقرب منه لدرجة انها تعلقتبه وسألته اذا كان متزوج أولا وهذا كان في فترة ملكتنا وهو جاوبها انه ما متزوج وازداد تعلق البنت به بس هو حسب كلامه انه كان يعتبرها اخته وواجب عليه النصيحة والإرشاد لها...لحد ما جا يوم ما اعرف شو اللي صار واعترفلها انه متزوج واستمرت الإتصالات والمسجات بينهم وطبعا كل هذا بدون علمي بس كان عندي شك..والخلاصة اليوم زوجي يريدني اتعرف عليا ومصر على هذا الشي لأن ينظر للموضوع على أنه انقذ انسانة ووصلها لبر الأمان لحد ما الآن قريب تمتلك واصراره للتعرف عليها حتى اواصل العمل الخيري لهذي البنت لأنها من عائلة غنية وبنفس الوقة تايهة ماتحصل أحد ينصحها ويريدني انا أحل محله لنصحها وع فكرة هي اللي طلبت منه ان تتعرف عليانتوا يا خواتي شو رأيكم؟؟انا رافضة الموضوع تماما فأتمنى من الخبيرات ينصحوني وع فكرة زوجي تميل شخصيته للجنوبي الغربي وانا شمالية غربية وصارلنا من تزوجنا سنتين و7 أشهر

معلومات مكسور الخاطر
انصحك انك مالك شغل فيها يمكن زوجك يبيها زوجه ثانيه عليكي او يمكن هي تبي تدرسك وتشوف اسلوبك عشان تسوي اسلوب احسن منك وتاخذ منك زوجك الله يعينك

monmonmon

معلومات monmonmon
انصحك ماتتعرفي عليها ولاتشوفيها ولاتشوفك وش عرفك ان كلامه صحيح وقولي له عطني رقمها اعطيه لداعية تنصحها

الـخزآمى

معلومات الـخزآمى
اختي صلي استخارة واكثري من الاستغفار والصلاة على النبي..وان شاء الله بتنفرج عليك ..

أجوآنْ

معلومات أجوآنْ

أصرِّي عَ الرَفضْ ..

وإلزمِي الإستغآرْْ , وإستودعِي قلبَ زوجِك ..

الله يبعدْْ عَنْ حيآتكُمْ [ كُلْْ سُوءْ ] ..

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
قوليلو لزوجك أنا لست مصلحة اجتماعية خليها تولي واقطعي عرق وسيحي دم وهدديه اذا مابيقطع علاقته معها لتروحي وتفضحيها بمقر عملها,يعني خليه يخااااااااف ...خليه يشوفك جدية وقوية وقادرة على الفعل قبل القول...الله يهدي زوجك وينور بصيرته ويبعد عنه وعن كل الازواج بنات الحرام.

doonat

معلومات doonat
رايي من راي الاخوات00000بدين زوجك يشتغل مضلع اجتماعي علشان ينصح قوليله اذا هي بعد هالعمر ماتعرف الصح والخطا معناه مو انا الي اعلمه قلها تدور على احد غيرنا يعلمها ويربيها من جديد000

diamondgirl

معلومات diamondgirl
صاروا يتخبون ورا الدين حتى في العلاقات المحرمة
قولي له (( اتأمرون الناس بالبر وتنسون انفسكم ))

يضحك عليك بلا وصلها لبر الامان بلا هم ؛؛؛والله ان في راسه شي

مطرية

معلومات مطرية
عزيزتى

ديرى بالك ليكون زوجك يريدها زوجه ثانيه

مزوح وتروح

معلومات مزوح وتروح
لا تتواصلي معاها أبداً!!
إذا كان صادق يبغالها الهداية والخير قولي له أنا راح أعطي رقمها لوحده من الأخوات فيها خير كثير وهيه تنصحها !
وقولي له كيف تبغى تنصحها وتواصلكم بالطريقه هذي حرام !! بصفتك ايش تنصحها >> لا والمشكلة انو اعترف لك انها حبته وتعلقت فيه !! قد ماتقدري ابعديه عنهخا ولاتخلين له مجال يتواصل معاها لانصيحة ولاغيره !!

ام منصور

معلومات ام منصور
مرحبا اختي بصراحه ديري بالج على زوجج مب بعيد انها زوجته او يريدها زوجه ولاتكلمينها وقولي لزوجج انه يبتعد منها لان لو كلامه صح كان ماخبا عليج من البدايه كان صارحج انا اشوف انج تواجهينه بقوه وتقولين له يبتعد منها والله يعينج

om alreem

معلومات om alreem
اما انا عزيزتي اشوف تسايريه وتكلميها وتتعرفي عليها !هذا اذا كنتي واثقة من نفسك وصاحبة شخصية قوية وجذابة!!
خليها تشوف اخلاقك العالية وجمالك وكلميها بمنتهى الادب والذوق وخليها تحبك وتحب شخصيتك،
اما اذا كنتي مو واثقة بتصرفك معها ورح تبهذليها وتسوي حركات وتسمعيها كلام جارح (مع انها تستاهل) فلا تقابليها لان ممكن تقلب زوجك عليكي وتفتري عليكي ويصير مشاكل
الله يحفظلك زوجك ويشوفك افضل نساء الكون

معلومات سنين الضياع
قولي له لو إنت كشفتني أكلم واحد من فترة ومخببية عليك حطي تختها مليون خط ..ويوم كشفتني أرد أقول لك هذا دكتوري الي يعالجني <<مثلا مثلا أو انتي جيبي شخصية تتوافق مع حياتك ..
وقلت لك انه حبني وانه تعلق فيني وإني أبغاك تتعرف عليه عشان تنصحه ..
وش بيكون رأيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماتحسين ان الموضوع يضحك ..قاعد يضحك عليك وعلى نفسه ...
انتي سهلتي عليه الطريق يوم واجهتيه ومااتخذتي موقف صارم من حركته الزفت هذي ضيعتي صبرك في لحظة ..المفروض انك تقلبين الدنيا فوق راسه وتخلين هذا الشي مايتكرر ..لكن هو فهم نقطة ضعفك وجابك بطريقة مدري وش ناوي عليه ..
انتي المفروض ماتسكتين له ولا لها ..
اول شي يوم يجيب طاريها عندك قولي رجاء مااتشرف حتى تقول اسمها لأنها وحده واطية وحقيرة وقحـ.....
ثاني شي اعرفي اسمها وكل التفاصيل عنها وبعدها تصرفي من راسك ..
ياتكلمين اهلها ياتروحين تشتكين عليها المسؤول في الشغل عشان تعرف قدرها ..حتى لو عرف زوجك ترا في النهاية راح يعرف انك انسانة تبغين تحافظين على بيتك..
آآآآآآآآآآآآآآسفة على الإطالة ..
بس من حرة مافيني...

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
انتي ادرى بزوجك
مثلا لو زوجي طلب مني با اوافق لاني اعرف زوجي وغير كذا بتكون العلاقه اللي بينهم تحت نظري
واي شي با اعرفه ولا تصيرين غبيه وترفضين خلي عينك عليهم الاثنين هذا رايي وانتي بكيفك

لهب

معلومات لهب
استغفري استغفري واستغفري وانسي انك تكلمينها اختي لا تفتحين باب المشاكل بينك وبينه .. الله يعينك

قمررر20

معلومات قمررر20
انتبهي منها ياأختي ترى حذرتك لاتتعرفي عليها ولاتدخلينها بيتك الله العالم بنواياها وبنوايا زوجك
ولو تبين الحق وبدون زعل! لو زوجك رجال خايف على بيته وزوجته مايدخل هالاشكال بيته

reeem.alflaa

معلومات reeem.alflaa
لا أختي مالج شغل بها
ولا حتى ريلج
شدعوة البلاد كلها مافي حد ينصحها ويهديها غيركم
الله العالم بس أنا أشم ريحة كيد نساء
بتتعرف عليج عشان تقرب لزوجج أكثر وتعرف تدخل بينكم مثل الشيطان
إتركيها أختي والله أسلم لج

معلومات احتويني بحنانك
يآآآآآربي من هالرجال
يتراسل هو وياها ويشوفون بعض ويدري انها تحبه ويقولك يبي يدلهها للخير اسمحيلي زوجك يضحك عليك تلاقينهازوجته اويبي يتزوجها نصيييييييحه لاتقابلينها ولاشيء وخليه يقطع علاقته فيها وشلوون ساكته انتي الى الان بفهم ماتدرين ان كيدالنساءعظيم
والله اعلم
استغفرالله واتوب اليه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه