فديتكم ابيكم بكلمة راس

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

soOo baby

معلومات soOo baby
فديتكم ابيكم بكلمة راس
السلام عليكم

انا طالبة في المجال الطبي وعلى وجه تخرج وملكت هالسنة المهم بادخل في الموضوع دغري
زوجي كريم وحبوب وموظف بشركة معروفة بجدة واهلو ساكنين بجدة كمان وانا ادرس بالشرقية المشكلة اهله معتمدين على الله ثم عليه من قبل لانو اخوانه مش موظفين بس اخوه الكبير وعلى قد حاله ومتزوج وهوا اللي يصرف عليهم من الى مع انهم كبار حتى المتزوج يعطيه يعني مستغلين طيبته وحتى لما يقولي عنهم يبرر لي انهم اهله ومالهم غيره ومن ذا الكلام وانا ابدا ابدا واستحالة ادخل بمثل هذي المواضيع ماودي اتدخل وغير كذا مابي ياخذون مجرد فكرة اني ابعدهم عنه وهو وده ينقل للشرقية لهذا السبب عشان مايعتمدون عليه ويعيش حياته
الان الحمدلله توظفوا اخوانه ولسه يصرف عليهم ويقول توهم شباب من حقهم يستمتعوا وطيب وهوا مو شباب يعني !
صاير لهم الصرافة بالعربي انا مو خايفة الا من شي واحد انهم يستغلوه ويعتمد علي بكرة في كل شي المصاريف وما الى ذلك وانا بسراحة ودي اذا توظفت ان شاءالله يكون مرتبي لاهلي ومتى ماحتجت شي يكون عندي لانو انا اكبر اخواني وشايلة هم اخوي الكبير وفي نفس الوقت ماودي اقول لاهلي علشان اخوي مايعتمد علي ويضيع نفسه

الزبدة شنو رايكم اتدخل بهذا الموضوع وخصوصا انا مملكة وكيف اخاف اغلط والا تطلع كلمة من هنا والا من هنا
واقنعوا بالنقل والا لا يعني ابعدوا عن اهلو واخاف اذنب بحقهم

انتو يااخواتي المتزوجات اكيد مريتو بوضعي فشنو تنصحوني
صحيح نسيت اقولكم انا لسه مااداني المهر ويبي ياجل الزواج لنفس السبب وعشان يكون مبسوط مش مضغوط

ولاتنسوا تدعو لي

معلومات الأميرة جوري ..
حبيبتي ..
الله يسعدك ..
لالاتتدخلي أبدا ,,
عشان لاياخذ عنك فكرة مو كويسة ..خليه يعطيهم ويقعد جيعان ..ماعليك هم أهله وإنت بنت الناس ..بالذات إنت دحين مملكة ..أهم شئ ماينقص عليك شئ حتى الكماليات ..
وخليه يعطيهم هم في النهاية أهله لاتنسي إنهم تعبوا عليه ..
موفقة ،،

جنتي بيتي

معلومات جنتي بيتي
اقنعيه انو ينقل يعني اذا بتكلميه خليه يدي امه من راتبه كل شهر
بس اخوانه خلاص كل واحد قادر يصرف على نفسه وكلميه بطريقه حلوه
ورايقه ومقنعه في نفس الوقت
بعدين لمى متى راح يبقى يصرف عليهم ؟
ولا تتزوجي الا بعد مايستقر وضعه لان لو تزوجتي على
هذا الحال راح يسبب بينكم مشاكل وانتي وعقلك ادرسوا الموضوع
وشوفي اللي يناسبك .
الله يديكي اللي فيه الخير .

معلومات يفداني بقلبه
اذا استمر الوضع كذا بتتعبين معه وحياتك كلها بتصير مشاكل بمشاكل
خليه ينقل بالاول
على الاقل يبعد عنهم شوي
يمكن مو اكيد يرتاح منهم بعد بس اهم شي امه وابوه يعطيهم من راتبه اذا راتبه زين والله منعم عليه
عشان ربي يبارك له برزقه اما اخوانه فهو مش ملزوم فيهم
خاصة بعدالزواج راح يكون له اسره ولها مصاريفها
بس اذا كانوا فعلا محتاجين مساعده فلا يقصر معهم يعطيهم اللي يقدر عليه
مهما كانوا هم اخوانه
موفقه يالغلا

اصغرزوجة

معلومات اصغرزوجة
حبيبتي يعني مافيها شي اذا اعطى اخوانوا موانت بتعطي اهلك راتبك خلي نفسك محل زوجك واتاكدي انو بعد الزواج

رح يتغير خاصة لما يشوف عياله وبعدين انت شايفه زوجك بيطالع لراتبك واذا طلبك شي قوليله ماعندي الله يوفقك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه