مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فترة الملكة الطويله والزعل!

السلام عليكم
بنات لي مملكه 6 شهور مثل مانزلت كم موضوع أن الملكه الطويله يكون فيها ملل واخاف يكون فيها مشاكل

طبع زوجي جنوبي بقدر مافية صفات حلوة إلا أنس اكتشفت انه يجامل كثير ويكذب وانا لاني طيبه وحنونه ع كلامه حسيت انه يستغفلني وكم مرة ازعل عشان انه يكذب علي وأحيانا أسأله وش فيك متغير ومرة مسجل صوته وكان يرفع صوته علي ومعصب جيت عصبت قلت لاتكلمني بهذا الأسلوب

صرت ازعل كثير لاني حسيت انه يعلم اهله بكل شي يصير ويمشي بمزاجه اذا راح عند اهله يتفرغ لي واذا ماراح يتجاهلني شوي

ماتوقعت يصير هالشي بالملكه كانت علاقتنا جدا حلوة الحين ندمت ع الي صار وماكثرت زعل بس هذا كله من افعاله

انبني ضميري أن المفروض الملكه مافيها زعل خايفة يأخذ عني نظرة اني نكدية وانا مو نكديه هذا ردة فعلي تجاه تصرفاته

كيف أكفر من خطئي؟ كيف اغير الأجواء الحين ابي افكار جديدة وأكسر الروتين والملل

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اختى محبة خطيبها جميل جدا حرصك على حل اى مشكلة بوقتها و هذا دليل على حسن تفكيرك
و لا تظنى انك الوحدة التى تتعارك مع مخطيبها فى فترةالملكة و انا لا اعتقد ان هذا شئ سئ بل العكس فطبيعى من اختلاف حياتكم و تفكيركم يظهر التناقض بالتفكير و هذا افضل من قضاء فترة الخطوبة بالضحك و الرومانسية الذائدة و لكن حين يغلق عليكم باب و يظهر كل واحد على طبيعته المختلفة عن الاخر لابد من حدوث انفجار ببداية الحياة
حبيبتى اجلسى مع خطيبك و اتفقوا فى حالة وجود خلاف او مشكل كل طرف يوضح وجهه نظره للأخر بهدوء حتى يتعرف كل منكم على ما يحب الاخر و ما يكره لتمر ايامكم بدون مشاكل
ربى يسعدكم

سهام سالم

اختي عادي كل ما تطول الفتره كلما كان احتمال المشاكل اكثر الله يسعدكم ويعجل زواجكم

الإختلاف أمر عادي بينكما لانكما لاتعرفان بعضكما جيدا مع مرورالوقت سوف تتعودان على بعضكما البعض وتزول كثيرا من الخلافات ,,, يسر الله أمرك أخية وجعلك زوجة صالحة مصلحة آمين

أعلى