فاجئي زوجك بطلَة ربيعية

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K

مرمورة

ملكة متوجة
معلومات مرمورة
إنضم
29 أكتوبر 2006
المشاركات
1,321
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
فاجئي زوجك بطلَة ربيعية
عزيزتي الملكة لما لاتغيري في طلتك لزوجك؟
ألم تملي من الكحل أو الماكياج الخليجي الثقيل؟؟
نصيحة عزيزتي جربي هذا المكياج لزوجك فهو يعطيكي اشراقة
ويظهرك أصغر عمرا طبعا مع لبس سبور ساخن في السهرة لزوجك (شورت وبدي زهري قصير مثلا)
جربي وادعيلي :blush-anim-cl:
يعتبر فصل الربيع الموسم الأفضل لإخراج مجموعة الماكياج التي تحتفظين بها واختيار ألوان تعكس عشقك لهذا الفصل الرائع، وعطش بشرتك للألوان الفاتحة والمبهجة والتي ترسم باللون الوردي لوحة جميلة على شفتيك وخدودك.وإليك خطوات بسيطة للحصول على ماكياج خفيف ربيعي أو صيفي يناسب الجميع .



الخطوة 1

قومي بتنظيف وجهك بصابون كريم، ابتعدي عن الصابون الرخيص الذي يسبب جفاف البشرة، واستعمل صابون سائل أصله كريم، ليمنع جفاف وتشقق البشرة، بعد أن تجففي وجهك ببشكيرك الخاص، قومي بوضع كريم مرطب، حسب اختيارك.

الخطوة 2
انظري إلى وجهك جيدا الآن، وبقلم إخفاء العيوب قومي بإخفاء البثور، اسوداد أسفل العين، والمناطق غير المتناسقة في اللون ، وتذكري بأن الكونسيلير أو كريم إخفاء العيوب لا يحل المشاكل ولكنه يعمل على إخفائها جزئيا، لذلك، انتبهي لنوعية الأطعمة التي تتناولينها، وابتعدي عن الزيوت، والحلويات المشبعة،اشربي الكثير من الماء، والعصائر الطبيعية، وخذي قسط وافر من النوم خلال الليل عندما يقوم جسمك بإعادة بناء وترميم الخلايا الميتة. يمكنك إضافة البودرة المضغوطة إذا كنت تملكين مسام صغيرة، ولا ننصح السيدات اللواتي يملكن مسامات كبيرة بوضع البودرة لأنها تعمل على إغلاق المسامات والتهابها. وإنما يمكنهن وضع طبقة خفيفة من اللبن، وعصير الليمون على الوجه بعد غسله لمدة 10 دقائق حتى تنقبض المسامات تدريجيا.

الخطوة 3
استعملي ظلال عيون بلون الجلد أو لون محايد، لإضفاء نعومة على الجفون. قومي بمسح البودرة الزائدة بطرف الإصبع على طول خط الرموش. يمكنك الآن وضع ظلّ داكن قليلاً على طرف العين الخارجي. تأكدي من استعمال فرشاة صغيرة حتى لا تبالغي في وضع الظلال الداكنة، الآن قومي بوضع الماسكارا التي تناسب لون عيونك، لنظرة حادة استعملي الأسود، لنظرة حالمة استعملي البني، ولنظرة شقية استعملي الألوان الفاتحة مثل الأخضر، والزهري. ملاحظة، إذا كنت تريدين إن تظهر عيونك كبيرة ومتسعة، قومي برسم خط بقلم تحديد ابيض داخل الجفن السفلي.

الخطوة 4
إذا كنت تفتقدين للون الخدود الطبيعي لا تقلقي، يمكنك أن تستعملي كريم الخدود الجاهز، ضعي القليل على إصبعك وامسحي به خدودك بشكل دائري من اعلي الوجنة إلى الداخل باتجاه الأذن.

الخطوة 5
وأخيرا وليس أخر، استعملي احمر الشفاه البراق بلون وردي لامع، يمكنك الاستعانة بأخصائية التجميل لاختيار ظلال الوردي التي تلاءم بشرتك، وعلى العموم الوردي الباهت يلائم الجميع، ويمنحك طلة ناعمة وحالمة.




واخيرا، يمكنك تعديل ماكياجك كل ساعتين، خصوصا احمر الشفاه، وكريم الخدود، التي غالبا ما تضفي لونا مشرقا على وجهك خلال الصيف.:bigsmile:
 

* قمر*

New member
معلومات * قمر*
إنضم
30 مارس 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيك الف عااااااااااااااااااافيه..
 

مرمورة

ملكة متوجة
معلومات مرمورة
إنضم
29 أكتوبر 2006
المشاركات
1,321
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
سهر الليالي ,يخون الورد ,قمر ,ساندرا ,بنت السعودية نورتوا الصفحة:cupidarrow:
ورجونا همتكم بالتطبيق :blush-anim-cl: أسعدني مروركم غالياتي
 

مرمورة

ملكة متوجة
معلومات مرمورة
إنضم
29 أكتوبر 2006
المشاركات
1,321
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
عزيزتي مامان جوميلا لم أضغط على الرابط في مشاركتك أخاف أن يكون الرابط هكرز , أين التعليق؟؟؟
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه