غيرة زوجي من اهلي وكل من احبهم !

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
6K

نهرين

معلومات نهرين
غيرة زوجي من اهلي وكل من احبهم !
السلام عليكم اخواتي
زوجي يغار من كل شخص احبة من اهلي او اخي او حتى جدتي التي تمرضت وشاف اهتمامي وقلقي عليها
المشكلة اليوم خطوبة اخ زوجي ومن رجعنا اتصل اخي خبرني جدتي مريضة وسئلتي ان كنت ساذهب وقلت نعم
ولكن زوجي اعترض لان الوفت متاخر واخذت اطفالي معي وصار عصبي ويهددني لان ماتسمعين كلامي ووارحل من البيت
والمشاكل تجي من اهلك واحنا زعلانيين مانكلم بعض

نوفه1

معلومات نوفه1
ياعمري بسيطه حاولي تخفي الاهتمام والحرص والحب وعطيه هو كل الحب والحنان لمن يشبع
واذا الوقت متخر معه حق خلتيه اليوم الثاتي

نهرين

معلومات نهرين
شكرا اختي الزهرة البيضاء فعلا الوقت متاخر ومافي امان في بلدي

التعيسه

معلومات التعيسه
زوجج يحبج صح ويغار عليج لكن حب بأنانيه في أزواج من كثر حبهم لزوجاتهم يرتاح للي يريح زوجته ووين يشوفهة مرتاحة هو يفرح بهالشي سواء عند اهلهة او اي احد وفي ازواج حبهم بأنانيه يريدون بس الهم انتي اهتمي بزوجج ولا تقصرين معا وبنفس الوكت معا اهلج كمان لا تعطي المجال انه يلغي ارتباطج وحبج باهلج او صديقاتج او اي احد هذي هي الحياة الطبيعيه تحبين الكل انتي مو ملك اله انتي شريكته وعندج واجبات اتجاهة واتجاه اهلج همات ولازم يفهم هالشي المراة مو اذا تزوجت خلاص تتبره من الناس كلهة أصلا هذا الشي يؤدي للنفور بين الازواج لما تحس أنها مقيده وكأنما الله خالقهة بس لان تكون اله عوفج من كلام المثاليات الي كللللنه نعرف انه مردوده سلبي على الزوجة يظلون يكولون لا وزوجج وضحي وهو اهم شي وسوي الي عليج والنتيجة انفصلنا مع العلم قدمت كل شي اله ماكو داعي ها لنهايه السوده اذا بيدج تمشي عدل من البدايه خلي يفهم انه زوجج وعزيز عليج لكن كل شخص اله مكانه الأهل والأصدقاء والجده والجيران والزوج هو مو كل العالم وإلا ماجان خلقهم رب العالمين وخله العلاقات الاجتماعية بين البشر

التعيسه

معلومات التعيسه
ولا تكوليلي الوقت متأخر ادري مو أمان بس هاي حجة زلمنه واعرفهم ههههههه

نهرين

معلومات نهرين
شكرا اختي السعيدة مو التعيسة
هاي اول مرة هيج عصبي امام امي يقول دائما تمشين كلام اهلج فوق كلمتي وامام امي الي جتي تاخذني لجدتي
وانقهرت من تصرفاتة يكول انتي تمشين كلام اهلج على كلامي

meforever

معلومات meforever
حاولي تنقصي اهتمامك بعائلتك قليلا. فانت تزوجت الآن واصبح لديك بيتك الخاص وحياتك الخاصة. وأهلك زوريهم من حين لآخر. ولا تجعليهم محور حياتك. ليس سهلا ابدا لكن لكي تربحي راحة بالك فيجب ان تهتمي أكثر بزوجك واسرتك. والله اعلم.
انا أنصحك بهذا لأني أمر بنفس التجربة

التعيسه

معلومات التعيسه
شكرا اختي السعيدة مو التعيسة
هاي اول مرة هيج عصبي امام امي يقول دائما تمشين كلام اهلج فوق كلمتي وامام امي الي جتي تاخذني لجدتي
وانقهرت من تصرفاتة يكول انتي تمشين كلام اهلج على كلامي

هااااا هذا متقصد حبيبتي اولا شي يريد يوصله لاهلج انه انتو ماثرين على حياتنه وثاني شي يريد يطلعج غلطانه كدامهم ،، بس انتي مثلا من تصدف طلعه ويه زوجج وطلعه ثانيه ويه اهلج بنفس الوكت راوسيهة مرة روحي ويا ومرة وياهم والي ويا زوجج أكثر احسن حته لا يتحجج عليج ويكول مرتبطه باهلهة أكثر مني بس لا تكطعين العلاقات والواجب الي من طرف اهلج أبد لان شويه شويه راح يعزلج عنهم وبعدين مو بس همه حته عن العالم كله اني اول مااتزوجت زوجي تخيلي يكلي شكد تفكرين باهلج ومرتبطه بيهم البنيه من تتزوج خلص تنسه اهلهة ومن نتعارك مرات يكلي بصراحة مارايدج تتصلين بيهم نهائيا او مرة بالشهر انتي تزوجتي وخلص انسيهم واني بغربه تخيلي يعني لا اشوفهم ولا جاييني أصلا بس مجرد اتصل بيهم وهذا الشي هم مزوجة اني شفت هيج بالعكس والله يوميه اخابرهم مرتين و3 وكامرة وأي شي احتاج نصيحة لبيتي او تربيه بنتي اتصل بيهم وكدامه والله طل يضوج الى ان تعود واستسلم وسكت هسه هو يكلي خابري امج وخواتج من احتاج شي الرجال على ماتعودي بس المهم لا تسوين مشاكل ولا تستسلمين لكل الي يريده اذا شي انتي مو غلط

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه