غيرة ابنتي تكاااااد أن تقتل طفلي..... ** تم الرد **

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
649
معلومات ابتسامة الحياة
غيرة ابنتي تكاااااد أن تقتل طفلي..... ** تم الرد **
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........أخواتي أنا عندي ابنتي عمرها ثلاث سنولت وأربع شهور تغار من ابني وعمره شهرين ...دايم تضربه وكذا مره أحصلها حاطه على وجه غطاء السرير وكذا ماراااح يقدر يتنفس وتكرهه مره ...أنا أدري انها غيرانه منه لدرجة اني صرت ما أخذه قدامها وأحسسها دايم بأنها هي الغاليه بس ما ينفع فيها وماني عارفه أتصرف معاها وأنا خايفه على طفلي منها خصوصا اني ساكنه بيت لوحدي وزوجي أحيانا يطلع من البيت وأنا أكون مشغوله وأخاف انا تسوي فيه شي تقضي عليه ,,,بليز أبي مشورتكم وآرائكم كيف أخليها تحبه وما تسوي فيه شي..............

معلومات أ.نجوى ناجي
أختي تحدثنا عن الامر كثيرا وقولنا أنه شئ طبيعي جدا بالاخص في البداية , وذكرنا ان الطفل في هذا السن يحتاج ثلاثة أشياء , أول شئ حنان كبييييييير جدا جدا واهتمام واحتضان , قولي لها احبك كثيرا وامدحيها , ثاني شئ تخصيص وقت لها للعب كل يوم لا تهمليها والعبي معاها بحرية وامرحي معها , ثالث شئ التقريب بين الاخين قولي لها أنكِ انجبتي من اجلها والطفل هذا طفلها واجعليها تهتم بشئونه وتساعدك وهكذا , وان شاءالله مرحلة وتمر غاليتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه