غلقت عليه حساب الهوتميل إلي حاطنه لصديقاته وسوالفه بس خايفه

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K
معلومات عمانيه وكلي فخر
غلقت عليه حساب الهوتميل إلي حاطنه لصديقاته وسوالفه بس خايفه
السلام عليكم أخواتي

بغيت أقولكم أنه صارلي 3 سنوات زواج وزوجي متعبني كل مره سالفه ويلف ويدور ونفس البنت
وكل مره أعمل شي لما أكتشف

لحد ماظربت الفكره براسي اليوم لأني شفته يفتح الإيميل الخاص بالخيانه إلي فيه عناوين صديقاته وايدات
قررت أغلق الحساب عليه وبالحيله قدرت أحصل منه على الباسورد وعرفت أغلق الحساب عليه نهائيا وغيرت الباسورد والسؤوال مال إسترجاع الباسورد حسيت نفسي فرحت شوي بس لسه أحس بخوف موطبيعي إذا حاول يفتح الإيميل ومارضى !!

على فكره أنا أدري الرجال مايغلبهم شي بدل الإيميل مليووون بس أخفف حرتي وأبرد على قلبي وأنا وراه والزمن طويل براقبه طول عمره ولا أخرتها تجيني أمراض وإلتهابات والسبب هو تراه أكتشفت إنه يطلع مع وحده منهم قالي بنفسه مره وحده وصورته بتلفونها وإلحين تهدده عشان يتزوجها وإلا تفضحه لكنه أنهى الموضوع أونه ومابترجع تتواصل للعلم كان عنده تلفون سري بالسياره وبالدوام يستخدمه وكنا طالعين نتمشى وحاجزين بفندق دخلت دورة المياه أكرمكم الله وطلعت وماحصلته بالغرفه رحت أشوفه من نافذة الغرفه وشفت التلفون وهو يستخدمه وكشفته بس ماصارحته لحد مارجعنا البيت يعد يومين وصار إلي صار يومها

المهم إلحين ماأدري الخطره الجايه أنا كثفت إهتمام بنفسي وحركاتي ودلعي وأهتم فيه كثير مثل الطفل مدلع عشان يكون أقرب مني أكثر

عسى خير
:tears:

:frown:

Unhealed Wounds

معلومات Unhealed Wounds
والله هالانسان مفروض ما تسكتين عنه ولاشي ولازم تدخل حد كبير في العائله يعني ابوج يرمسه او اخوج لازم

انتي بروحج ما بتقدرين تحلين المشكله لانه الريال ما يسمع كلام مرته ساعات ويعاند

والي جرب مره بيجرب كل مره ترى واهم شي صحتج لانه هو يطلع معاهم

والله يعينج والله

معلومات عمانيه وكلي فخر
والله هالانسان مفروض ما تسكتين عنه ولاشي ولازم تدخل حد كبير في العائله يعني ابوج يرمسه او اخوج لازم

انتي بروحج ما بتقدرين تحلين المشكله لانه الريال ما يسمع كلام مرته ساعات ويعاند

والي جرب مره بيجرب كل مره ترى واهم شي صحتج لانه هو يطلع معاهم

والله يعينج والله

أخوي وأهله كلموه بس ماقال إنه يطلع معهم بس معترف إنه له سوالف أنا تعبت بجد ناويه أنتقم من عشيقته بس كيف ماادري المهم ماأريد الطلاق بصراحه ماأقدر أعيش بدونه

معلومات تعبت نفسيتي
ياقلبيييييييييييييييي انتييييييييييييييي ايييييييييييي حلووووه ان غيرتي الباس حقه واذا جالس يلمحلك سوي نفسسسسسك ان عاتي ولاتبينين له مهما كااااااااان وادعييييييله بالهددايه .....

معلومات عمانيه وكلي فخر
ياقلبيييييييييييييييي انتييييييييييييييي ايييييييييييي حلووووه ان غيرتي الباس حقه واذا جالس يلمحلك سوي نفسسسسسك ان عاتي ولاتبينين له مهما كااااااااان وادعييييييله بالهددايه .....
تراه أنا بهالحركه إرتحت شوي لكن لما أغلق باب هي وهو يفتحون 100 باب الله يعني ويصبرني

معلومات عمانيه وكلي فخر
الله يقويك ويعينك بس فكري بنفسك وزوجك وخلي عنك عشيقته
أفكر بعشيقته لأنها حتى لو زوجي اتهى علاقته ترجعله بطرق ملتويه والشيطان شاطر حتى صارت تتصل فيه ع الدوام وتقولهم أنا زوجته أريد أكلمه ضروري :30: أكرهها كره من خاطر

والغريب أنه أختها بعد متواصله معه من قبل للعلم إنها متزوجه وعندنا أطفال أونه هي بعد تحب زوجي :8:

الظاهر كل العيله تحبه عشان كذا هي تحاول تهدده بالزواج منها

معلومات هبوب النسيم
شو قلت الادب هذا

والله لو انا منج بشل النتلفون دون ما يدري وبهددها بالشرطه علشان تتادب
والله انا هذا الي سويته كنت ادق عليها بس ما ترد بعدين طرشت لها مسج اهددها بالشرطه بس الفرق بينها وبين عشيقة ريلها انه يكلمها بس هذا ما كانت تكلمه بس تريد تطيحه بالمسجات بس انا اعرف كيف اادبها

وبعدين لاا تبيينين لريله انج تغارين وانج تفتشين

كل شي خليه بسر علشان ما يتجنبج ويحذر منج

خلج ذكيه

معلومات صلاتي حياتي
اختي اتركي الخلق للخاااااااااااااالق ادع ربي يوفقك ويزيحها من دربك اللي خلقها الوحيد القادر على فرمها من حياتك ادع وربي معاااااااااك راح يقطعهم عن بعض ولو كان بينهما شعرة توكلي ع الله بحق

معلومات الأميرةالنائمة
حبيبتي لا تخليه يحس انك تراقبيه بالعكس حسسيه انك معطتنه قدر من الثقة وانه مابيخون ثقتك.لا تقصري في الدلع والكشخة عشان ما يكون عنده عذر. بالنسبة للعشيقة يحتاجلك كيد حريم عشان تتخلصي منها. لاتنسي الاستغفار والدعاء في الثلث الاخير مت الليل.

معلومات عمانيه وكلي فخر
مشكورين على تواجدكم

بس بغيت منكم طلب
اليوم إكتشفت إنه يدخل الفيس بوك وقدرت أدخله

وشفته ظايف معه وحده مغربيه بالقائمه اليوم لسه أول مره يدخل مأدري إذا كلمها

نصحوني شسوي بجن جنوني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه