غصبا علي اسويها

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
1K

جوري مكه

معلومات جوري مكه
غصبا علي اسويها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم صبايا..؟

لي تقريبا سنتين متزوجة وطبعا كنت في بيت اهلي على ااااااااخر دلع مااسوي حاجه

ولكن من تزوجت وانا اطبخ:essen:

وانظف :14:

واي شي فبالكم اسوييييييه اكيد مو ام خخخخخخ :23:

و......و.,......و........ وزي منتو عارفين اقوم بواجباتي المنزليه كزوجة

المهم اني لي كم يوم صرت ادقق في شغلات زي لما اكنس افتكر اذا احد قالي كنسي اموووووووووووت قهر مااحب الكنس والحين غصبا علي وطبعا غيرها كثييييييييييييير

الزبدة من موضوعي انه كل وحدة تعطينا مواااااااااقف لها في بيت اهلها ماتطيقها والحين غصب صارت شي معتاد عندها

يعني بااختصاااااااار شغله ماتحبيها زمااااان والحين غصب تسويها ودارت الايام علينا يابلقيسات

طبعا اللي ماهم متزوجات ياليييت تستفيدوا وتخدموا من هم احق واولى وهم الوالدين .......

ملاحظه....

ياليت اللي عندها موقف طريف عالموضوع تقوله يعني مثلا انا كان علي في بيت اهلي تحضير السفرة بس تدروووووووون تجي اوقات الاكل انااااام واحرم نفسي الاكل عشان لااحظر السفرة خخخخخخخخخ

بانتظاركم....

اسم الموضوع : غصبا علي اسويها | المصدر : المنتدى العام

صوتي نغمه

معلومات صوتي نغمه
هلا وغلا وصحن حلا

انا عني والله يوم كنت في سادس ابتدائي علي يوم المطبخ مع اختي واليوم الثاني البيت مع اختي برضو واليوم الثالث الغساله وهكذا الييييين ماكبرت
واحنا ماشالله كثيرااات ياخوات تشوفين كل يوم نتبادل الاشغال

طبعا انا كنت صغيره كنت اككككككره شغل البييييت والمطبخ
واللحين عاااادي اعتدت على كذا والله
والحمدلله المطبخ صرت اتفنن فيه واحبه اكثر من البيت يعني البيت عااادي اقدر بدقيقه انظظفه
واللي اكرههه اكثر شي هو ان احد يامر علي انا عادي اسوي كل شي بس بدون اوامر صارمه احب انو الواحد ياخذ براايي حتى لو بجبر عني بس مو بامر
وماجتنا شغاله الا مرتين مره سنتين اندنوسيه ومره شهر سيرلانكيه

واكثر المواقف طراافه اني مرا كنت في سادس والعب مع بنات خالتي اللي بعمري واختي تلحقني بينهم تبيني ادخل المطبخ معها اغسل المواعين وحرااام حليها لو تشوفوني اكسسر الخاطر
وتركض وانا اهرب وتركض ورايوانا اهرب وبنات خالتي ضحححك علي وخالاتي الله يعين بس واخذتني ورا باب المطببخ وتكفييييخ على كيفكم بس مابكيت وقمت اضحك وخلصت شغلي وكملت لعبي واللحين صارت ذكرى حلوه

شامخه غصب عليك

مشـرفـة لقسم الزوج والزواج
معلومات شامخه غصب عليك
والله انا من صغري وانا اشتغل في بيت اهلي وتزوجت ولافرقت معي كلش اعرفه واسويه
ورجعت لبيت اهلي ثاني والحين اشتغل بس اهون فرق عن اول صار فيه احد يساعدني والحمدلله

~رودينا~

معلومات ~رودينا~
يعني حاجه طبيعيه بيت زوجك مين راح يشتغل فيه ؟؟؟ الحمد لله كنت عند اهلي

اخدمهم واطبخ وانظف ولما تزوجت فقدوووووووني كثير والحمد لله ماتعبت بالشغل بعد الزواج عندي خبرة

معلومات ملاك نظرتي هلاك
والله انا امي ماكانت تدخلني المطبخ وتزوجت وانا ماعرف شييي ودحين والله اكره شي اسمو مطبخ والله اقوم اطبخ ونفسي في خشميييييييييييي اكره الطبخخخخخخخخخ

معلومات البنت الدلوعه20
وانا كنت اشتغل في بيت اهلي وتعلمت شغلات

مثلآ بعض الطبخات في التنور ووشغلات اخرى متعبه بس

يوم تزوجت ماعندهم تنور ولا غنم يعني كل الشغل داخل البيت الحمد لله

وكاااااااان اكره شي وبلعافيه اسويه هو غسل الحمامات وانتو بكرامه

الحين صار غصبآ عني

جوري مكه

معلومات جوري مكه
صوتي نغمه

ههههههههههههاي والله حزنتيني وضحكتيني بنفس الوقت

بس فعلا حتى انا الحين احب شي لي المطبخ احس اني ارووووق معه طبعا باستثناء غسل الاواني مااطيقها

الله يوفقك ياقلبي وتسلمي عالرد

دلع الخليج

معلومات دلع الخليج
ههههههههههههههههههه بصراحة الحريم كلهم جي قبل الزواج تعب ودراسة وا كلش متابعة ومراقبة من الماما والاخوات الي اكبر منج سواء يو زوار لداركم او في زواجات يخافون يزل لسانج بكلمة او تعملي حركة ويجفون العيايز وينتقدونج ومع هاي الشغلات تنطرين متى تعرسين ومن تعرسي ييج الريل وانتي مب مصدقه انج عرستي لتهربي من السجن الي كنتي فيه هههههههه ( طبعا مجاز ) المهم من تسيرين لبيت ريلج وتحسي ان هاي مملكتج وتجوفين الريال تبين ترمسين براحتج ومابتقدري تخافي يمسك عليج رمسه يزعل او تلبسي براحتج تخافي الريال هم يزعل بصراحة مب عارفين قبل وانتي بنت حراسة مشدده ومن عرستي هم حراسة بصراحة صعب وايد وقليل الي تتغير حياتها للافضل هههههههههههه انا قبل اغسل واخم وارتب دارنا واعمل الحلا لو يو الضيوف وسمعي الحجي خاصه من الحريم الكبار كلش تعليق وانتبهي جوفي بنتج ههههههههههه عبالهم شوو نحن ادري يمكن الاهل وهاي اكيد خوف علينا بس نحن هم من حقنا نعيش حياتنا ههههه وبعد ما عرست هم طباخ وغسيل وخمام وغير جي حمل وتعب وولاده ورضاعه وسهر وكل شي هههههههههه وغير هاي كله مداره للريال تعامليه مثل الطفل الي بايدج تخافي يخبر الماما هههههههههه
تركيها على ربج بس وربي يعدل الاوضاع للاحسن

جوري مكه

معلومات جوري مكه
شامخه غصب عليك.........تسلمي عالمرور ياحلوة

رودينا.......تسلمي عالمرور ياعسل

ملاك نظرتي هلاك.......الله يعينك ياقلبي بس مع الايام راح تتعودي اكييييييييد

اعتزاز.......تشكري عالنصيحه

ابنت الدلوعه اسعدني مرورك

معلومات ديـور ال جفنـشي
كنت اشتغل في بيت اهلي وانا صغيره وكان تخصصي غسيل الصحوووون وتزوجت ونا صغيره واعرف اشتغل وما زلت للحين اكررف في بيتي الله يكتبلنا الاجر
كان في بيتنا حوش وشجره وكانت امي تجمع لي المواعين اغسلها وكنت اكسر الكسات وادفنها بتراب والي اقدر ادفنه ما اقصر كان عندي امل ان موعينا يقل عددها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تفكير اطفال وفي بعض الاحيان انكشف واخذ كم كف :38:

Lonas

معلومات Lonas
اختي جوري مكة احب اقولك أن خدمه الزوج لاتقل عن خدمة الوالديين في الاجر وكل شي تعمليه لزوجك ولأولادك انتي ماجورة عليه ولاتنسي ان الرسول صلي الله عليه وسلم قال (لو أمرت أحداً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها )
اما عن الشعل فأنا والحمد لله كنت ادرس واشتغل مع خواتي وامي بالبيت ونتساعد في كل شي
والان متزوجة من سنتين واعمل كل شي بدون كلل وممل الحمد لله ومرتاحة وما اشتكي من شي بالعكس احب المطبخ احسة متعه لان اتفنن في كل شي

غرور ملكه

معلومات غرور ملكه
والله لي 5سنوات متزوجة وكل شغغل البيت اكرهه ماعدا القهوة ومع ذالك كل شي ماشي حااااله والله يعين ومافية اي مااااااانع اني اجيب شغالة بس مافية عندي:11:ولا بيبي الله امتحنا بهم والله يكون معي ويرزقني واقدم شغالة تقابل البيت وولدي مو تقابل البيت وانا خخخخخخخخخخ

بسمااات

معلومات بسمااات
والله اشياء كثيير ماكنت اسويها عند اهلي
والحين امري لله
والله في بيت اهلي اخر دلع حتى ملابسي مااغسلها
حتى لما يجيء لي مزاج اطبخ
تحضر لي الخدامة كل شي تقطع مثلا البصل والخضار والدجاج الشي اللي ودي اسويه
وانا بس اطبخهم
شايفين الدلع كيف كان
اما الحين كل ذا الدلع راح:35:
والله يكتب الاجر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه