غريب امره صـــــدته كم مره يناظـــــــرني من دون لا ادري و الكل ملاحــظ

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
3K

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
غريب امره صـــــدته كم مره يناظـــــــرني من دون لا ادري و الكل ملاحــظ
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,,

اخواتي انا عندي استفسار ممكن تعتبرونه بسيــــط لكني مجرد ما اني لاحظــــــته الا و قلت لازززم استشيركم فيــــــــه لأني مش مرتاحه للموضوع وقلت يمكن في الموضوع ( أن ) .. أتمنى تخبروني كيــــــف اقدر أتصـــرف ..؟؟

الموضوع هو :

اني من فتره حسيـــــــت بل و متأكـــــــده و الكل ملاحظ حتى اخواني ان شاب محترم من اهلي وهو عاقد قرآنه على بنت من قرايبي و كان ما يبي هاذي البنت والحين ناوين يفكون الارتبــــــاط من بينهم .. الموضوع انه يستحي منـي ومو من اي وحده ثانيه و لكن منـــــــي انا فقط يعني اذا مريت الكل يشوفــه مستحـــــــي ويتجنبنـــــــي و كأنه يـــــــــهرب مني و انا قلت هذا الشي طبيعــــــــي و عادي مو هاذي القصه لكـــــــــن المهـــــــــم والغريــــب اني لمـــــــا أروح بعيــــــد الاقيـــــه يناظري من غير ما اشــوفه مع اني الحمدلله متستررره ولبســــي محتشــم لكن .. يعنــــــــي يختلس النظر و انا صدتـــه كم مره
اليـــــــن ما جاتني كم وحده مقربــــــه تقول لي تعالي يا فطــــــــوم الا لييييش فــلااان يستحي كثير منج و من لمــــا تـــــــروحيـــن يطـــالعج كثيــــــر من غير علمج , و لما تلتفتين بعيونج علطوووول يصد عنج ......!!! ..

و عارفين ان في اخوات بيقولون تحجبي عنه و لكـــــــني و لله الحمد متحجبه بــــدون غطـــــــاء للوجــــــه تدرون مافي فرض ديني في هذا الامر

المهم اخواااتي اتمنى اعرف شلون اتصرف و هل اترك الموضوع على حالــــــه ولاافكر فيه و هل اتجنب هذا الانسان مع اننا مجرد اهل لا اختلاط ولا سوالف و لا قعدات مشتركه الا اني ملـــــــزومه اشوفه في الطلعه و الدخلــه...

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
اذا عن التطنيييييييش انا مطنشـــــه ولازلت مطنشـــــــه :flex: لأن هالانســـــــان شغله من ورى الظهر يعني لو كان يناظرني في ويهي وله حركات مثلا كنت طرشـــــــت له ناس يأدبــونه و يعدلون اخلاقــــــه لكنه يتجسس الظاهر

عاشقة تميم

معلومات عاشقة تميم
بالفعل تصرفه غريب..إذا معجب فيج اعتقد يعرف الباب ويدله
فما في داعي تصرفه..ويمكن يريد يخطبج بس خوفه وعدم ثقته بنفسه سبب مطالعته لج

انا أشوف أنج ما تشغلين بالج فيه..حركاته أعتبرها وبال عليج..اليوم لاحظتي تصرفه تجاهج
أخاف من كثر ما تلاحظين تصرفه يحصل شيء غير وهو الاهتمام فيه
تصرفات الشباب حتى لو بدون قصد منهم ترى وبال على شخصية وعاطفة البنت
حاولي ما تلاحظينه..ونزلي عيونج عنه..واعتبريه حال حال الجدار..عشان قلبج ما يتعلق فيه

وعقب ما تقدرين تتخلصين منه..وكان الله في عونج..ما أحب تردد الشاب ونظرته لبنت خاصة
إذا معجب في البنت..المفروض يغض بصره أو يطلب يد البنت دام عندها اخوان واب

غضي عينج عنه لأجل سلامة قلبج..من تجارب البنات أن الشاب اذا تم ينظر لبنت كل فترة وفترة
اتم البنت قلبها معلق به..وعقب مستحيل تتخلص منه خاصة اذا ما استوى نصيب

تذكرت قصة سمية السودا يوم الشاب كان يمر وينظر لها لين ما قلبها تعلق به

طمنينا عليج إن شاء الله خير

دلوعه مكه

معلومات دلوعه مكه
هلا حياتي

حياتي انا اقول لك طنشيه يعني لاتفكرين فيه

ولامجرد تفكير ترى بتتعبي

وطنشيه واذا يبيك يعرف الباب ياحبيبتي

قطف الندى

معلومات قطف الندى
شوفي دامه كان مملك على وحده مايبيها وبيفك ملكته اتوقع نظراته يمكن تكون انه حاطك في باله بس قاعد يفكر انتي خليك عاديه لانه ممكن يبي يختبرك ويشوف زي ماقلت لك خليك عااديه زي اول ولاتتاثرين من النظرات زي ماقلتي مجرد نظراات خليه يناظر براحته ولاتشغلين بالك فيه ابدا

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
شكرااااااااااااا اعلاااااااميه و شكرااااااااا للبنـــــــــــــــات الي ردوا و بالفعـــــــل احسن حل هو التطنـــــــــــــــيش

معلومات البسمه الخجوله
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الحقران يقطع المصران

عزيزتي اذا يبيك كزوجه ومعجب فيك اعتقد بيدل البيت

بس اهم شي انتي اذا تعلق قلبك فيك ربــــي يعيين انتبهي ابليس مامات

حبة رز

معلومات حبة رز
صادقين البنات طنشيه
شكله ناوي يخطبك بدال الي فصخ ملكتها
والله يوفقك يارب

كنوزالارض

معلومات كنوزالارض
بــــدون غطـــــــاء للوجــــــه تدرون مافي فرض ديني في هذا الامر

عشان تغيرين رايك وتعرفين حكم تغطيه الوجه بغض النظر عن مشكلتك لاني ماكملتها

البنات يفيدوك

ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ… ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ - ط­ظƒظ… طھط؛ط·ظٹط© ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ ط¨ط§ظ„ط£ط¯ظ„ط© ط§ظ„طھظپطµظٹظ„ظٹط©

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
بــــدون غطـــــــاء للوجــــــه تدرون مافي فرض ديني في هذا الامر

عشان تغيرين رايك وتعرفين حكم تغطيه الوجه بغض النظر عن مشكلتك لاني ماكملتها

البنات يفيدوك

ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ… ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ - ط**ظƒظ… طھط؛ط·ظٹط© ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ ط¨ط§ظ„ط£ط¯ظ„ط© ط§ظ„طھظپطµظٹظ„ظٹط©

لا وخيتي عنـــدج ستين فتوة و فتوة الي منها يقول الغطاء مو فرض و الي يقول العكس .. و اذا دخلنــــــا في هذا الموضوع انا و غيري يمكن نخليك تغيرين رايك ..

المهم شكراااا للي ردت و فادتني و مثل ما قلتواااااا التطنيش ..:icon30::icon30:

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
:1eye:صراحه اول مره اسمع انه موووووووووووووووواجب من طلعت على هالدنيا انه واجب ومايصيرنفتي بس الي اسمعه فيه مذاهب تختلف ا

عادي يختي بتسمعيـــن كثير انه مو واااجب :1eye:

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
الكلام في هذا الموضوع لايودي ولا يجيب لأنه خاضع لاختلاف المذاهب باختلاف الدول...

أرجو عدم الخروج عن نطاق المشكلة

ايه والله بـــــــــــردتي على قلبـــي يا الاعلاميه

:exclamationpoint:

حكاية طفلة

معلومات حكاية طفلة
الصراحه الغلط عليك يالغلا
لانك ماتغطيتي عنه ومن قال لك انه مافيه فرض ديني قال تعالى "يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا"

نصيحه روحي عدلي تصرفاتك واستغفري ربك
وانا ماكتبت لك هاذا الكلام الى لاني خايفه عليك من نااااااااااااااااااار جهنم
الله يهديك
تقبلي مروري

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
الصراحه الغلط عليك يالغلا
لانك ماتغطيتي عنه ومن قال لك انه مافيه فرض ديني قال تعالى "يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا"

نصيحه روحي عدلي تصرفاتك واستغفري ربك
وانا ماكتبت لك هاذا الكلام الى لاني خايفه عليك من نااااااااااااااااااار جهنم
الله يهديك
تقبلي مروري

لو سمحتي ماراح ادخل معاج في نقاش و اقولج جيبي لي تفسير مفصل للآيه !!........ وتصرفاتنا و الحمدلله مافيها شي و لكـــن برجع اقولك مثل ما قلت للباقيات من الاخوات و مثل ماقالت الاعلاميـــه للجميييييييييييع

اذا عندج نصيحه غير هذا الموضوع حطيها لأننا ما نبغي نقاش خارج الاستشاره ..

و الله يهــديج انتي يا اختي :bye1:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه