عيشي كانك متزوجة....فتتزوجين قريبا ان شاء الله.

احصائياتى
الردود
76
المشاهدات
9K

نبض دافئ

مشرفة ركن احلى البنات
معلومات نبض دافئ
عيشي كانك متزوجة....فتتزوجين قريبا ان شاء الله.

هذا موضوع يهم كل شخص صراحة..رجالا و نساءا

و لكن الان... موضوعي متجه لفئة... البنات..

وخصوصا الفتيات المقبلات على الزواج...

موضوعي متجه اليكن..و انا واحدة منكن..
كل واحدة منا تحلم بزوج المستقبل..
تحلم بصفاته و برومانسيته..
بحنانه و رجولته..
و تحتاج الى زوج في اقرب وقت لكي ينقدها ...اما من كلام الناس...او من وحدتها ..او من فراغها..او من ضياعها فهي تريد السترة...او من الخوف من الضياع فلها مشاعر فياضة فهي تدخرها لزوجها و حبيب قلبها...و تريد العفة.
اختي الحبيبة....
اريدك اولا ان تغسلي عقلك من كل الافكار السلبية ...
من انك مسكينة ..
و انك محرومة من الزوج..
وانك لم تخصلي عليه بعد و قد كبرت..
و انك لم تجدي بعد من تتمنينه..
فكل هدا لن يات بنتيجة..
بل سيتعبك اكثر..و الله.
و يجعلك تدعين الله و انت في شك من الحصول فعلا على ما تريدينه..و العياذ بالله.

اختي الحبيبة..
ساهمس في اذنك سرا...
سرا رائعا ...خطيرا....و فعالا....
ان طبقته كما هو حصلت على ما تريدين...
فهل انت مستعدة...?

اذن...
اجلسي كل يوم...مدة 5 او 10 دقائق و فكري ...
كيف ستفكرين....?
اغلقي عينيك...
و فكري بايجابية...و بايجابية فقط...
فكري في انك سعيدة الان و اكن حصلت فعلا على الزوج الدي تتمنينه...
انظري الى الخاتم الدي في يدك...
فكري في كل صفاته ...في طوله..شعره..شكل جسمه...
و امسكي يده..
اجعليه يحضنك و احضنيه بقوة...
ابتسمي له...
وقولي له انا سعيدة جدا لانني معك...
عيشي معه كل مرة ...تخيلي منزلكما.. اطفالكما..
عيشي معه كانه الواقع فعلا...
و في الاخير اريدك ان تشكري الله و تقولي ....الحمد لله...الحمد لك يا رب..الشكر لك يا رب على هدا الزوج و على هده الحياة السعيدة..فهدا اكثر مما كنت اتمناه حقا..
الحمد لك يا رب.
اريدك ان تشعري بها فعلا ....انك تحمدين الله و انت في قمة السعادة و كان دلك الشيء قد تحقق فعلا لك.
الحمد لك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب.

اريدك ان تعيديها كل يوم...
و كلما سنخت لك الفرصة و كنت في حالة ايجابية...
و استمري عليها....
اريدك ان تعيشي حياتك بعدها و كانك متزوجة منه...
ان تغضي بصرك..
ان تكوني عفيفة..وفية له..
ان تكوني جميلة..
ان تمارسي حياتك كانك متزوجة بالفعل...
كانه معك حقا..

بعد مدة....
سترين ان الله سيستجيب لك حتما.
فكل دعاء مستجاب.
و انت دعيت الله و انت متيقنة اشد اليقين بالاستجابة..
بل انت عشت و كان الله قد استجاب..
و الله فعلا قد استجاب..

و لكن ......

لا تستعجلي..
فمن استعجل الشيء قبل اوانه عوقب بحرمانه..
تمهلي..
و استمري في هدا الامر..

و سيرزقك الله بذلك الزوج.
هدا الامر مجرب من عدة فتيات و من عدة نساء...و قد اتى بنتائج باهرة سبحان الله...
الاخرون يسمونها بالسر او بقانون الجذب..اما نحن فنسميه بالدعاء من القلب...الدعاء بخشوع..الدعاء و نحن موقنون بالاستجابة.
فاستغلوا هذه النعمة...
عيشي كان الامر حقيقة..و اعدك بان الكون كله سيعيد تشكيل نفسه لكي يتحقق لك دلك و تعيشيه حقيقة واقعية حقا.
لكن اريد من كل من تلتزم بهذا الامر..ان تخبرنا بخطبتها و زواجها هنا او على الخاص ان ارادت ان يبقى الامر سرا..
كل واحدة سيتحقق لها المراد بعد مدة معينة..هناك من ستخطب غدا..و هناك من ستخطب بعد اسبوع.. و هناك بعد شهر...و هناك بعد عدة شهور...

منقول

جربي ان تعيشي هذة الاحاسيس واقنعي نفسك فيها

هذا كجانب فكري نفسي سيؤثر كثيرا على سلوكك وتصرفاتك للافضل
ولكن هناك نقاط اخرى يجب ان تعملي عليها....
اقتنعى ايضا ان حياتك ماشيه بزواج او بدونه لانها فعلا ماشيه لاتعلقي احلامك على لما اتزوج او حتى انجب اواو

حتى لو ماتزوجتى الا بعد دهر لاسمح لله ماتكونى هالكه نفسك بالانتظار والفراغ لاغير تكونى عملتى لنفسك علاقات وحاجه مادية من عمل او وظيفه حصلتي على عالم من دورات او دراسه تدلعتى ولبستى بعمرك انبسطتى بزوج او بدونه مابغاك تتلهفي على الزواج من اىىىىىىىىىىىىىىىىىى رجل

ابشرك مابيكون هذا المنقذ لك ولا حلال المشاكل الا بيكون عبئا عليك وممكن يحرمك بعد من للى كنت تعمليه عند اهلك وحالك اول يبقى افضل فاعملى بريك....وقفه تفكير
انا حابه اتزوج اوكى بس ايش مواصفات الزوج المناسب لى بدون احلام خياليه وتوقعات عاليه خلك واقعيه بليز

ابدء بتحقيق احلامك الخاصة بنفسك اولا حتى لاتيضيع عمرك بالانتظار وتتشابك الخطوط عليك مو عارفه كيف تبدين ومن واى نقطه وتنتظري زوجك يبداء معك ويقول شبيك لبيك ااامرى وانا انفذ....
اذا جاء وقت زواجك تتمتعى معه بالاسرة والزوزاج والاطفال فقط ممكن بعد مرحله معينه تكون لكما اهداف مشتركه لكن ليس بالبداية نهائي حتى لاتحبطي نفسك..لو وجدتى صدود من زواجك لاحلامك او توقعاتك

خلى لك سقف لتوقعاتك يعنى حد معين لانازل ولا طالع مناااااااااااسب لك لمجتمعك لعالمك مثلا فلانه تبغى وتتمنى زوجها موظف حكومى مو لازم مهندس؟؟؟ يكون على وظيفه ثابته مو لازم رئيس مجلس وزراء
له راتب مناسب لها متقاربين من الناحية المادية
متعلم مو بلازم برفسور
محافظ على الصلاة ولا تكتفي بكلام اهله واقاربه ابحثى عن هالنقطه وعن الاصدقاء من اصدقاءة ايش نوعيتهم اخلاقهم بتعرفينه كويس طبعا اهلك مو انتى تسالي

انسفي من عقلك تمام فكرى زواج النت والتعارف والتميلح بالمشاركات علشان يمكن بيعجب فينى فلانه للى بعد يتميلح عندك ويتزوجنى اولا انتم تعملون حرام في حرام وخطوات شيطان لاتبرري لنفسك ابدااااااااااااااااا
اذا تحاسبتى يوم القيامه ايش بيكون ردك على لله عز وجل؟؟؟؟
ابغى اتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اجل انا ابغى فلوس اسرق اغش اتعامل بالربا عادى ابغى فلوس

ادرى ايش ردكم بس انا اختصر لكن القصة وفيه موضوع سبق اضفته بالحياة الزوجية

مطلقه -ارمله -عانس تعالي

اتمنى تطلعين عليه وكمان موضوع لعبه الحب ابدليها بحب لله

ياليت تطلعين عليه تستفيدي ان شاء لله

......ان كنتي تعبثين بالنت سواء بالتعارف والمحادثات ومواقع الزواج ........

اقولك خافي ربك تهدمي اسر كثيرة مسلمه وتحرقي قلوبب زوجات كثيرات ممكن احدهن قريباتك وانتى ماتعرفين اى رجل تفتنين او تحادثين وهو غريب عنك وبلا سبب ضرورى عليك اثام كثيرة واسالي اي شيخ لاتقولى انا بس العب ترضى انتى متزوجه وتجي بنت ثانية تدخل مع زوجك محادثه وتنصب على وتشغل فكره عنك وعن اسرتك بالحرام بس لعب اتمنى تفكري زين ترى حياتك قصيرة لاتتركى لاحد فرصة يدعوا عليك بلحظه ظلم زوجه او غيرها وقتك ثمين ومحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااسبه عليه انتى مو غيرك اصرفيه وبحرص بما يزيد رصيدك للوصول للفردوس الاعلى لرضى ربي وربي بتلقي التوفيق بالدارين...استثمري معرفتك للنت بالدعوة لله هالنعمه غيرك كثيرات مايعرفن يفتحن الاب توب انتى معك هالمعرفه استثمريها بالقرب من لله فكري

ان كنتي تبحثين بالنت سواء بالتعارف والمحادثات ومواقع الزواج ....عن علاقة حب ملتهبه فريدة

ياعمري انتى لاتضيعين وقتك فيه كتب اجنبيه تخيلي وليس بمجتمعات عربيه خليجيه محافظه باستطلاعات مختلفه للرجال الرجال يرفضون ولا يرغبون بمن تتنازل وتبداء بقصص الحب نعم يستمتع الرجل ولكن يجدها رخيصه غير جذابه
كيف عندنا الرجل مستمع وببلاش وخلى الوعود والكلام والحلف والحاجات النفسيه وغيرها للى يبغى يشبعها عن طريقك وببلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالاش
هذا سعرك عنده ويسلام لو متزوج عنده انتى الاحتياطي
ادخلى موضوع الحب لعبه ادرجته سابقا

تعرفي على نوع الحب المطلوب عند اى رجل هندى سعودى بنغالي يوناني لغة واحده حب وااااااااااااااااحده لاغير
اعرفي ماذا يريد واعطيه ان شاء لله لما تتزوجي بالحلال وعند طريق اهلك وعزوتك ومن الباب مو الشباك لايغرك كلامه لايغرك الذة هذااااااااااااااااا حرام
وان كان عازب بعد الذ واحلى ياخذ كل متعته منك لو بصوتك وببلاش وهو الطرف الاقوى ممكن يفكر يتزوجك ومكن لا يبتزك
براحته عاد مو انتى للى تنازلتى وتبغي فتافيت ماتدعوا لها الافلام اشربي ماتفعلين وبعد الزواج من المتزوج او العازب ان كان شبه رجل واقدم..............اولا بتذوقي حسرة زوجته فيك لانك ظالمه لها انتى سهلتى التعارف والكلام وو....لك يد
الثاني والاهم مابني على باطل فهو ايش ياحلوه باطل
اول من بتسمعى وتشوفي الاهانه منه الزوج المصون لانك رخيصه كم كلمه حب ودلع وبمزاجه هو ترضي غير تذكيرك الدائم انك مومضبوطة واحمدى ربك انه تنازل تزوجك وووو فمالك بالطريق الطويل هذا والتعب النفسي

ان كنتي تدخلين بالنت سواء بالتعارف والمحادثات ومواقع الزواج ....للزواج فعلا
اقولك الطريق خطاء لاتقولى اعرف تزوجوا ووو صدقينى اذا ماتعب الرجل بالحصول عليك وعرف ان خلفك اهل ولك عزوة وناس تسال عن حقوقك وعرف انك مو متلهفه على الزواج بالثقل ان جاء يخطب عن طريق اهلك مو عن طريقك...مابيكون لك قدر عنده واهمية

الحل فيك انت
في داخلك كانثى كانسانه ..في تقديرك لذاتك حبك لها
هل تحبينها اذا اختاري لها افضل زوج وافضل طريقه زواج ترضى ربك قبل اهلك ونفسك
اولا تؤمنين بالقدر خيرة وشره وهذا من الايمان
تختلي بنفسك واكتبي قصة حياتك اعرفي من انتي.........................................

اكتبي عبارة عنك تصفك...شي صعب فعلا من انا
فكرى بالاحداث بحياتك وردود افعالك اعرفي من انتي كيف تفكرين مالذي اعاقك فعلا عن الزواج كالبقيات السعيدات نقصد وليس المتزوجات اى كلام لانهن بمشاكل كثيره وربما من نفس السبب قلة تقديرك لنفسك -ردود فعلك-ذنوبك-
قناعاتك عن الزواج عن نفسك عن الرجل
احلامك المبالغ فيها بالزوج

لااريدك ان تغيري نفسك وذاتك.....فقط كوني نفسك مع تحسين الجوانب السلبيه فيك

اهمالك لشكلك-وزنك-اناقتك
قلة اختلاطك بالاخرين -قلة علاقاتك
الاغاني-الحجاب الذي يكشف اكثر من يخفي-المحادثه مع الرجال الاجانب بتساهل حتى بالردود
الكلام بالناس-الحسد-النمية-اهمالك للصلاة والدعاء
اسلوبك بالحديث والتعامل مع الاخرين

غيري للافضل تعلمي اطلعي اسالي

احبي نفسك واقبليها بعيوبها ومميزاتها....ثم حسنيها للافضل تعلمي مهارات الطبخ-البيت المكياج الاناقه الاتيكيت
اكتبي اهداف لهذة السنه 3 اهداف فقط مثلا حاولى تنفيذها
انشغلي بهوياتك بحفظ القران وفهمه-بعملك-

اهتمي بكل هذا من الشكل الخارجي الى الحوار الداخلى لك لنفسك انتى وليس لاجل الزواج اريدك ان تستمري على هذا باقي العمر
وسعي علاقاتك بالناس كوني معررررررررررررروفه ووممميزة اعملى اعلان لنفسك بمهاراتك بقدراتك باخلاقك لاتتكلمي ولا تتعرفي ولكن افعلي..اتركي بصمه الكل يتسال عنك من هذه الفتاة وثقي كلما كنتي طيبه رزقك لله بشخص مثلك
الطيبون للطيبات مذكور بالقران

هل انتى طيبه ظاهر وباطن ..شكل وروح...فكر ونفس...كلام وتعامل...اولا
تريدين زوج محب كوني محبه ومحبوبه تريدين زوج مخلص كوني كذلك بخلوتك مع لله

ان احببتى نفسك احبك الاخرون واحسستي بالسلام والسكينه والرضى عن قدر ربك

تقولين اريد ان اتزوج لاتخلص من وحدتي....حتى لو تزوجتى وبقيتى بمساوئك ستبقين وحيدة
تقولين اريد ان اتزوج لانجب اطفال....كثيرات تزوجن ولم يكتب لله لهن اطفال
تقولين اتزوج حتى اشعر بالاشباع العاطفي والحب.....كثرات تزوجن ولم يجدن مايشبعهن سواء تقصيرن من الزواج لاسباب كثيرة او لانهن لم يقدرن ويشبعن ذواتهن بانفسهن فتبقى روح لاتشبع ملتصقه متعلقه باى شئ يحركها ويقهرها تجاهل الزوج او نقده او او لانها اصلا لاتقدر نفسها هي وتنتظر كالشحادة
عواطف من زوجها ...او من الناس ...وان لم تجد ولن تجد مايكفيها ...تجدها تهمل نفسها وشكلها وتفرغ بالاكل او الزيارات الكثيرة او الشراء الكثير

الحل
حبي نفسك لاتستدري العطف والحب من الاخرين لااهلك ولاصديقاتك ولا التسوق ولا الاكل الكثبر

كيف اقول لك

بالهويات ...بالانشغال باشياء تحبينها تفرغي بها مشاعرك تسعدك تمتعك
بالعلاقات المتزنه ...مع الاخرين لاافراط ولا تفريط بالود والحب وزعي عواطفك وحبك على الاخرين لاتسكبيها كلها في مكان واحد ومع شخص واحد وخاااااااااااااااااااااااااااااااصة الرجل لايحتمل ببساطه وجزء يسير من حبك وولهك وعواطفك فقط يكفيه ويزيد

الارنب ماذا يحب جزر مهما اعطيته او قدمتى الاغراء له بطبق اللحم الشهي لن يفبل عليه او لن يهتم
لانه لايريد الا جزر
فهمتي...هذا هو الرجل يريد طريقه معينه للحب
الثقه به-احترامه وتقبله-تشجيع قراراته-الاعجاب بمظهره واخلاقه-.....طبعا لما تتزوجين ان شاء لله
وباقي عواطفك وزعيها كما ذكرت سابقا

دعواتكم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات **(*فراوله* )**
الله يحفظك ويسعدك ويرزقك
جزاك الله خير موضوعك أكثر من رااااااااااااااااااااائع ومفيد جدا وان شالله راح أطبقة وأدعيلك واذا ظهرت النتيجة اكيد بخبرك بها
جعل الله ماتكتبين في موازين حسناتك
بصراحة موضوعك يبغاله تثبيت
نداء حار للمشرفات ان يثبتو موضوعك
او انتي يامشرفتنا ثبتي الموضوع
نحتاجه علشان نطلع علية ونذكر انفسنا

نبض دافئ

مشرفة ركن احلى البنات
معلومات نبض دافئ
هلا بكن عزيزاتي...واتمنى الاطلاع على الموضوةعات الاخرى ,,,عانس...مطلقه...متزوجه ولكن تعالي
ولعبه الحب

كل موضوع يكمل الاخر

للى ابغى البنات يفكرن فيه كثيررررررررررر تصلح عيوبها الشخصيه لنفسها لاتفكر الزواج نهاية الالم ابداااااااااااااااااا والدليل ماسي المتزوجات ولايعنى الزواج دمار

لالا بس الان العازب لو ماتزوج مايموت بس البنت تربط حياتها وبروزها وتميزها بالزواج صح يحقق لها جانب مهم بحياتها بس مو كل حياتها لله خلقنا للعبادة الاساس

يعنى فكرى اى رجل او لو انك رجل من الانثى للى بتلفتك انتى تلفتين نظر نفسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ممكن تقولى هذى الزوجه المميزة
لو بتخطبي لاخوك ماتشوفي وتتذكري الا بنات مميزات ملفتات للانتباة وتروحى لاخوك تنقلي انبهارك واعجابك

صح

حتى لو بعد كذا ماتزوجتى مو مشكلة كسبتي نفسك وصرتي مميزة وهذا رزقك لاتروحي للحرام هم شئ ...انشري الموضوع للفائدة ولا اريد الا دعاء بظهر الغيب

ليل الشتا

ملكة متوجة
معلومات ليل الشتا
الموقع الالكتروني
www.kaheel7.com
ما أجمــــــــل ما قرأت اليوم ..
شكرا من القلب لك ..
أسأل الله العظيم أن يثيبك على الجهد ويرزق كل أخت زوج صالحا معينا لها

عروسه كول

معلومات عروسه كول
جزاااااااااااااااااك الله الف مليون خيررررررررر

موضوع جدا رائع ويستاهل التثبيت

همسة حنين

معلومات همسة حنين
نبض دافــئ ...

تسلمى حبوبه على الكلام الرئـــــــــــع بل أكثر من رائــع

الزواج ماهى نهايه الحياه .. ولانهايه المطاف.. صح المجتمع له دور بس ماعلينا من كلام الناس وتلميحاتهم مجرد رأي
مش كل متزوجه مبسوطة الا من رحم ربي ..

بس الواحد يسأل الله العافيه والستر والرضى ..

اللهم أرزقنا زوجا صالحا نقيا تقيا غنياا في نفسه ودينه .. وكل فتاه مسلمه بكر او ثيب ..

ولاتحطمو نفسكم بكلام الطفيليات " الا هم الملاقيف ..

البنت غـــاليـــــــه ومايستاهلها الا الشخص الايعرف قدرها..
الزواج ماهو لبس فستان ابيض وشهر عسل وبعدين يسير بصل لاسمح الله ..

يارب لك الحمد ربي منعم علينا نعم كثيرررررررررررررررره .. لو اتأخر الزوج شوي ايش سار ما انتهت الحياه لووووووووووووووووووووووووول

يااااااااااااااااااارب عقبال ما افرح بكل الاخوات الحلوات .. <<< وأنا معاكم يارب :icon26:

::::::::::::::::::::::::::::::

تصدقو من التجديدات الا بالمنتدى سارت حسبت قسمنا راح بحححح ـــ زى ماراح دلع وغنج اخ كان رائع .. يلا الحمدلله

هموسة

نبض دافئ

مشرفة ركن احلى البنات
معلومات نبض دافئ
شكر همس--عروسه

الزواج ليس كل شئ

البدايه والنهاية منك واليك والباقي مكملات اللهم استر عليهن

كلي هموم

معلومات كلي هموم
بنااااااااااااااااات انا ببدا من اليوم ان شاء الله منويبدى معاي ونشجع بعض :clap::clap::clap:

معلومات كاميرا(الإحساس)
مشكورة اختي ع الموضوع
وحبيت اعلق...

عزيزتي الزواج قسمة وفي اليوم اللي كاتب الله فيه انك تتزوجين بتتزوجين

صدقيني ماينفع التخيلات ولا الاحاسيس ولا هالسوالف اللي تقولين عنها
انا مو ضد ان البنت تدعي وتستغفر لا بالعكس

الدعاء مايضيع عند الله والاستغفار شي عظيم عجيب واذا ماحصدتي ثمارها بالدنيا
بتلقينها في الاخرة هذا شي اكيد
حبيبتي

انا اعرف وحدة تدعي لها اربع سنوات للحين ماتزوجت ,,,!!!!!؟؟؟؟
واعرف وحدة تدعي بكل وقت من اوقات الاستجابه كذا سنه ماتزوجت الا بعد مالازمت الاستغفار 4شهور

فعلا تزوجت وفيه منهن ماتدعي ولاتستغفر لكن نصيبها طاير
بالاخير كل شي قسمه ونصيب وتاكدي انتي وكل من يقرا ردي هذا
انا فوائد الدعاء والاستغفار في الدنيا بس اعظم واجل وافضل من زوج وكوشه وشهر عسل وغيرة

ناهيك عن ثمارها اللي في الاخره
أسأل الله العظيم ان يتقبل دعواتنا واستغفارنا ولجؤنا اليه ويتوب علينا

وشكرا لكي ياغاليتي

دمعة غلاي

معلومات دمعة غلاي
موضوع اكثر من رائع ..

وبالفعل ه
ذا ما افعله حالياً ..
والدليل وجودي هنا في مملكة بلقيس ..
التفكير الايجابي يؤثر على الحياة بشكل عام ..
أشعر بأنني اصبحت اكثر ايجابية وفعالية في المجتمع .. : )

و اللهم ارزقنا بالازواج الصالحين ..

بارك الله فيك ..

معلومات اعلامية طموحة
مشكورة اختي ع الموضوع
وحبيت اعلق...

عزيزتي الزواج قسمة وفي اليوم اللي كاتب الله فيه انك تتزوجين بتتزوجين

صدقيني ماينفع التخيلات ولا الاحاسيس ولا هالسوالف اللي تقولين عنها
انا مو ضد ان البنت تدعي وتستغفر لا بالعكس

الدعاء مايضيع عند الله والاستغفار شي عظيم عجيب واذا ماحصدتي ثمارها بالدنيا
بتلقينها في الاخرة هذا شي اكيد
حبيبتي

انا اعرف وحدة تدعي لها اربع سنوات للحين ماتزوجت ,,,!!!!!؟؟؟؟
واعرف وحدة تدعي بكل وقت من اوقات الاستجابه كذا سنه ماتزوجت الا بعد مالازمت الاستغفار 4شهور

فعلا تزوجت وفيه منهن ماتدعي ولاتستغفر لكن نصيبها طاير
بالاخير كل شي قسمه ونصيب وتاكدي انتي وكل من يقرا ردي هذا
انا فوائد الدعاء والاستغفار في الدنيا بس اعظم واجل وافضل من زوج وكوشه وشهر عسل وغيرة

ناهيك عن ثمارها اللي في الاخره
أسأل الله العظيم ان يتقبل دعواتنا واستغفارنا ولجؤنا اليه ويتوب علينا

وشكرا لكي ياغاليتي
كلامج ائع ولامس قلبي

واستأذنك ان اضعه في توقيعي

نبض دافئ

مشرفة ركن احلى البنات
معلومات نبض دافئ
شاكر مشاركات الاخوات والاستغفار لايوجد حل افضل منه جزاك لله خير ولكن ان كان عندى وسائل مساعده حتى لراحتى النفسيه لما اقتلها ولا استعملها
ماتحدث عنه اليقين بقدرة لله واليقن ان كل تاخير فيه خير كبير واليقن ان الطاعه لاتجلبها معصيه هذا ماحببته ان اوضحه وفقكن لله

معلومات أريج الجنان
بالطبع الزواج قسمة ونصيب ورزق من الله تعالى ولكن كل ما قالته الاخت يندرج تحت قول رسول الله

صلى الله عليه وسلم تفائلو بالخير تجدوه وأيضا ضمن احسان الظن بالله تعالى والدعاء ونحن موقنين

به

وعلينا جميعا الاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار والدعاء لاخواتك بظهر الغيب فإن الدعوة بظهر الغيب

مستجابة

=======================
لكني بالنهاية حابة أقول كلمة ليس كل من تمنت الزوج تمنته من أجل الكوشة شهر العسل نعم لا أحد

ينكر أن فوائدالاستغفار أعظم وأجل لكن بالنهاية هذه فطرة خلقها الله تعالى ولا احد يستطيع أن يمنعها

أضيفي انه من بيننا من تنشد السترة والعفة بالزواج

نسيـم

معلومات نسيـم
ألف شكـــــــــــــــــر..

الردود!!

كنت والله المستعان كما هو المطلوب..

وبعدين مع كثر الإعتياد على قراءة مشاركات النساء..

اعتدت على أسلوبهن للأسف..

سأعود إلى سابق عهدي بإذن الله..(عقل وثقل)

:)

جزيــــــــــــــــل الشكر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه