مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عيشي شهر العسل من جيد ادخلو ا حياكم

إنضم
2 يوليو 2008
المشاركات
244
:cupidarrow:لسلام عليكم ورحمةالله وبركاته



عادة ما يكون الحب في فترةالخطوبة هائجا و كبيرا و عنفواني ،:a200: و لكن :icon26: بعد شهر العسل تعود المشاعر بالرغم منالحب الكبير بينهما الى وضعه الطبيعي فكل شيئ يعود الى طبيعته، الزوجيذهبالى عمله و الزوجة تقوم بأعمالها البيتيةوتلتقي النفوس من جديد في المساءويصبح هذا روتينا بالرغم من ان الزوجة تهتم بنفسهاوتفعل ما تستطيع لكي تظل فيعيني زوجها الاجمل :c018:ولكن ........
تريدين كسر الروتين اليك بالنصيحة التي لهامفعولها الخاص و عن خبرتي فقد اعادت كل شيئ من جديد و كي تبقي عروس الى اخر العمر اجعلي لنفسك في وقت فراغك مدونة صغيرة تكتبي ما تشتهينه في زوجك و ماتريدينه ان يفعله لك و من حب وحنان :icon26::icon26:و ما يجول بخاطرك و تعمدي ان تضعيها في مكان مكشوف يستطيع زوجك ان يقرأها و انت تحضرين الطعام او في اي مكان في البيت.... سؤف يقرأها ثم يكتب لك و تصبح الكتابة و الرسائل الى جانب الحديث و الكلام الجميل و كلما يجعلك في نظره جميلة يضفي عليك حب و حنان جميلين و كسرت بذلك الروبين الممل اناعادة اكتب رسالة غرام الى زوجي او ما يجول في خاطري كل اسبوع 2-3 مرات فهو دائماينتظر و يتلهف للمفاجآت . و عندما انسى يسألني اين الرسالة اليوم..... وايضا هواصبح يكتب لي فهذا قربنا اكثر من الاول و الحمد لله تعالى. هذا الاسلوب جيد عندمايكون الزوج لا يبوح لزوجته بالكلام الجميل و المعسول، او ااخجول.:blushing:
و هناك ايضااسلوب اخر جميل ايضا اجعلي لنفسك موضوعا تتناقشين فيه مع زوجك كل ليلة فيصبح الزوج متلهفا لكل جلسة في الليل مثلا اذا كنتما تنويان الحمل ان شاء الله قومي باطلاع على المواضيع التي تخص الحمل و ما يرافقه من احداث و اطبعيه (برنت) و خذيالاوراق معك الى غرفة الجلوس او النوم او المكان الذي يعجبكما و يريحكما و تحدثوامعا حول هذا الموضوع .
هناك اساليب جميلة كثيرة تنعش الحب و الحنان من جديد.
مثلا حدث معي هذا الاسبوع حدث كنت انتظره فقد نوينا انا و زوجي الانجاب من جديد (الحمد لله تعالى) دائما اقول له تعال انظر معي حول هذه المواضيع فلا يقبل بحجة انه مشغول بشيئ ما و لكن فوجئت انه اتى ليشاهد معي تطور مراحل الجنين اسبوع اسبوع ، و كان يضحك من قلبه و مبسوط ، كل هذا من الاسلوب الذي اتبعته معه كمااخبرتكم و اصبح يسألني ماذا جديد عندك اليوم . ضاع الملل والحمد لله. :icon31::e032:
جربوهامش رح تندموا ان شاء الله .
منقووووووووووووووووووووووووووول
 
التعديل الأخير:
إنضم
19 يونيو 2008
المشاركات
7
بسم الله عليكم وما شاء الله والله يديم عليكم السعاده والفرحه في حياتكم
والله يخليكم لبعض ولايحرمكم من بعض يارب.....
 
أعلى