عيدية ابو زوجي لي ابي رائكم

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
3K

قمر2010

معلومات قمر2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باادخل بالموضوع على طول ولدي عمره خمس سنوات وسبع اشهر طلع عند جده بالدور العلوي يسأل عن ولد عمه رد عمي ابو زوجي شوفه راح عند أخوالك روح له ماادري اش قصده في هذي الكلمة علمآ ان ولد عمه ماله علاقه بأهلي هذي الأولى والثانيه جيت اسلم على سلفتي عشان توها جايه من سفر قال بدري اش اللي أخرك ماتسلمين وهي مالها يومين من جات وقاله وهي تسمع هذي نقط في بحر من كلامه الجارح لي غير كلام أم زوجي الجارح في ظهري أنا ودي اتكلم بس خايفة على بيتي وزوجي يعرف إنه غلطان يقول اش اساوي ابوي وأمي مااقدر اقولهم شئ أنا والله محترمة وماابغي اغلط على أحد بس أحسها زادت
علمآ أني أنا اللي أساوي لهم الأكل كل يوم

ابي إجابه ورد شافي كيف اتعامل مع الموقف وش رائكم في كلامه لولدي
وهل أخبر اهلي أم اسكت الله يحرم وجوهكم من النار ردوا

انا الملكة

معلومات انا الملكة
لاتردين طنشي الموضوع قولي كنت مشغولة

ولا تهتمين لهم دام زوجك عارف ان الاخطاء منهم وفعلا ابة وامة وما يقدر يتكلم

الله يرزقج بتوووم اولاد يارب

em gogo

معلومات em gogo
حبيبتي أهم شي زوجك عارفهم وعارف قصصهم وكلامهم عنك.... انا عارفة انه نحنا بنزعل من هاي المواقف وبتترك أثر فينا... بس انت بشطارتك لازم تخلي الكرة بملعبك... شلوووووون؟؟؟؟؟ اكسبي زوجك... و طنشي كلام أهله وما تخلي كلامهم يوتر الجو بينك وبين زوجك لأنه هذا اللي يبونه.... اكسبي زوجك وهاد اللي راح يكيدهم بس باسلوب راقٍ!!! مع أرق تحياتي وأمنياتي لك بحياه هادئة مع زوجك و عيالك

معلومات أم ميسوـوـو
طنشي حبيبتي هما كباار لاتشرهين عليهم

لو تكلمتي مثلآ شنو بتستفيدين واهم شي زوجك عارف اطبااعهم

انتي مالك الا تدعين الله يسخرهم لك وبس

وتأكدي اللي يغتابك ويتكلم من وراااك تهدينه سيأتك ويهدونك حسنااتهم على طبق من ذهب

خليك اذن من طين واذن من عجين

الله يسخرهم لك ويكتبلك الأجررر ..}

ضبيى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ضبيى
انتي الي جبتيه لنفسك جيب لهم هدايه والله يلحقونك لحق اما تطبخين وتنفخين لهم والله مشكله الوحده موقادره تتحمممل زوجها وعيالها وبعد تخدهم ويتشرهون عليه الله يعين تكفون اذشفتوا ردي اي وحده منكم تدعي لولدي بالهدايه

M!ss YouYou

معلومات M!ss YouYou
اختي اعتبريهم امج و ابوج و اهما كبار في سن و الله انج تاخذين اجر على اللي تسوينه و لاتكبرين الموضوع

اذا جرحوا فيج سكتي عنهم خلي اذون من طين و الثاني من عجين لاتكبرين الموضوع دام زوجك عارف خلاص

الله يأجرج خير باللي تسوييينه يارب

وحيدة طيبة

معلومات وحيدة طيبة
مثل مافالو لك هم كبار بالسن مالك الاالدعاء وهم مثل الاطفال بالهديا والكلام الحلو يجون واعرفي ايش يحبو وسويه ولاترادديهم هذا اللي اسويه مع مديرتنا العجوز خخخخخخخخخ

fl0o0ry

معلومات fl0o0ry
طنشيييييييهم ووماعليكي اهم شي زوجك

انا اكتر منك كنت اعاني وبزياده بس كنت اكسب زوجي واطنشهم

وصحيح مرخ شي صعب بس انتي حاولي تجامليهم كمان

جيبيلهم هدايا سويلهم اي شي يحبوه حلا او اكل ..........

انتي جربي ماهتخسري شي ...وربي يعينك يارب

قمر2010

معلومات قمر2010

الف شكر اكتب وانا ابكي كل يوم يختلقون مشكلة الحمدلله على كل حال لاتنسوني من الدعاء

معلومات قطـــــريه
مافيها شي لو رديتي بس رد يكون ذرب مثلا لمن قالج تو الناس ما سلمتي جان قلتي .. قلت اخليها تريح لها يومين وبروح اسلم عليها مب من اول ما جات والناس تعبانه تبي ترتاح لها شوي اشدعوا ماشايفه خير .. احرجيه بردج .. من حقج مافيها شي .. بس اختاري الرد الصح

أميرة خالد

معلومات أميرة خالد
قمر ولا تبكي ولا شي يا اختي .............شوفي امه وابوه كبار في السن يعني ما تقدري تعامليهم بالمتل ....................ماعندك حل الا التطنيش واحتسبي كل كظم غيظ لله .............واكتري من الاستغفار مافي شي يدوم الا ما الحال يتغير ...........والله يفرج همك

معلومات وحيده في دنياي
انتي الي جبتيه لنفسك جيب لهم هدايه والله يلحقونك لحق اما تطبخين وتنفخين لهم والله مشكله الوحده موقادره تتحمممل زوجها وعيالها وبعد تخدهم ويتشرهون عليه الله يعين تكفون اذشفتوا ردي اي وحده منكم تدعي لولدي بالهدايه

الله يهدي ولدك يييييييييارب

قمر2010

معلومات قمر2010
الف الف شكر حبيباتي ادعوالي الله ينصرني نصر عزيز مقتدر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه