مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عوده خطيبي السابق يهدد

كيفكم صبايا...يسعد مساكم يارب
رغم كل شي بيصير فيني بهاد الشهر الفضيل بس انا من جواتي مبسوطه
بتقربي الى الله بهذا الشهر الفضيل
اللهم حسن خاتمنا وارح قلوبنا وهدئ سرنا...اللهم اللهم امين
بالامس يا صبايا بعد ما خلصت شغالي بالبيت قعدت ع الانت واجى ع بالي افتح موقعي ع الفيس بوك
مع العلم اني مو كتير برغب فوت عليه يعني الاقاريبن الى عندي ع الايمل هما نفسهم ع الفيس وما عندي حدا غريب لهيك بلاقيهم ع الايمل بحكيهم...وبهمل الفيس فدخلت ع صفحتي تفاجئت بكمه رسائل كبيره وتعلقيات مو بعقل
اول ما فتحت لارسائل كانت صدمه انزلت دموعي بقهر شديد
كان خطيبي السابق وهوه من قرايب امي
والمصيبه انو انا داخله باسم مستعار بعيدا جدا عن اسمي الحقيقي
وعندي اخواتي شباب قدرت استنتج انو من خلال وجودي عند اخواتي الشباب وتعليقاتي ع صورهم لما ينزلوها اكدلوا انو انا منى
اخواتي بالغربه لهيك بضلني اطلب منهم ينزلوا صور اللهم ع الفيس كل ما اشتقلهم وبنعلق وعادي
علاقه اخواتي ضلت مستقره مع خطيبي السابق كونه مو قرايب امي وثاني شي انا الفسخت عنو وانتهت بنظرهم القصه من شي سنتين رغم كميه المشاكل الى عملها الي وبكل مره اعتذر وحسن علاقته باخواتي شباب...
من احد رسائله وما تاخذوني بكلامه بس لحتى وضح مقدار الحقاره بهاد الانسان
رساله((شو حبيبي كيق قبلانه تكوني بحظن انسان غيري والله لخليكي تبكي ع تركي
مع انو دموعكي غاليه علي وبحبك وبموت عليكي ع العموم انا مراقب كل وضعك وبعرف انو بالكليه الفلانيه صرتي وانو رحتي اليوم الفلاني ع بيت خالك وقالولي انك حلايانه بس انا ما قدرت ما اشتاق الك وخلي حدا يصورك وشوفك يالله شو حليانه وصدقيني ما راح خلي الحيوان محمد(قصدوا خطيبي حالياً)يتهني فيكي ولا لحظه والله لخليه يذوق عذاب قلبي فيكي بحبك لااخر العمر))
تصوروا نمط الرساله كم هوه حقير تصوروا..يا رب سامحني ع هالكلام بس من قهري
مسحت كل الرسائل وانا منهاره وبرده فعل غير مدروسه وهون كان غلطي ندمت بعد ما هديت اعصابي لو اني خليت الرسائل وقرئتهم الاخواتي شباب بس برضوا لاكون منطقيه اخواتي بغربه وبعاد عنو وابي مريض بسكري واي زعل مو منيح الو بكفي مشكالي الاخيره مع خطيبي كم اثرت بنفسيته وخطيبي انسان بغار جدا اذاً هاد افضل حل وبعدها رحت عطلت حسابي ع الفيس بوك
ونتهيت من اي شي ممكن يوصل خطيبي الي
صبايا عم بتزيد مشاكل بطريق جد مزعجه
تعرفوا شو نفسي ..انو غمض عيوني وافتحهم لاقي حالي متزوجه وخلااااااااااااااص
انا متاكده انو تصرفي صح بس باقي عندي خوف من تهديدوا خصوصي لانو بعرفوا ايام الخطوبه معو كم هوه مجنون بلا عقل..
سبب فسخي خطوبتي منو انو اناسان مريض نفسي ومسيطر بهدف الامتلاك شكاك عايش بالشك مو غيره لأ شك بمعنى المرض سب اهالي ومد ايدوا ع وجهي اكترمن مره والحمدالللللللللللللله
الحمدالللللللللللللللللللله الف مره وكره انو تخلصت منو...

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
شو يقهر خطيييبج السابق.... ادعي الله يصرف شره عنج... و صح احس غلط انج مسحتي الرسايل لانها بتكون دليل ضده اذا في يوم حاول يقول انج للحين على علاقه فيه بس اللي صار صار.... انتي خليج حذره من اي شخص ممكن يصورج... و هذيلا اللي صوروج ما يخافون ربهم... حسبي الله و نعم الوكيل فيهم

جد حسبي بالله ونعم الوكيل اولواد الحرام ما تركول لولاد الحلال شي
الله ينتقم من كل انسان بتعدى ع بنت وبصورها

سهم العشق

اذا مرة ثانيه ارسل لك اي شىء امسكي عليه وخليها حجه ووريها لاخوانك عشان ما يقدر يهددك مره ثانيه 00 وربي يصرفه عنك بما يشغله ويهنيك مع خطبيك ان شاء الله ولا تشيلي هم حبيبتي ان شاء الله ما يقدر يسوي لك اي شىء اتحسبي عله دائما 00

دنيا الصمت

تصرفك صحيح . بإنك عملتي تعطيل لحسابك

انسي الفيس بوك . و انسي خطيبك السابق . و اعتبريه ما دخل في يوم حياتك

انتبهي لحياتك الجديده . و عيشيها و اتهني بيها

و الله يتمملك بخير . و يسعدك

دنيا الصمت

بالنسبة لإنك ندمانه علشان حذفتي الرسالة

قد يكون من هذه الرسائل نسخة ثانيه وصلت على بريدك الالكتروني

ممكن تحتفظي بيها لو حاسه انها ممكن تفيدك . أو حابه تعرضيها لأخوانك

لكن من رأيي تنسي هذا الشخص تماما و لا كنو موجود . نكره عايش مع نفسه

و حسبي الله و نعم الوكيل . و الله يرد كيده في نحره ان شاء الله

fl0o0ry

ادعي الله يشغلو بنفسو ويرزقو ببنت الحلال اللي تبعده عنك
وانسيه وطنشي بس اذا حاول يرسل مره تانيه ولايسوي شي بلغي احد من اخوانك يتصرفوا معو بس هالاشكال امكن بس بتهدد مو شي يعني لاتخافي منو وعيشي حياتك مع خطيبك وطنشيه

منى قولي ليلا ونهارا :

اللهم رب السماوات السبع وما أظلت، ورب الأراضين السبع وما أقلت ورب الشياطين وما أضلت

كن لي جارا من شر خلقك كلهم جميعا من أن يبغي عليّ أحد من خلقك أو يطغى عليّ ... عز جاروك وجل ثناؤك ولا إله غيرك ولا إله إلا أنت ...

وسأعود لأكتب لك المزيد ...

مطرية

مابعرف أذا خطيبك الحالى كان يعرف بحسابك على فيس بوك لو لا

لو يعرف الافضل تصارحيه بنمط الرسالة

خليه يكون عنده علمـ بنوايا الولد

ولو مايعرف خلى حدا من أخوانك يواجه خطيبك السابق حتى لو جان عن طريق التلفون ومدام هو من قرايبكم عاادى يحجون وياه

حكيت الاخواتي
لانو بدي اخلي مسؤليتي من هلاانسان
خطيبي بيعرف بالفيس بوك
لو بدي صارحه بفتح ع حالي بواوب ابدا مار ارح تتسكر

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يشغله بنفسه عن بنات الناس
وتصرفك صحيح ....مايقدر يعمل شيئ لانه جبان ويهددك عن طريق الرسائل.....
ربي يهنيك ويتمم زواجك ع خير

عطريه

انا ارى ان خطيبك لازم يدري لان الخطيب الاول حاقد وراح يرد الصاع صاعين اذا لقيتي الرساله ياليت تخبري خطيبك بكل شي احسن

تويتا@

اصحي تمسحي الرسايل اللي فيها تهديدات عشان لو أذاكي يكون عندك دليل, وخليك مطنشته زي ماانتى بس إذا شفتي التهديدات كبرت هدديه برسايله بإنك حترسليها لحقوق الإنسان

جمانهR

حسابك ع الفيس بوك مايتعطل نهائي ..بمجرد ماتدخلين له يدخل عاادي ولاكانه تعطل

اما بالنسبه للرسائل الي حذفيتها تقدرين تشوفينها بقسم الارشيف

ادخلي ع الرسائل

في داخل الرسائل مربع البحث , اللي فوق شوي ,

جنب مربع البحث في شي بنضغط عليه مثل علامة العدسة اضغطي عليهاوافتحي السهم و اختاري الرسائل المورشفة ,
وهناك تشوفين الرسائل اللي حذفتيها

اما بالنسبه لخطيبك اتوقع انه من زود حبه لك يسوي كذا .. او انه حاسس بالنقص لانك تركتيه
بالهاحاله ماينفع معه التهديد او المعامله بالمثل حاولوا انكم تمتصوون غضبه

أعلى