عودة موضوع التخيلات ...

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
هلا بنات ...
نورتوا الصفحة ...

1/راجية ...
يا قلبي باينتك صح تحاسبي نفسك عكل شي ...طيب يا رب انت عارف انت حابين نتونس شوي فلا تاخذنا بضعف انفسنا ... و ازا راجية مش مرتاحة معلش لما نفرفش نحذف الموضوع ... و بحذفوا انشالله ...

2/قوية .... المطرقة و الرابط العجيب ههههه
بعقلاتها ل ماجيك الصدمة القوية تساوي ضربة مطرقة غليظه و قويه ... و الان تغير التخيل لانك صرت امال ...

3/يونيك ... مراحب ... هههه يلبقلك يا ملكة ... بس احنا كمان ملكات صح خخخخخ اه بيتر بان ... انا كمان احس حالي جيت من هداك العالم خخخخ مدري ليش ....
حبيبتي ماجيك شكرا لرقي اخساسك خفت تزعلوا. حقيقه  انا شعرت فعلا بتانيب لعده اسباب . واسال الله لي ولك الا يؤاهذنا بما نفعل وبما ان الكل هنا اري حرصه عل علاقته بالله تعالي   فانتهزها فرصه لذكر احد ضوابط المزاح  والحمد لله لم اركم تنتهكون هنا في الموضوع هذا الضابط .وهي لمن ترك الكذب ولو كان مازحا ...وهذا جزء من حديث النبي صلي الله عليه وسلم .وفي حديث اخر  فيما معناه ويل  للذي يكذب ليضحك الناس  والحمد لله نحن هنا  ذكرنا اننا نتخيل كذا  وكذاوولنخر ج من ذاك الوعيد . اذكر هنا هذا الكلام فقط للتذكير والحمد لله لم اجد كذبا ومن هنا جاءت بعض الفتاوي حرمت النكات علي انها  من باب الكذب  وممكن ان ترجعوا الي جوجل في هذا الشأن .أما عن تانيب ضميري.  فاني اتخيل لو قرا ه هو ماذا سيكون شعوره فقط هذا ما مر بي  .حبيباتي ارجو الا اكون أثقلت عليكن سامحوني .ولكن المسلم حتي في مزاحه يتحري ما يرضي ربه تعالي .وساكمل معكن أن شاء الله تعالي التخيلات. بعيدا عن الشرقي ?????? مره اخري سامحوني

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
معلومات Magic Fairy
حبيبتي ماجيك شكرا لرقي اخساسك خفت تزعلوا. حقيقه  انا شعرت فعلا بتانيب لعده اسباب . واسال الله لي ولك الا يؤاهذنا بما نفعل وبما ان الكل هنا اري حرصه عل علاقته بالله تعالي   فانتهزها فرصه لذكر احد ضوابط المزاح  والحمد لله لم اركم تنتهكون هنا في الموضوع هذا الضابط .وهي لمن ترك الكذب ولو كان مازحا ...وهذا جزء من حديث النبي صلي الله عليه وسلم .وفي حديث اخر  فيما معناه ويل  للذي يكذب ليضحك الناس  والحمد لله نحن هنا  ذكرنا اننا نتخيل كذا  وكذاوولنخر ج من ذاك الوعيد . اذكر هنا هذا الكلام فقط للتذكير والحمد لله لم اجد كذبا ومن هنا جاءت بعض الفتاوي حرمت النكات علي انها  من باب الكذب  وممكن ان ترجعوا الي جوجل في هذا الشأن .أما عن تانيب ضميري.  فاني اتخيل لو قرا ه هو ماذا سيكون شعوره فقط هذا ما مر بي  .حبيباتي ارجو الا اكون أثقلت عليكن سامحوني .ولكن المسلم حتي في مزاحه يتحري ما يرضي ربه تعالي .وساكمل معكن أن شاء الله تعالي التخيلات. بعيدا عن الشرقي ?????? مره اخري سامحوني
لا عليك اختي راجية ...
اتفهم شعورك ....
و اتصرفي براحتك ...
و بنحذف الموضوع ....

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ماجيك حبيبتي  اسال الله ان يجمعني بك في الجنه انا وبقيه الحبيبات?????????

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
???? وانا بنات ما تخيلتوني ??????

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
???? وانا بنات ما تخيلتوني ??????
رهف حبيبتي  
ازاي بس انا دائما فتاه انمي رقيقه جميله اجمل من صوره بروفايل م وبشوشه أما إذا أردت بها فيلما كوميديا. فيحتاج وقت فانت يليق بك فيلم رومانسي هافكر واقلك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
رهف خلاص لقيتلك حل ممكن اعطيكي  اعطيكي دور نفرتيتي علي احدي  العجلات الحربيه  في جيشي الخيالي  مع بقيه الحبيبات.  ذلك الجيش الذاهب لإرساء السلام ايه رايك

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
ماجك أتخيلك خرجتي من القسم جوعانة وتقولي الْيَوْمَ آكل الشمالي بقشورو .. كيف ما يجي وما يجيبلي أكل ع الغدا .. وتروحي لبيتك طيران وأول ما تدخلي حماتك تقول لك أجيتي بنتي .. صاير شي .. الْيَوْمَ راجعة بكير .. تقوليلها تمام تمام وتخليها وراك تتحدث .. تدخلي سريعا للمطبخ وتعملي خبز البطبوط لكن الخبز يلزمو وقت ليجهز .. فتفكري في شي سريع التحضير وتقلي بيضتين دون صفار.. الصفار تخليه تعملي بيه ماسك لشعرك .. وتنزلي عند حماتك تجيبي خبز وتلاقي الشمالي في طريقك جايبلك بيتزا ودجاج محمر احتفالا بخروجك من الكهف.. وتبدئي تأكلي بلهفة بس يا حرام يعسوبة عطاء كانت في البيتزا هربت من دبابة راجية خصيصا لتلتقي فيك لكن الظاهر أكلتيها

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
رهف خلاص لقيتلك حل ممكن اعطيكي اعطيكي دور نفرتيتي علي احدي العجلات الحربيه في جيشي الخيالي مع بقيه الحبيبات. ذلك الجيش الذاهب لإرساء السلام ايه رايك

بس راجية خبريني قبل ما اعطيك رايي : نفرتيتي جميلة .. ?

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ماجك أتخيلك خرجتي من القسم جوعانة وتقولي الْيَوْمَ آكل الشمالي بقشورو .. كيف ما يجي وما يجيبلي أكل ع الغدا .. وتروحي لبيتك طيران وأول ما تدخلي حماتك تقول لك أجيتي بنتي .. صاير شي .. الْيَوْمَ راجعة بكير .. تقوليلها تمام تمام وتخليها وراك تتحدث .. تدخلي سريعا للمطبخ وتعملي خبز البطبوط لكن الخبز يلزمو وقت ليجهز .. فتفكري في شي سريع التحضير وتقلي بيضتين دون صفار.. الصفار تخليه تعملي بيه ماسك لشعرك .. وتنزلي عند حماتك تجيبي خبز وتلاقي الشمالي في طريقك جايبلك بيتزا ودجاج محمر احتفالا بخروجك من الكهف.. وتبدئي تأكلي بلهفة بس يا حرام يعسوبة عطاء كانت في البيتزا هربت من دبابة راجية خصيصا لتلتقي فيك لكن الظاهر أكلتيها
لا قصدك العجلات الحربيه بتاعت راجيه

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
راجية تصدقي : العجلات الحربية دائماً أتخيّلها دبابة ???

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
بس راجية خبريني قبل ما اعطيك رايي : نفرتيتي جميلة .. ?
لسه كنت هاخبرك واقولك يا رهف  متزعليش نفرتيتي جميله  ورقبتها طويله كمان  وتقطيعها ممسمسمه وكلها شموخ???

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
راجية تصدقي : العجلات الحربية دائماً أتخيّلها دبابة ???
 عباره عن عربه صغيره ذات عجلات كبيييره تجرها الخيول. تقريبا  ويركبها المحاربون ويظلوا واقفين شامخين
هههههههههه لا لا دي حاجه كده 

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
عباره عن عربه صغيره ذات عجلات كبيييره تجرها الخيول. تقريبا ويركبها المحاربون ويظلوا واقفين شامخين
هههههههههه لا لا دي حاجه كده

يااااه شووووكرا

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
معلومات Magic Fairy
وععععع والله انك ما تختشي يا بت ...
موتيني ضحك .... خخخخخ هههههههه
اه لما يخاف الشمالي يقول شو اجيبلك
خخخخخ ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه