عند نهاية المطاف رأيك يا أستاذة ناعمه يهمني جدا

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

شهد الصباح

معلومات شهد الصباح
عند نهاية المطاف رأيك يا أستاذة ناعمه يهمني جدا
أستاذتي الفاضلة ناعمة الهاشمي

اعلم بمدى انشغالك و اسأل الله أن يجعل كل هذا في ميزان حسناتك و أن يبارك فيك و لك.

أستاذه ناعمة ها انا اصل لاخر مراحل حياتي الزوجية و لاني اثق بك و بكل ما تقدميه لنا بعد الله
كنت ارغب لو اسمع رأيك في مشكلتي او مشاكلي و التي طرحتها هنا على صفحات المنتدى و اشكر كل من اضافت ردا على موضوعاتي او حتى تابعت في صمت.

أستاذه ناعمة انا قررت الانفصال و لن اغير رأي لكن انا اعاني الان ليس من الانفصال و لكن من الحيرة فانا اعيد التفكر في تصرفاتي معه و افكر احيانا قد اكون انا السبب مما يجعلني اخاف من الفشل مرة اخرى و لكن كل من حولي يقول انه انسان غير سوي و به عله

أستاذه ناعمة اصبحت اخاف الرجال و عندما انظر الى اي رجل قد يبدو محياه مريحا تأتيني هواجس و خواطر حول حياته الزوجية و انه يعامل زوجته اسوأ معاملة فاكره كل الرجال و افكر انه لو كان لي نصيب في الزواج مرة اخرى فلن احتمل اي تعنيف من زوجي مهما كان صغيرا يعني قد اعطي الامور اكبر من حجمها خشية تطورها.

أستاذتي لا اعرف بمن العلة هل هي بي فلم احسن التصرف معه ام ان العلة به ام كلانا أخطأ و نحن نحصد ثمار اخطائنا الان.

ردك يعني لي الكثير
و اقدر لك كل ما فعليه من اجل النساء العربيات
و يشهد الله اني احبك في الله
و ادعو لك في ظهر الغيب

شهد الصباح

شهد الصباح

معلومات شهد الصباح
استاذه هل ما زال هناك رجال صالحون ؟؟ بدأت فعلا اشك في ذلك فكل الحكايات التي اسمعها و ما مررت به يجعلني انكر ذلك.

استاذه هل لك ان تخبرينا على اي اساس تختار المرأة زوجها و كيف تعرف ان كان مناسبا لها ام لا.

هل ما زال هناك أمل؟؟

lost women

معلومات lost women
كيف يكون اسمك شهد الصباح وهذا تفكيرك ؟؟00حبيبتي اجعلي لاسمك نصيب 00اسمك ذكرني بأيام جميلة لاتنسى فكيف بصاحبة الاسم
مهما كان درجة سوء الزوج فاننا غالبا م نرجع سبب في فشلنافي حياتنا الزوجية كما ارىالى انفسنا لا ضعف فينا او حب انما محاولتنا الى خلق بذرة امل ولو صغيرة اختى انا ايضا في مثل وضعك انما سواء قد لبيت رغبتي بالانفصال او لا فانا لن اوقف حياتي لاجل اي رجل !!
لقدبدات حياتي من جديد وهذا ماسوف تفعلينه انت استمري كما ترين انه يجب ولكن اولا فكري بوضعك الان وفيما بعد اغلقي عينيك وتخيلى وقبل كل هذا استخيري!

شهد الصباح

معلومات شهد الصباح
شكرا لك يا لوست وومن
ما مررت به لم يكن بالهين و قد خلف اثار جسيمة في نفسيتي بلا مداراة
تضررت كثيرا و اخشى ان يؤثر هذا على حياتي المستقبلية
اشعر دوما برغبة للبكاء و لكن لا استطيع
لا اريد ان ابكيه او ان ابكي نفسي لانه ما يستاهل دمعة ندم عليه
لكن اريد ان ابكي الظلم الذي وقع على نفسي و حرمها مما يسميه الفتيات اجمل سنوات الحياة

معلومات اميرة بقلبي
لا احد يستطيع ان ياخذ بيدك غيرك

وربك فوق الكل كل من ظلم رد اليه ظلمه

لاتياسي عزيزتي لم يخلق ربك اصابع الخمس متشابهه فكيف يتشابه البشر تحتاجين قليلا للقوه وللثقه بربك فربك عند حسن ظنك فيه

استخير ربك بكل صغيره وكبيره وهو كفيل ان يوصلك لبر الامان

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات nonoura
هل تعتقدين ان جميع الزين يقراون معاناتك سعيدين فى حياتهم لا ياعزيزتى فكلنا مثلك نعانى طوال حياتنا وبصمت ونقول من اجل الاطفال سنسكت هكزا هى حياة المراة العربية دائما مظلومة و مسايرة لجميع من حولها ولااحد يبالى بمشلعرها ولكن نتحمل من اجل الثواب ومن اجل الاطفال وصدقينى لاشىء يدوم فى هزه الحياة فلكل ظالم يوم ولن يفلت منه بس اصبرى

Ad^LaDy

معلومات Ad^LaDy
غاليتي شهد صدقيني هناك رجال رائعون وفيون..وخاصه ان وجدوا المرأه التي تتلقفهم وتحميهم من زمن الفتنة هذا

صلي استخاره مرة ومرات خاصه بعج قيام الليل ..وان شاءالله يسهل لكى الخير اما بالانفصال او هداية زوجج

أم جسومي

معلومات أم جسومي
أختي الغاليه شهد الصباح لا تيأسي , إلجأي إلى ربك في كل فريضه بأن يكتب لك مافيه الخير وفكري مراراً وتكراراَ في الانفصال واستخيري ربك ,
وفي الأخير القرار بيدك أنتِ وحدك ولاتظنين أن حياتك سوف تنتهي إذا تم الانفصال.
أختي شهد لي قريبه متزوجه ولها أولاد كانت دائماً حزينه ومكتئبه ومشاكل مع زوجها فطلبت الانفصال وهي في ثقة تامه أنها لن تجد السعاده لو بقيت معه وهي الآن مبسوطه عند بيت أهلها حتى من حولها شعروا بها .
أنا على العموم لا أدعوكِ إلى الانفصال فهذا قرارك لوحدك
أختي الغاليه مازال هناك رجال صالحون يحبون زوجاتهم ويخافون الله فيهم .
فرج الله همك وأسعدك في الدنيا والآخره

وردة بلقيس

معلومات وردة بلقيس
الله يوفقك ويسعدك بس لاتستعجلي بالطلاق حياتي
الرجال كلهم يبغالهم صبر والله يصبرنا على طول

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه