عندي مشكلة ارجو المساعدة ......

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

الحائرة 2008

معلومات الحائرة 2008
الموقع الالكتروني
www.alalwani.net
عندي مشكلة ارجو المساعدة ......
مشكلتي مع زوجي .....

زوجي رجل خلوق يحسن معاملتي يصلي ولله الحمد ....

مشكلتي هي انه تعرف منذ فترة على شخص يصغره بثمانية اعوام او اكثر وحسيت انه العلاقة اعجاب ودلك من خلال الرسائل في الجوال بين الطرفين خااصة انه زوجي يحتفظ برسايله بحافظة خاصة وعندما اصبحت افتح جواله وضع رمز سري حتى لااتمكن من فتحه ...وعندما اسئله ايش اللي بينكم يقول مجرد صاحب لااكثر ...ولكن انا ارى عكس ذلك لاهتمامه الخاص به لدرجة انه احيانا يفتح الانترنت لكي ياخد رسايل ليرد على رسايل الاخ الفاضل!!!!وقبل يومين تقابلو واهدى هدية لزوجي ؟؟ قلتله ايش المناسبة قال مو شرط يكون فيه مناسبة!!!!
احترت ماني عارفة ايش اعمل ؟؟ كيف ابعد هدا الانسان عن زوجي لانه مافي اي داعي لصداقتهم لا تناسب عمري ولا وظيفي ولا فكري ؟؟...بالعكس زادت بيننا المشاكل بسببه ...ولما يتواعد معاه يقفل جواله مرة او مايرد او حتى لو رد يتكلم بسرعة وباسلوب غامض!!!!!
هل معي حق في الزعل من زوجي ؟؟وايش العمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا متاكدة انه ماصار بينهم شي حرام لاني واثقة فاخلاق زوجي
ارجوكم ساعدوني بسرعة لاني من جد اعااني وماني عارفة كيف اتصرف هل اطنش الموضوع واغير معاملتي معاه يعني اصير جافة ؟؟؟؟؟؟ ولا احاول اتقرب منه اكثر ؟؟؟؟ مع العلم اننا قريبين من بعض بس من فترة احس صار بيننا ملل وركود مدري ليش؟؟؟

وعندي مشكلة انه لما تكون بيني وبين زوجي مشكلة مايحاول يرضيني ابدا حتى لو كان هو الغلطان وغالبا يضع الخطا علية ؟؟؟ مع العلم اني حامل حاليا ولما اازعل مايبالي يعني مايجي يصالحني ؟؟؟؟؟
واحس اني بتقطع من القهر !!!؟؟

ارجوكم ساعدوني .......على فكرة زوجي شمالي ..ايش صفات هذي الشخصية وكيف لازم اتعامل معاه

femme

معلومات femme
فعلا مشكلة الله يكون في عونك انا نفس الملاحظه على زوجي السابق خاصه ان طبيعة عمله (مرشد طلابي)ونفس ماقلتي يصلي و...! شي عجيب فعلا المشكله انه(ايام الملكه)كان يرسل بعض الرسايل من هالشخص(المعجب) يعني مايجهله انها رسايل(حب) ..الدنيا صارت تخوف.

معلومات نذوب في الذكرى
اختي انتي لا تحطين بالج معاه كثير لان لما تظهرين له اهتمامج بالموضوع راح يعاند ومثل مايقولون الممنوع مرغوب .. وراح يواصل معاه
انتي ظلي تراقبين من بعيد وتحاولين تعرفين ايش السالفة بس بدون مايحس ولازم تعرفين شنو ورى هالعلاقة؟؟
ومن وين تعرف عليه ؟؟ يمكن بعد صافية والله اعلم

هديل001

معلومات هديل001
اختي انتي لا تحطين بالج معاه كثير لان لما تظهرين له اهتمامج بالموضوع راح يعاند ومثل مايقولون الممنوع مرغوب .. وراح يواصل معاه
انتي ظلي تراقبين من بعيد وتحاولين تعرفين ايش السالفة بس بدون مايحس ولازم تعرفين شنو ورى هالعلاقة؟؟
ومن وين تعرف عليه ؟؟ يمكن بعد صافية والله اعلم
أنا مع الأخت في كلامها

عزيزة11

معلومات عزيزة11
الله يكون بالعون
هده الايام اصبح كل شئ ممكن
لكن لا تجيبي لنفسك ظغظ والله الدنيا كلها لا تستحق فما بالك برجل

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
أختي الله يعينك ويحفظلك زوجك يارب .....والله مثل مانتي احترتي أنا احترت يعني شو سبب الاعجاب والتعلق بين رجلين إن لم يكن بينهما مايريب والعياذ بالله...يمكن يكونو يشوفون أفلام أو شي الله أعلم بس أنصحك راقبي بهدوووووووووووء وبدون أي مشاكل ولا تواجهي أبدا حتى تجمعي قدر كبير من الأدله .....ثانيا حاولي تعرفين زوجك على أصدقاء جدد وحاولي تعطيل مواعيده بصديقه أو مثلا خلي أخوكي بعد مايكون زوجك طلع عند صديقه يمر عليهم في مكانهم لأي حجة بس عشا يشوف شو حالتهم ويشوف صديق وزوجك ويتعرف عليه ويسأل عنه أكثر عشان تعرفين شو وراهم......

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه