عندي صديقتي اقرب صديقه ليا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
6K

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
عندي صديقتي اقرب صديقه ليا
بنات اول شئ الحمدلله رجع المنتدى بجد وحششششني والله

وثاني شئ انا عندي صديقتي اقرب صديقه ليا ولقلبي جنوبيه غربيه وانا شماليه شرقيه > تناقض صح بس وربي في الصدااقه والاخووه في الله غيير يعطوكي عيونهم

اقسم بالله اذا حبوكي كذاا صديقاتي الجنوبيات الغربيات وربي ايييه يسوون ليا ما اقدر اقوول لانو مافي وقت بس بجد يتعبو وترتاحي انتي ويستمتعوا والله بكذااا

واقرب وحده ليا ومن يوم انا سنه خامس ابتدائي واحنا مع بعض لحد ما اتخرجت من الجامعه واسرارنا عند بعض

وربي لو اقولكم انو انا وهيه في بيننا انسجاااااام مرررره لدرجة انو لما نتكلم في التليفون نقعد والله فوق 5 ساعات ونرجع نكلم بعض

لانو صداقتنا طووويله وبرضوا هيه انساانه ملتززززززززززمه مرررررره حتى نتواصى على الوتر والصيام حتى الحرم نروح مع بعض نصلي

وعمره مع بعض يعني مرررره مع بعض بشكل يمكن ماتتخيلوووه ولما احس بضييق بعد الله اكلمها وهيه لما يجيها يأس تكلمني على طوول وترتااح كثيير

معايا والله والله والله الوحيده اللي اتصل على جوالها في اي وقت حتى في نص الليل واخره عاادي مررره ونمووون على بعض ولما يشوفوني اضحك ومنسجمه

مررره ووناسه يعرفو انو قاعده اكلمها حتى اهلها يعرفوا هذا الشئ يقولوا معاكي فلانه اللي هيه انا لانها تنبسسط مررره وطوول المكالمه نحش في بعض وضحك

وعااااادي والا نززعل واحيانا توصل تدبيج باليد ومزززززح عاادي وضحك وفللله يعني ايش اقولكم مرررررررررررررررررررره مع بعض

المشكله انو صار مشكله بيننا وهيه حسااااااااااسه مرررررررره وكبرت المشكله وشكت في شغله وربي يعلم انو انا كنت ابغى لها الخير اقسم بالله بس هيه

فهمتني غلط ورسلت رساايل يا الله ما احد يتحملها قالت كلاام طبعا مو سب والا كلام وسخ بس كلوووو شك وظن وانو انا ما استاهل اكون اختها في الله وصديقتها

في البدايه اتصلت عشان نتفاهم رفضت نتفاهم وقلت لها خليني افهمك قالت لا وانتي وانتي وهجمت عليا مررره وانا اتحملت في البدايه بعدين رديت عليها

ودخل الشيطان بيننا بقوووه وانقطعنا عن بعض ثلاثه سنين بس بيننا تهنئه بالعيد يعني رسايل تهنيني برمضان وانا اهنيها والعيد برضو لانو اللي بيننا مررره شئ مو سهل

ومافي وال وحده بادرت تتصل على الثانيه بس هيه حست انها ظلمتني وقالت لاختها وانا عندي خبر بس ماهي قادره تتصل وتعتذر عشان ما اعاتبها وانا المشكله انو

مسحت رقمها من جوالي مع الزعل بس حافظتو عن ظهر قلب لانها غااااااااااااليه عندي مررررررررره يعني كانت تقول هيه ليا والله اترك كوول زميلاتي الا انتي وانا كنت اضحك

واقولها ادري انك تحبيني وتتنرفز وتقول لي لاتصدقي نفسسك وانا كنت اقولها حتى انا والله ما احس انو يجي يوم ونفترق فيه اعوذ بالله لكن صاار والشيطان كان حريص

يفرق بين الاختين

المهههم انو هاذي الايام رسلت رسايل كثييييييير كل يوم تقريبا لها قريب الاسبوع وهيه ترسل وكولها نصايح وعظات وانا مارديت عليها مررررره لانو والا على باالي نرجع

اصدقااء لانها اساءت الظن فيا وبعدين ندمت شئ مو سهل والله وانا قلت في نفسي بحط عليها اكس بجد زعلت بس والله حنيييييت لها كثييييييير بس برضوا طنشششت

لانو قهرتني والله ومازالت ترسل وتقولي قريبتي ترى هذا والله زي الاعتذار وانا تبغى ترجعوا اخوات في الله وانا ما اكذب عليكم ماني قاااادره ارجع لها حاااااااولت مرررره ماقدرت

المشكله انو انا على صله با احد من اهلها وكم مرررره روحت عندهم البيت وشفتها ودخلت الغرفه وطنشتها والاسلمت عليها وحز في نفسها كثييير انا مشكلتي على قد

ما انا حنووونه لكن اذا زعلت يووووووه مرررررررره زعلتي قوووووووويه ما ارضى بسرررعه خااصة اذا كنت مررره احب الانسانه هاذي اطووول حتى لو حاولت ماا ارضى واذا رجعت

ليا مو بسهوووله ارضى لاازم تتأدب هذا مبدأي وشخصيتي كذااا واحيانا اذا وصلت اشطب عليه من حياتي والسلام عليكم وعليكم السلاااام على حسب الموقف

بنات تكفوووون ادري استشارتي مي زوووجيه بس والله احتررررت في زميلتي ورساايلها وليش قاعده ترسل و 3 سنين زعلانين من بعض بس كانت بيننا رسائل تهنئه

غيرها لااا وايش تبغى وانا ايش اسووي انا لو كلمتني رااح اعاتبها اعرف نفسي وهيه ماتحب كذاا اعرفها وما اقدر اضحك على نفسي واكلمها عادي لو ايه

ما اكذب عليكم والله بكيت عليها كثيييييير لانو الي بيننا عشششرة عمر والله بس حلفت اني ما اكلمها لو ايش يصيير اللي في مووت اما شئ ثااني لاااا

تكفووون ايش اسووي وانا لازم اعاتبها اذا كلمتني والا بلاش اتركها ترسل براحتها والا ارد عليها لاني والله مارديت والا على رساله انا طبعي اقدر امسك نفسي واضبطها

حتى لو احب الانسااانه مرررررررره اذا وصلت للكرامه ادعس على قلبي والا انذل لو ايه

اللي جنوبيه غربيه ترد وكمان اللي صار لها كذاا برضوا ولاتنسوا ترى الجنوبين الغربيين حساااااااااااااسييين مرررررررره يعني مهما كان انا ما ابغى اجرحها اعرف نفسي

ارمي كلااام واكثر وحده تتحملني هيه والله ومع ذلك كانت تقول ما اتخيل انو يجي يوم ونفترق وياما بكيت عليا والله حتى لما كنا ثالث ثانوي قعدت تبكيي يوم النتايج

لحد ماطاحت والله من طولها يعني انا وهيه مرررررررررره مع بعض

استناااكم ردوا عليا والله في حيره مايعلم فيها الا الله ورسايلها اللي لها اسبووع ترسل وانا ا اعرف ايش اقوول على قد مافرحت برسايلها على قد ما قلت والله ما ارد

لحد ماتتصل ( وترى انا غلب صديقاتي ياجنوبيات غربيات ياشماليات غربيات وهما اللي مرررررررره اوفيااااااااااء ليا والله واتصالاتهم ماتوقف يكلموني اكثر مما اكلمهم

والمكالمه بالسااااااااعات والا في مللللللللل ماشاء الله ) وقريبين لقلبي اكثر من الشخصيات الثانيه مع اني شماليه شرقيه بس بصراااحه غييير والله شخصياتهم

ريحيييييييين في التعامل واحلى شئ انو يتحملوني حتى لما ارمي كلااام عااادي يضحكووون فدييتهم ويعطوني على راسي وعاادي وكلو مزززززززح وجناااااااان

غلاتي22

معلومات غلاتي22
اهلا اختي موضوعك عباره عن شك وجرح وكبرياء وحنين والان عزةنفس

بصراحه استغرب عليك انتي وصاحبتك كيف هانت العشره بينكن

كيف ضاعت الذكريات والايام الحلوه اللي قضيتوها سوا

هالعشره كفيله ان تمحو كل جرح والم تسبب لكن

عاتبيها وطلعي اللي في قلبك لها لكن لا تخسريها

انا صاحبت وحده كم شهر ورغم كل الحكي اللي عليها ماشكيت فيها ابدا الين ما جات الطامه اللي كسرت ظهري

رغم هذا حطيت لها الف عذر وعذر واكيد بتجي يوم واسمع منها كل الحكايه

عشرة شهور ماهانت علي

كيف انتي

انا حاسه بحنين صديقتك كلمها وعاتبيها ولا تجعلي الشيطان يفرقكم من جديد

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
اهلا اختي موضوعك عباره عن شك وجرح وكبرياء وحنين والان عزةنفس

صح وصلت لعزة النفس لانها هيه كانت السبب بسوء ظنها قهررتني حاولت اناقشها مارضيت وهبت فيا واتحملت لاني اغليها والله بس بعدين عصصبت

ودخل الشيطااان اعوذ بالله منه بينا

بصراحه استغرب عليك انتي وصاحبتك كيف هانت العشره بينكن

والله ماهانت عليا اقولك زعلت كثييير وكيت وهيه قعدت فتره ماتطلع من البيت تعباانه وبكيييت لكن الشيطان حرريص خلى كل وحده تنتظر الثانيه

والله احنا اخوتنا مهي سههله وعشررره والحمدلله عمري ماجرحتها زي ماهي سوت لاني اعرفها حسااسه فحاولت امسك نفسي

والله والله لما تتعب والاتلاقي الدنيا والناس عليها تلجأ ليا بعد الله اخفف عنها وترتاااااااح كثيير مستحيل كنت اتخلى عنها وهيه بحاجتي كنت اسااندها كثييير

ومشاكلها بعد الله تنحل واحاول اقنعها لحد ماتقتنع هيه قلبهااا طيييييب وطيييييبه معاااااااايا مرررررررره والله مانسيتها والا قدرت انسااااااااها لان اللي بينا عشررررره

وانا فيني وفااااااااااء اذا حبيت من قلبي

كيف ضاعت الذكريات والايام الحلوه اللي قضيتوها سوا

والله ماضاعت وربي بكيتيني انا ماني عارفه ايش اسووي هيه مشكلتها انها تتحسس كثيير حتى لما انخطبت قالت ليا انا عارفه انك راح تنسيني قلت والله انا

ما ابيع صديقاتي عشان زوجي لو ايش يصيير وقعدت تبكي وفهمتها على بالها انا من البنات اللي تتوج وتنشغل بزوجها طوول الوقت وتنسى صديقاتها مستحيييل

ذا الشئ يصييير وانا ادرى بنفسي

ومستحييل انسى موقف كنا نلعب في المدرسه بالدفاتر نرميها على بعض وطييري والا كأن في احد وياااما سوينا جنااان في الدرج حق المدرسه هيه فيها هدووء وانا جننتها

معايا وربي ما انسى تسوي قداام الناس هااديه واخررب عليها هدوئه وتقعد تضحك قلت لها اقول روقي لاتسوين عاقله وتضحك تقول الله يأخذك اسكتي فشلتيني وانا والا عليا

فيها لحد ما اخليها شوويه تتجرى تتكلم مع البااقي مداابجه انا وهيه بقووه وكانت ثالث صديقه لنا شمليه غربيه وتعالي شوفي وربي قمة الجنااان وانا اقودهم الاثنين واحلى شئ

على كيفي حتى لو اتدابجنا نرجع لبعض يا الله لو اقعد اقولك راح الوقت كلووو

هالعشره كفيله ان تمحو كل جرح والم تسبب لكن

عاتبيها وطلعي اللي في قلبك لها لكن لا تخسريها

ان شاء الله تصلح الامور انا راح ادعي ربي كثيييير انو ترجع صدااقتنا واخوتنا في الله

كوويس ريحتيني لما قلتي اقوول اللي في قلبي لكن انا متأكده انو لو كلمتها ماراح اعاتبها رااح انسى اعرف نفسي

لاني اغليهاااا كثييير ويمكن راح نبكي الاثنين لانو زماااااااااان عنها الله يصفي نفوسنا

انا صاحبت وحده كم شهر ورغم كل الحكي اللي عليها ماشكيت فيها ابدا الين ما جات الطامه اللي كسرت ظهري

رغم هذا حطيت لها الف عذر وعذر واكيد بتجي يوم واسمع منها كل الحكايه

ما الومك والله وهذا يدل على اصالتك وقلبك الطييب وصاارحييه وربي مافي احلى من الصرااحه انا عشق الصرااحه في كل شئ

ويمكن في شئ حاولي تفهمي وكم شهر كذاا اجل ايش تقولي على الي فوق 10 سنين

الله يحقق لك مرادك ويصلح حالك ويصلح حالي ياارب

عشرة شهور ماهانت علي

اصييله والله ربي يوفقك يااااااااارب

كيف انتي

وربي انا حالتي حااله ترى انا قاعده اتعب من رسايلها لاني حنييييييييييت لها كثيير

بس ابغاها تتصل تباادر هيه ورااح استجيب انا والله انا اعرف نفسي ماراح اباادر لو ايش يصيير

استنى اتصالها وانا حااسه انها راح تتصل وقريييب يااااااااارب

انا حاسه بحنين صديقتك كلمها وعاتبيها ولا تجعلي الشيطان يفرقكم من جديد

ان شاء الله قلبي راح نرجع لبعض بإذن الله ماراح اخلي للشيطان اي وسيله يفرق بيننا لانو الحب في الله والصداقه فيها عمرها ماترووح

وانا حنييت اكثرررررررر والله لها
يعطيك العافيه على حلك وربي ريحتييني كثثييير وسبحان الله فيكي من اسلوبها كثيير واذا ماخاب ظني جنوبيه غربيه انتي فديييتك وربي اني احبكم كثيييييير

وما استغنى عنكم في حيااااااااااتي اغلب صديقاتي جنوبيات غربيات والله فدييتهم

معلومات تألمت وتعلمت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهنئك من قلبي على هذه
الصديقه فنحن في زمن يندر فيه وجود الاصدقاء الاوفياء امثال صديقتك

إذا وجدت لي صديقه
كصديقتك أتمسك بها ومستحيل اخسرها عشان شك ووسوسه فهذا كله من الشيطان

وهي
تحبك جدا والدليل انها للان تتواصل معك برسائل

لاتخسريها
ياعزيزتي

كلميها وطلعي كل اللي بخاطرك وهي بتسامحك لانها تحبك ومابتزعل من كلامك
(
وخيركم اللذي يبدأ بالسلام ) فكوني أنت افضل منها في هذه النقطه وأبدأي بالسلام

أتذكر قصه مشابهه لقصتك عن صديقان (احدهم يرسل لصديقه ويرغب بالصلح بينما الثاني عزة نفسه منعته عن التواصل ويرغب بتمديد المده اكثر حتى يأخذ درس
وكل يوم يقول غدا اكلمه واعاتبه ويسوف كثيرا ..حتى اتاه خبر موت صديقه وعاش بتأنيب ضمير وندم وعذاب نفسي كبير )

لنتعامل مع
اصدقائنا وأحبابنا وكأنهم سيموتون غداً
دعوآتي لكِ بالتوفيق

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهنئك من قلبي على هذه
الصديقه فنحن في زمن يندر فيه وجود الاصدقاء الاوفياء امثال صديقتك

إذا وجدت لي صديقه
كصديقتك أتمسك بها ومستحيل اخسرها عشان شك ووسوسه فهذا كله من الشيطان

وهي
تحبك جدا والدليل انها للان تتواصل معك برسائل

لاتخسريها
ياعزيزتي

كلميها وطلعي كل اللي بخاطرك وهي بتسامحك لانها تحبك ومابتزعل من كلامك
(
وخيركم اللذي يبدأ بالسلام ) فكوني أنت افضل منها في هذه النقطه وأبدأي بالسلام

أتذكر قصه مشابهه لقصتك عن صديقان (احدهم يرسل لصديقه ويرغب بالصلح بينما الثاني عزة نفسه منعته عن التواصل ويرغب بتمديد المده اكثر حتى يأخذ درس
وكل يوم يقول غدا اكلمه واعاتبه ويسوف كثيرا ..حتى اتاه خبر موت صديقه وعاش بتأنيب ضمير وندم وعذاب نفسي كبير )

لنتعامل مع
اصدقائنا وأحبابنا وكأنهم سيموتون غداً
دعوآتي لكِ بالتوفيق

يعطيك العافيه تألمت وتعلمت صح كلامك والله وراح استخير وارسل لها بعدين اكلمها

وان شاء الله نرجع لبعض انا ادري والله انها مررررررررررره تحبني

واغلب صديقاتي الحمدلله يحبوني وهما كم حبه > 3 اواواربع بالكثير

ودعوواااتك ليا ياقلبي وفعلا مو حلو الوحده تخلي للشيطان وسيله يفرق افضل شئ تقفل عليه

بس بصرااحه لو انتي مكاني ايش تسووين بالله ؟

اعطيني طريقه لانو اعرف نفسي واكون صريحه معاكي احب اللي يبادر لانو انا كثييير بادرت والله

معاها وكانت تعطين كلاااااااام قااسي فا اتجنبتها وخفت اجرحها فبعدت قلت احسسن استناكي

غلاتي22

معلومات غلاتي22
انا جنوبيه غربيه وبقوه بعد خخخخ

الله يسر امركن وترجعن صديقات صدوقات ما يفرقكن الا الموت

قوتشـــي

معلومات قوتشـــي
معلومات وجه الخير 2010
انصحك المدة اللي راااحت كفااية
زمااان لمن كنت بالثاانويه كااان عندي صديييقة
من اولى متوسط
حبيتها كانها اخت ليييه واكثر
كنت كل يوووم اتصل فيهاوهي كماان دااايم تتصل
كنا زي الاخوااات
وفي ثااني ثانوي
دخلت بينا وحدة وصاااارت تفرق بينا
(تخيلي انها الحييين تكلمني وترااسلني
وعزمتني على فرحها طبعا هذي الثااالثة
طبعا اعتذرت بس كااان اعتذارها لايقدم ولا ياخر
ضيعت علي اغلى صديقة)
المشكلة انه انا كاااانت شخصيتي ضعيييفة
جدا وماااكنت معتبرة انه عندي صديقااات غغييرها
مع انه في غيرها بس هي الوحيييدة
اللي اذاغابت احس اني ضاايعة وهي نفس الشي
لدرجة صااارو البنااات يقوولو
فيكم شبه من بعض هههههههه
مااالك بالطوييلة دخلت هذيك البنت بينا
وهي شخصيتها جدا قويييية وكااان عندها حب تملك
وفرقت بييينا لدرجة موطبيعية
كنت اجلس ابكي
وصااحبتي انا متاكدة انها كااانت زعلااانة
بس تقووول انا ما اعرف اقووول لاحد لا
وصااارت تقعد مع الثااانية بس باااين بوجها الزعل
والحييين
انا تزوجت وتزوجت صااحبتي
وتزوجت الثااالثة
اسمع اخبااارها من الثاالثة
وهي تسمع اخباااري منها
لدرجة ان الثاالثة تقوول مافي مكااالمة تكلمني
الاتساني عنك وكم عندك واحوااالك
بس بعد ايش بعد7 سنييييييييييييييييين
اللي يقهر اني فعلا ماعندي اي صداااقات
كلها سطحية وعااابرة
انا كنت الخسرااانة الاكثر فيهم

معلومات سأبقى جميلا
بسيطة ياشمالية ... ماشاءالله حتى الصديقات طلعتِ نمطهم >>> امزح حتى انا زيك بعد معرفتي بالانماط جلست اميز من حولي

المهم انتِ ما تبغي تتصلي صح خلاص ارسلي رسائل لها وان شاءالله تتصل يمكن هي تبغى تشوف هل عندك رغبة بأن ترجع

الصداقة بينكم يعني تبغى تجس نبضك واللي اتوقعه اكثر انها تبغاكم ترجعوا زي زمان ... الله يسعدك ويسعدها ......................

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
هذا عيب الشماليه ماتتنازل بسهوله ولانك اعتذرتي اول مره وماقبلت او ماحاولت تتفهم الموقف صعبت عليك نفسك وحلفتي يمين ماترجعي تكلميها..
اقولك تخلّي عن نمطك الشمالي شوي ..وطلعي كفارة يمين عن حلفانك
وردي ع رسايلها وكلميها من غير عتاب ع الماضي خلاص اللي فات مات..
يمكن العلاقه ماترجع زي اول لان فيه شيئ اتكسر ..بس افضل من المقاطعه نهائيا. ومع الوقت ترجع المياه لمجاريها..
الدنيا فانيه وماتستاهل نقاطع ناس نحبهم بسبب سوء الظن او اختلاف ف الرأي..
وهي الان عرفت نيتك وانها اساءت ظنها فيك .اعطيها فرصه ..واعطي نفسك فرصه للتسامح..
الله يصفي النفوس ويصلح مابينكم

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
الله المستعان والله يابنات دوبها وربي رسلت ليا رساله وانا على السجاده قاعده

كلام وقالت ليا من كلاام الشيخ محمد الشنقيطي

والله اني محتااااااااااره انا بروح الحرم بعد شويتين وبا استخير هناااك

والله ادري انها تبغى نرجع زي اول وعارفه انو قلبي طييييب وراح ارجع انا احسن من اول وانا واثقه انها راح ترجع ليا احسسن من اول لانو بيننا عشررره

دعوااتكم

اكتب وكان الجوال في يدي اشوف رساايلها والله رسلت كثيييييير وانا مارديت انا عبيييطه حبتين اعررف نفسي > شماليتي هاذي فديتها تزننن

بس ان شاء الله بروح استخير وابشرركم بالخير ان شاء الله

واللي ردوا عليا برد ارد عليييكن فديتكن يا البي

>> تدرون والله اشتقت لهبالتنا وخبالن مع بعض اذا قعدنا مع بعض تعالي بس شووفي انوااااع الجنااااااااااان فديتنا

معلومات انوا رة الرياض
الله يهديك كيف هانت عليك عشرتكم واذا بتعاقبيها موكفايه ثلاث سنين فراق وبعدين هي عرفت غلطها وبداءت ترسل لك رسايل وش تبغين اكثر الله يهديك ويحنن قلبك وانا شماليه زيك لاكن مايهون عليه اخسر علاقه وخاصه قويه تلاقين افكر واتعب واعطي عذر واسباب علشان ارتاح ذا تبغي تعاتبي عاتبي علشان ترتاحي وتفضفضي ولاتخسريها وترجعي الايام الحلوه الي بينكم امين وا لله يهديكم ويصلح حالكم ولاتزعلي مني لاني احن كان عند بنت عمى زي الاخت لي ولخواتي وتغيرت ودخل قلبها الشك وناس سبونى لها ولاصارحتنى وحس بخسارتها وكانها بعد سنين بدت تحس بعذاب الضمير وتبغى ترجع لاكن لاسف تغيرت طباعها و اسلوبه والله يهدي النفوس فاقلك كفايه الى راح ............................................... ووووووووووووووووووووووووووووووووورجعي لصاحبتك وللوناسه اتمنى اسمع اخبار حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووه ..................................................................................................بشرينا

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
يعطيكم العافيه على الردود وماقصرتوا على الحلول وانا استخرت الله في الحرم وسبحان الله كل ماحاول ارسل لها قلبي ينقبض مرررررره

وروحت السوق على العشا كذا الا شويه ترسل ليا رساله وتقول ليا فيها > موعظه بعدين تحتها كلام يافلانه با اسمي انا عندي حقائق وضرووووووووري جدا تسمعيها مني وخطيره جدا جدا جدا

وتبغاني اعرفها وقالت اذا علمتي اني صادقهفردي وان عرفتي اني عابثه فغضي الطرف واستخيري فالامر خطير جدا جدا جدا

وانا رديت عليها جزاكِ الله خير على الرسايل وما ابغى اسمع شئ منك وحقائقك احتفظي بها لنفسك > يعني ما ابغاها تتصل عليا والا ترسل خلااااص نفسي كشت منها والله بقوووه

ماعاد اقدر اتقبلها اتذكرت رسايلها اللي اول وحلفت ما ارجع لها لو تمووووووووووووت السلام عليكم وعليكم السلام بس اما كلام وتكلمني والله لو تصير عشره

ماكلمتها بيني وبينكم طلعت من نفسي مررره والله

ورجعت ردت عليا اني والله راح ابحث عنها وانها عندها حقائق واذا ان اخشى العتاب فماراح تعاتبني ولااازم تهرجني واذا نالها مني اساءه فعندها ليا شئ طيب تحملوا ليا وينفعني

واستخير الله واذا ابغاها تحتفظ بيه ارد عليها وراح تحتفظ بيه وتبعد بقووه > ضربني وبكى وسبقني اشتكى سبحان الله والله بالرساله الثانيه قلت لو تدخل بيتنا وتحاول ترضيني والله

ما ارضى والا ارجع لها ذحين هيه الغلطانه وتسوي فيها انها هيه الضحيه اقسم بالله اني كرررررهتها من قلبي وماراح ارد عليها لو تموووووووووووووت واخليهاااا تقعد ترسل ليوم القيامه

والمشكله انو اقول لها احتفظي بها لنفسك ترجع ترسل انو استخيري وانا عندي > وماعندها الا الكلام الفاضي وهاذي حيله وتبغى تقلب الطاوله انا افهمها اكثررر من نفسي احنا عشررره سنيين

لكن خلااااااااص انتهينا مرررررررره وانا اللي انهيتها وربي يغنيني من فضله واستشرت اعز واحب اخت ليا في الله ونفس شخصيتي فديتها وكان الرأي واحد

وسبحان الله صار لها نفس الشئ وقالت ليا سيبيها وخلي التهوور حقها ينفعها مابعد ماتغلط وترمي كلااام تجي قال ايه تكلمني > ماشاء الله بكل سهووووله انا طيييبه صح بس اذا زعلت زعلت

خلااااااااااص واحط اكس على الانسانه والا همني ان شاء الله تبكي دم قدامي وربي انها ماتهمني والله ماتهمني

وقالتلي شوشو اللي نفس الكريزما حقتي نسخه من بعض تجااهليها وتجااهلي رقمها والا تقري رسايلها امسحيها والا تشوفيها ماكأنها ترسل طالما انتي قررتي تمحييها من القاموس حقك

لانو صار معاها كذا وايش سووت اختها في الله بغت تجننننن قعدت تبكي بكا وتكلم اهلها والا رضيت وربي تحلف انو البنت صارت تتصدق وتدعي كثييييييير لحد مارجعوا لبعض والسبب تهور اختها في الله

وزي حالتي اختها في الله جنوبيه غربيه وربي انهم نششششبه فينا الشماليات الشرقيات يعني هيه ماكفاها تتزوج ج غ كمان صديقاتها وتعالي بس شوووفي بكا وجنااان اذا زعلت الشماليه الشرقيه منها

وتطيح عل الفرااش والله تقولين مات لها ميت لانو اذا قسيت الشوشو الشرقيه تصييير حجر صخر وطنااااااااااااااش وتتجاااااااااااهل والا همها وتعييش حياتها بالول وبالعرض وهذيك ميته بكا

وتبكي وهيه غلطاااااااااااانه وتهووووورت وبعدين تبغاكي ترضين بسهووووله > والله احسن لها تروح تمص حمر جااوي

وخلاااص انا قررت وانهيت كل شئ وربي يسعد كل وحده ردت عليا والله يجعلها في موازين حسنااتكم

وعلى فكره انا قررت بعد مافكرت كثيييييير لانو رسلت رسااايل مو تزعل بس وربي لو رسلت لوحده فيكم يمكن تدعي عليها وكلها سوء ظن وجاايه ترجع اللي بيننا وبسهوووووووووله وممثله انها ضحيه

الله المستعااااااااان بس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه