مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندنا زواج قريب وأبي أستشيركم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فقدتـــك

السلام عليكم ورحمة الله
كيف حالكم ؟

ندخل في الموضوع على طول بصراحه أنا شريت من فترة بيس وردي من فور إيفر وكريم الأساس الوردي وبودرة ولما أحطهم على وجهي صراحه ماأدري كيف أطلع.. أحس إني أخرع:5: عشان كذا اللي عندها خبره بهالموضوع لإن أنا ماعندي مشاكل بالبشره واللي أبيه كريم أساس تغطيته روعه زي اللي بالمجلات أو المذيعات يعني ابي تغطيه هاديه وكريميه وعلى فكره لون بشرتي أبيض بس فيني صفره شوي:19:

وثاني أستشاره أنا حالياً حامل وشريت عشان الزواج فستان أسود من كوتون بس ماني عارفه الإكسسوار اللي أركبه عليه ؟برايكم فضي ولا ذهبي أحلى؟ طيب والمكياج أيش الألوان اللي تمشي مع الفستان؟ أنا اخترت أسود عشان يضعفني شوي:5:

تكفون يابنات أنتظر ردكم لاتخذلوني

بنوته سدير

هلا اختي
انا من راي انو تحططين اكسسوارا ت ذهبي
والمكياج يكون الشدوو نااعم والرروج اححمر

هموسآ

اممممم

الاكسسوار فضي
الشنطة والحذاء فضي

المكياج لون اخضر عشبي ودرجاته او موف و وردي وفضي

والروج يكون ممكن لحمي او فوشي وبينك حسب لون العين

وما انصحك بالمكياج الدخاني لانه يصير شكلك كله اسود بابيض مو حلو

وبكيفك والله يوفقك

فقدتـــك

بنوته سدير وهموسا لكم ألف شكر على الرد ولكن صراحه حيرتوني وحده قالت فضي والروج وردي ووحده ذهبي والروج احمر هههههههههههه عالعموم جاري التفكير والإستشاره .. وماعطيتوني رايكم بالكريمات الأساس؟

ثلج دافىء

أنا من رأيــــــــــي

فضـــــــــي

واالظـــــــل حطـــــــــي الي تبغين ماعدا الاسود على قولت البنوتات

أذا تحبيـــــــــن الظل خففي الروج والعكــــــــــس

والاســــــــاس ماكس فاكتور خيال طبيعي وغير مبـــــــالغ
وبالتوفيق لك :5:

بنوته سدير

هلا اختتي
انا قلت ذهبي عشان يعكس على البس والروج احممر عشان يعطي شكل ثااني وتدخلين على لبسك اللوان غيير والكريم ز ي ماقالت اختي ثلج دافىء ماكس فاكتور وعلى حسب وش يناسب لبشرتك الي على ووردي ولا بيج

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
الأكسسوارات ذهبي لأن هو اسود والفضي بيكون مطفي فلازم لون صارخ

بالنسبة للميك اب الأسود خيارات كثييييير

المهم ان الروج يكون احمر بتطلعين قمر ماشاء الله

الاكسسوار فضي والميگب ناعم(ماك)
والاساس ماركة أستلودر تعجبني ولج الاختيار
وبالتوفيج

ماقصرو البنات
نعم الاكسسوار ذهبي
والميك اب اشوفه مع لمسات التركواز الخفيفه بيكون حلو
ودامش بيضاء حطي روج احمممممر
وكريم الاساس انا احب ديرما كول
وانتي اختاري وجربي لين تنضبط
يار بتطلعي احلى قمر

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
السلام عليكم ورحمة الله
كيف حالكم ؟

ندخل في الموضوع على طول بصراحه أنا شريت من فترة بيس وردي من فور إيفر وكريم الأساس الوردي وبودرة ولما أحطهم على وجهي صراحه ماأدري كيف أطلع.. أحس إني أخرع:5: عشان كذا اللي عندها خبره بهالموضوع لإن أنا ماعندي مشاكل بالبشره واللي أبيه كريم أساس تغطيته روعه زي اللي بالمجلات أو المذيعات يعني ابي تغطيه هاديه وكريميه وعلى فكره لون بشرتي أبيض بس فيني صفره شوي:19:

نسيتي اهم نقطه لازم قبل المطياج ترطيب وجهك بكريم ترطيب مناسب او بيس مناسب جربي بيس ميك اب فور ايفر يمدحوه او ببساطه كريم اولاي واترطيه خمس دقايق يتفاعل مع البشره وبعدين حطي كريم الاساس والكونسيلر وبعدين بالضغط والتربيت حطي البورده المضغوطه يعني مو مسح فهمتي :16:

وثاني أستشاره أنا حالياً حامل وشريت عشان الزواج فستان أسود من كوتون بس ماني عارفه الإكسسوار اللي أركبه عليه ؟برايكم فضي ولا ذهبي أحلى؟ طيب والمكياج أيش الألوان اللي تمشي مع الفستان؟ أنا اخترت أسود عشان يضعفني شوي:5:

تكفون يابنات أنتظر ردكم لاتخذلوني

كـله حلو سواء فضي والا ذهبي بس الذهبي احلى والمكياج الوردي واضاءه ذهبي بتجي حلوووووه :38:يعني بيجي شكلك احلى وارووق :37: وردي فاتح واي لاينر اسود من فووق وكحل اسود وماسكرا وروج فوشي او وردي

شوفي حبيبتي :

إختيارك للأسود إختيار مــــــوفق ما شاء اللــه ،، أناقة ،، فخامة ،، جمال ،،

بالنسبة للإكسســــــــــوار الذهبي أو الفضي كلهم حلــووووويــــن بس الذهبي أفخم ،، والفضي أهدأ ..

وأنا والله ناصحة لك :

إذا كنتي بتحطين مكياج وردي ،، فالفضي أنسب ..

وإن كنتي بتحطين مكياج خربزي ( بين الوردي والأورانج ) ،، فالذهبي أنسب ..

دلع999

انا عن نفسي الاكسسور ذهبي والمكياج يكون اسود وذهبي وراح يطلع واااااو وموفقك اختي ودعوتك 

فقدتـــك

مشكورات والله يابنات ماقصرتوا وأذواقكم روعه وأحترمها .. وبصراحه أنا معاكم صرت مياله للأكسسوار الذهبي مع الأسود ولكن بعد ماشفت هالصور غيرت رايي وقلت بلبس فضي عشان يمشي مع هالمكياج وشايفين كريم أساسها والتغطيه اللي على وجهها هذي اللي أبي أوصل لها واللي عندها خبره تفيدنا ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى