عندما يطلب الزوج حركة جديدة في الجماع هل ياترى تكون

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
7K

ام رجال

معلومات ام رجال
عندما يطلب الزوج حركة جديدة في الجماع هل ياترى تكون
بنات بسالكم سؤال وارجو الرد بصراحه اذا كان زوجك متغير عليك في كل شى حتى الجماع يعني مايرغب فيكي زي اول ومايسولف معك زي اول وانتي شاكه انه متزوج بالسر او يعرف وحده طبعا من الجوال ورسايل الجوال وانكار الزوج وفجاه وقت الجماع يبغاكي تسوين حركة جديدة ولى مرة سويتوها من يوم الزواج وطبعا ماطلب بلسانه لاكن بحركاته فهمتو يعني يخليكي تسوينها باسلوب الحركات مو الكلام اتمنى فهمتوني مابتشكون انه جربها مع احد ثاني وارجوكم جاوبوني

!~.. LaYoOoNa

معلومات !~.. LaYoOoNa
شوفي يآقلبي لآتحكمين على طول انه يعرف أحد او متعرف من ورآكـ

ترآ هم كذآ تجيهم فترآت شوي يتغيرو ويرجعو زي أول واحسن

وبالنسبه لحركة الجمـآع كمـآإن مو شرط انه يكون مسويها مع أحد ثآني .. لاتنسي انه هالايام الرجآل الله يهديهم

صآر عندهم عادي يشوفون مقآطع .. ممكن تلقينه شآف شي وحب انه يجربه ..

يعني نصيحتي لك لاتشكين على طول حطي اكثر من احتمال في البدايه

ريما 99

معلومات ريما 99
انا كمان رايي من راي اختي مو شرط انه جرب هالحركه يمكن من كلام زملاءه

تعرفين الرجال يحبون يتكلمون في هالمواضيع ، اختي ابعدي الشك عنك واسعدي

زوجك بأي حركه يطلبها بدون سوء نيه ، والله يوفق بينكم ويهدي سر زوجي آآآآمين

فازل

معلومات فازل
لاتشكين ياحلوه وتعوذي من الشيطان وبعدين ياكثر سواليف الرجال في هذا الموضوع تلاقينه سمعها مع زملاه في العمل ونفسه يسويها ولا تترددي في اي حركه يطلبها وانتي ابتكري حركات جديدة والله يفرج همي وهمك

ام رجال

معلومات ام رجال
انا ليش شكيت فيه لانه متغير في جميع النواحي المعنوية والمادية والجنسية ورسائل تتكلم عن الزواج ورقم مستشار اسري بجواله وعندما واجهته عصب وضربني وانكر احس في وحده بحياته مشبعه رغباته ويجي للبيت دايم يقول تعبان ويتحجج بالشغل مو زوجي اللي اعرفه بعز الشغل والكرف دايم يحب الجماع والحين دايم ينام بالليل قبلي ولما اجي جنبه يقول انا تعبان واذا جامع حركاته متغيره وجديدة

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الشتاء الدافئ
هدي نفسك وابحثي في الموضوع بحكمه... والمرأه اعرف بزوجها اذا تغير واحساسها يكون عالي وصادق من هالناحيه... المهم الان شيئين: 1- معرفة سبب التغيير 2- ايجاد الحل واعادة المياه لمجاريها
لمعرفة سبب التغيير لازم تكونين هاديه قدامه ولا تسألينه عن شئ ابدا وفي نفس الوقت ابحثي وراه في جواله ...في ثيابه ...في سيارته . . حتى لو طالت مدة البحث طولي بالك المهم تتاكدين ويمكن تكون شكوكك في انه يعرف وحده ثانيه غير صحيحه ويرتاح بالك واذا كانت لا قدر الله صحيحه ويعرف وحده ثانيه فسيطري على غضبك قدر الامكان ولا تواجهينه الا في الوقت المناسب ....
اما بالنسبه للحل واعادة المياه لمجاريها ... فهو بأنك تغيرين في نفسك وبالتدريج مايكون بشكل مفاجئ بالنسبه لزوجك ...الرجال الان اصبحوا متفتحين على طرق الجماع.... والجنس بالنسبه لهم مثل الاكسجين....لذلك لازم تثقفي نفسك من هالناحيه ..........اقرأي في النت عن طرق الجماع وامتاع الزوج وتفنني في تغيير ديكور غرفة النوم ومفارش السرير وملابس البيت المغريه والكلام الحلو والغنج ونوعي في العطور الشرقيه والغربيه والشموع المعطره ولوشنات الجسم والفواحات حتى الحمام جهزيه لكم بشكل رمانسي خليه يشتاق لك ولغرفة النوم باختصار تحولي من زوجه الى عشيقه .............
ارسلي له رسائل وله وشوق وخليها جريئه انزعي رداء الحياء مع زوجك كوني مشاكسه ومرحه ولا تكونين نكده
وعلى فكره كل اللي سبق طبقيه حتى لو كنت شاكه فيه وحتى لو كنت متأكده من انه يعرف اخرى.......... مثلي عليه البراءه ولا تبيين له شكوكك وبيني انك غارقه في حبه وخليه يرجع يحبك ويتعلق فيك وبعدها هبلي فيه وتغلي عليه وسوي نفسك مشغوله عنه وعينه لا تشوف منك الا اغراء وانوثه خليه يلحق وراك ويرجع لك ....وبعدها احكي له قصص من خيالك عن صديقتك اللي خانها زوجها اوتزوج عليها بالسر وهي مو مقصره معه وانا ماستحملت الخيانه وانفصلت عنه وهو ندمان ومقطع نفسه يرجعها وهي رافضه وانك تؤيديها لان الجرح من الحبيب صعب يندمل وانك لو كنت مكانها سويتي نفس الشئ وماراح ترضين بالظلم ومن هالكلام يعني اياك اعني واسمعي ياجاره ......وطبعا لا تنسين الدعاء والتوكل على الله ودائما رردي اللهم اني استودعك زوجي واستودعك قلبه ولسانه وبصره يامن لا تضيع ودائعه ............ارجو اني افدتك واسأل الله ان يرده اليك ردا جميلا.

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الشتاء الدافئ
هدي نفسك وابحثي في الموضوع بحكمه... والمرأه اعرف بزوجها اذا تغير واحساسها يكون عالي وصادق من هالناحيه... المهم الان شيئين: 1- معرفة سبب التغيير 2- ايجاد الحل واعادة المياه لمجاريها
لمعرفة سبب التغيير لازم تكونين هاديه قدامه ولا تسألينه عن شئ ابدا وفي نفس الوقت ابحثي وراه في جواله ...في ثيابه ...في سيارته . . حتى لو طالت مدة البحث طولي بالك المهم تتاكدين ويمكن تكون شكوكك في انه يعرف وحده ثانيه غير صحيحه ويرتاح بالك واذا كانت لا قدر الله صحيحه ويعرف وحده ثانيه فسيطري على غضبك قدر الامكان ولا تواجهينه الا في الوقت المناسب ....
اما بالنسبه للحل واعادة المياه لمجاريها ... فهو بأنك تغيرين في نفسك وبالتدريج مايكون بشكل مفاجئ بالنسبه لزوجك ...الرجال الان اصبحوا متفتحين على طرق الجماع.... والجنس بالنسبه لهم مثل الاكسجين....لذلك لازم تثقفي نفسك من هالناحيه ..........اقرأي في النت عن طرق الجماع وامتاع الزوج وتفنني في تغيير ديكور غرفة النوم ومفارش السرير وملابس البيت المغريه والكلام الحلو والغنج ونوعي في العطور الشرقيه والغربيه والشموع المعطره ولوشنات الجسم والفواحات حتى الحمام جهزيه لكم بشكل رمانسي خليه يشتاق لك ولغرفة النوم باختصار تحولي من زوجه الى عشيقه .............
ارسلي له رسائل وله وشوق وخليها جريئه انزعي رداء الحياء مع زوجك كوني مشاكسه ومرحه ولا تكونين نكده
وعلى فكره كل اللي سبق طبقيه حتى لو كنت شاكه فيه وحتى لو كنت متأكده من انه يعرف اخرى.......... مثلي عليه البراءه ولا تبيين له شكوكك وبيني انك غارقه في حبه وخليه يرجع يحبك ويتعلق فيك وبعدها هبلي فيه وتغلي عليه وسوي نفسك مشغوله عنه وعينه لا تشوف منك الا اغراء وانوثه خليه يلحق وراك ويرجع لك ....وبعدها احكي له قصص من خيالك عن صديقتك اللي خانها زوجها اوتزوج عليها بالسر وهي مو مقصره معه وانا ماستحملت الخيانه وانفصلت عنه وهو ندمان ومقطع نفسه يرجعها وهي رافضه وانك تؤيديها لان الجرح من الحبيب صعب يندمل وانك لو كنت مكانها سويتي نفس الشئ وماراح ترضين بالظلم ومن هالكلام يعني اياك اعني واسمعي ياجاره ......وطبعا لا تنسين الدعاء والتوكل على الله ودائما رردي اللهم اني استودعك زوجي واستودعك قلبه ولسانه وبصره يامن لا تضيع ودائعه ............ارجو اني افدتك واسأل الله ان يرده اليك ردا جميلا.

معلومات .. ŧĥЭ αśł гĺvē
مسسسسـآء الخير..

الله يصبرك يالغلا والله ييسر امورك .. ماحدا يفهم الرجـآل وتغيراته كثر زوجته .. ودام هالحكي اللي بالجوال سـآر ممكن تكون صحوحده بحيـاته

لاكن مو ذي المشكله.. شوفي حالك وش تغير فيك شوفي جسمك شكلك مثل اول ولا تغيرتي

شوفي بيتك وشوفي اسلوبك

الرجال مايلتفت للغير الا لو شاف شي ناقصه بالبيت وعوضهاا بامرآءهـ غير

واذا انتي كامله والكاامل الله ومابوه شي ناقصك

معنـآته زوجك وقع بشـبـآك امرآءهـ ولازم تحاربي لترجعيه

لاكن باسلوب وعقل ترجعي زوجك ..وتسحبيه بهدووء من حياته الجديدهـ

وانـآ برايي اول طريق تخطيه بطريقة الجنـس .. سوي اللي يبغـآهـ وبزيـآهـ وتحمسي اكثر من اول وسوي اي شي يثيرهـ .. حتى لو ماتحبيه *_ وذي الطريقه 100% حااولي حااولي حااولي

قبل مايوقع الفاس بالراس

،’

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

،’

نهـر الع ــآصي ..

ام رجال

معلومات ام رجال
المشكلة اني لاحظت التغييروولحقت نفسي وصرت اتفنن فكل شئ بس اخربه بالنهايه وانهار عليه واقوله دايما انا احس في وحده ثانيه في حياتك غصبن عني انفجر من بروده وعدم رغبته فيني وطبعا نكملها زعل وبعدين اذا تراضينا وانا اللي يراضي احسه مو مهتم مو زي اول وانا مااقدر اسوي اللي تقولون عليه اهتمي وسوي ووووووو الى اخره وانا اعرف انه في وحده ثانيه كيف اصيطر على اعصابي

معلومات قطـــــريه
انا اتفق ان في حياته وحده ثانية .. بس لا تواجهينه ولا تخلينها تكسبه .. العبي عليه بحركات جديدة في الجنس .. ولمن ينام وماله رغبه لميه ونامي وانتي لامته مب لازم الاحتواء يكون بالجنس .. وانتوا تاكلون أكليه .. وانتي تعطينه الماي قولي له بسم الله هني وعافيه .. و و و تصرفات ممكن تكون بسيطه لكنها مهمه للريال

معلومات قطـــــريه
المشكلة اني لاحظت التغييروولحقت نفسي وصرت اتفنن فكل شئ بس اخربه بالنهايه وانهار عليه واقوله دايما انا احس في وحده ثانيه في حياتك غصبن عني انفجر من بروده وعدم رغبته فيني وطبعا نكملها زعل وبعدين اذا تراضينا وانا اللي يراضي احسه مو مهتم مو زي اول وانا مااقدر اسوي اللي تقولون عليه اهتمي وسوي ووووووو الى اخره وانا اعرف انه في وحده ثانيه كيف اصيطر على اعصابي

اسمحي لي اذا انتي ماتبين تغيرين من نفسج لا تطلبين المساعدة .. خلج على عصبيتج ودزيه للثانية يمكن تحتويه أحسن منج ..

ام رجال

معلومات ام رجال
حرام عليك يا قطرية وش شعورك لما تدلعية وتاكليه وتتفنني بالبس ودائما ريحتك حلو ة وبالمقابل صدود وجفاء وهروب من الزوج اكيد بتنحبطين منه وبتحسين ان في وحده بحياته كيف نفسيتك بتكون والتغيير اذا مو راضي يتقبله وش بتسوين

تيالا

معلومات تيالا
مرحباااااا خيتووووووو
لالالالالا للشك ولاتسين الظن بزوجك الى ماتتاكدين
يمكن عند ظروف بالعمل وخارج العمل خلته يضطرب في علاقته معاك يعني لاتخلين للشيطان مدخل بينك وبينه
ويجلس يوسوس لك
اما للحركات الجديده يمكن شاف مقاطع مثل ماقالو البنات يحب يجربه معك
انتي اختاري الوقت والمكان المناسب وناقشيه وحاولي تعرفي شو الي مغيره
الله ينور حياتك ويسعدك دووووووووم مويوووووووم
دمتي بخير

ام رجال

معلومات ام رجال
مايحب يقرى كتب بس في شئ محيرني دائما يم يقوم الصبح على طول يشيك بالجوال وانا اكون شيكت قبل ويمسح وش يمسح مادري هل يقدر يبرمج الرسايل والمكالمات بدون مااعرف قولولي وكيف اقدر اسجل مكالماته بدون مايدري

قطفة اولى

معلومات قطفة اولى
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ايش نوع جواله
اذا كان نوكيا من الاجهزة المطورة
تقدري تكشفي كل بلا من السجل
ادخلي على السجل تلاقي تبويبين اضغطي بالسهم الأيسر التبويب الثاني يظهر لك
اذا كان مستقبل مكالمات او رسائل او حتى متصل بالنت
الله يبدل حالك بأحسن حال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه