مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عناد الشمالي الشرقي لو وين وصلنا ؟!

جرح الهوى

السلام عليكم خواتي

/

/

مشكلتي مع الشمالي الشرقي كانت على شىء تافه بسيط بس بعناده معي

كبرت المشكله ....وغلط علي كثير وجرحني بكلامه هو مايبيني يقول كرهني

وهو مخليني عنده بس عشان اولادنا ....خواتي حاولت معه اكلمه بعد ماهدأ ونفس الشىء

زاد علي.....يبي يعيش لوحده مااكلمه ولا انام معه .....وذا ماعجبتني العيشه كذا اروح بيت

اهلي ويقول لي ماجبرته تعيشي معي ويتلفظ بألفاظ تجرح ينزفزني وارد عليه

لا ويقول اصبري اعدل اوضاعي شويه وتشوفي شنو بسوي فيك قلته اليه اذا ناوي تتزوج علي

تزوج ماارح اقدر امنعك بس اللي بيزوجك يطلقني منك وانه لي حق اعيش حياتي بعدك

واولادي باخدهم معاي واتقفنا على هالشىء ....هو ماقال بالصراحه شنو ناوي عليه

جرحني كثير .....واول مره ماابكي قدامه ....انا غلطت عليه بالكلام واعتذرت منه بس بينت

اليه موقفي لو فكر بوحده غيري ....وهو ماهمني رضيت او لا لانه رجال وهو مايغلط

خواتي زواج اختي نهايه هالاسبوع وهو ماراضي علي ولا معطيني فلوس يقول لي صرفتي

نصهم لما مرضتي الاسبوع اللي فات كانه المرض بيدي سبحان الله صار يعايرني انه صرف

علي 500 ريال عشان المستشفى والادويه ولايومكم هذا يقول لي مكان له داعي تروحي

المستشفى اصلا واني خسرته ويعايرني والله كنت تعبانه شسوي !! واللحين لازم اصرف

نفسي وشىء مو ضروري لا تشتري ولا تتحني ولا تروحي الكوافير لا انتي ولا بناتك

اه تعبت من عيشتي تعبت اه ابكي من قهري !! احسني كرهته خصوصا لما ذكرته بكلامه

وحبه لي قبل يقول لي كلام فارغ كان وماله مكان اللحين مافيه خرابيط حب ولاشىء

والحب كلام ماله معني ينقال وقت الحاجه بس وهو كذب صدمني والله بكلامه مره

حسيت انه خدعني طول هالسنين وكنت اتنازل واصدقه بكل شىء

شسوي خواتي حبيت افضفض لكم والله تعبانه احتاج منكم دعوه يفرج الله عني وعنكم

سامحوني طولت عليكم

وعلى كلامي مع مرتب

لاتنسوني بدعائكم

عندي حلم

حبيبتي موعارفه ايش اقولك...غير ان الله يسهل امورك ويوفقك لما فيه خير لك ولاولادك...

لاتزعلي الشمالي الشرقي هذا كلامه وقت الزعل ,, كلامهم واحد كأنهم كلهم كانوا بمدرسة وحدة وحافظين درسهم :31: بس لما يرضى بينسى وانتي انسي معه ..

لاتطولي بالزعل نصيحة روحي لعنده وصالحيه من دون اعتذار ,, قولي له بدلع هيك اهون عليك انا كنت بتمنى تحتويني بحنانك :24:

ودائما لاتخلي المشكلة تكبر ابتعدي واتعوذي بالله من الشيطان الرجيم واستغفري بتلاقي المشكلة راحت بأرضها ..

جواره

الله يفرجلك حبيبتى والله نفس زوجى بس الله يعيننا عليهم لاكانوا زعلانين
الله يحنن قلبوا عليكى يارب والله مافى زى انك تصلى فى الليل وتستغفررررررررررررررررررررررررررررى كثير
ترى اثره عجيب فى الحياه والله

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
قولي له من واااااااااااااااااااااااااااااااجبك

تعالجيني وتنفق عليه لاني اقدر الحين اروح ارفع عليك

قضية نفقه .. الدنيا مي فوضى عندك
..!!

اذا تبيني اغسل واوكوي و اقوم فيك انت من فوووووق

خشششششمك تصرررررف عليه ...

اعطيه بالحرف الواحد انوو حق من حقوقك .. وانك بترفعين عليه

قضية نفقه اذا زوودها معاكي ,,,,(( عشان اسلوبه

الزفت اللي معاكي ))

والله يعينك ويوفق اختك ..

ودي*

غاليتي الشمالي الشرقي اذا غضب اعتبريه غيييييييييييييير عاقل ارفعي عنه القلم والتكلفه لأنك راح تتعبيييييين صدقيني
وبالنسبه للزعله اتركيه لين يهدا ويروووق لا تدخلي عالمه لأنه داخل كهفه شكله يعاني من مشاكل ماديه ومعيشيه لكن صدقيني مايتجرأ يعدد ابد لو ملك ملايين الا اذا شاء الله وبالمقابل انتي اهتمي بنفسك دلعي عمرك صلحي نفسيتك المتكسره مثل الزجاج لملمي روحك واقرأي بالمنتدى والله بتستفيدين كثييير وراح تشوفين نفسك اقوى وافضل وتجاهلييييييه
واسأل الله لك التوفيق وتيسيير الحال

طنشي كلامه ..أصلا ما لازم رديتي عليه ولا ناقشتيه..كل كلامهم فاشوش هدول الشمالييين... الله يقدرلهم...

انت الآن في مأزق..وبحاجة لحل سريع علشان الفرح.. اعتقد انك تمشي الحياة على طبيعتها وخليكي كاشخة وواثقة وتقربي مني بهدوء -مش تلصقيله- وبدون أولاد وتقوليله: اذا انت ترضى زوجة فلان -وقوليه اسمه واسم عيلته- وبناته يروحو فرح خالتهم بدون لبس ولا مكياج والذي منه... انا ما عندي مشكلة... (حسسيه انك بتعمليها) لكن طول عمري اعاير اهلي وخواتي فيك وكلهم يقولوا ما حد كريم مثل ابو فلان (دمعتين عزيزتين ما يضروا).. انفخيه كأنه بالون (بس إوعي نفجر).. ترى ذكي ويعرف إن كنت بتقصي عليه.. تذكري حسناته وميزاته واستحضريها وبعدين احكي..ترى مش عاشيه معه من فراغ انت.. أكيد فيه حسنات كثيرة..

انسي حقدك الدفين عليه مرحليا.. وبعدين بتنحل... ترى كل كلامه متل ما قالت الاخت فوق: مرفوع عنه القلم والمحاية والبراية والمسطرة كمان!! :31:

ملاحظة قبل البدء بالحديث صفي نيتك وقولي: دخلت عليكم بالقبول ..بسيف الله والرسول..أن تحبوني وتطيعوني كما اطاع أصحاب الرسول.. الرسول... وقولي يارب.. وادخلي معركة الاقناع بالنفخ! وسمي بالله قبل كل شيء واطلبي حاجتك منه.. قولي يا رب تجبر خاطري.. ترى هو الجبار والعاطي مش زوجك كان من كان!

الله يهدي سرك وبالك وييسر أمورك...
اختك المحبة،
امرأة من نور

والله كانك توصفين زوجي ونفس مشاكلي معه والله لي سبع سنين متزوجته كل شي سويت له ومع ذالك مشاكلنا ماتخلص مالنا الا الصبر والدعاء ثم السكوت وعدم الرد عليه ثالثا مدحه والثناء عليه رابعا اذاجانرحب فيه واذا راح ننساه خامسا ترا الشمالي يحب عياله اذاتبغين حاجه منه خلي بناتك يطلبون منه ماراح يردهم والله يكون بعونا عليهم يارب

أعلى