عناد أنثى

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
915
معلومات حبيبة عبد الله
عناد أنثى
السلـام عليكن يا طيبات

اليوم ولـاول مرّة أبغى أتكلم عن قصتي الغريبة واللي حيرتني أنا شخصيا ما بطول عليكم

أنا بنوتة جزائرية عمري 21 سنة حاملة لشهادة ليسانس في التدريس والحمد لله، الكل يشهد لي بالفهم والفطنة والذكاء والـاجتهاد وكل المدرسين كانوا يقولوا إن لي مستقبل زاهر بس للـأسف من يوم ما تخرجت وبدون خلفيات التزمت البيت وصرت ما أطلع منه أبدا، والحق يقال إني كنت ما أطلع من الفيسبوك وكل اللي بعرفهم بنات ولـا مرّة قبلت صداقة رجل لـأني كنت مقررة ما أحب وهذا بسبب تجاربي السابقة ولـأني حسيت إني ظلمت كل اللي عرفوني وحبوني بصدق بينما أنا كنت أدور عن شخص بمواصفات ظنيت إنها تعجيزية رجل على قدر من الدين والعلم والثقافة وبيكون من عائلة محترمة وإنسان غيور وقاسي وما يطاوعني ويمشي رايه علي بعد وهم يكون شبوبية طويل وأسمر و و و و و جربت مرة واثنين وخمسة وعشرة بس ماكو فايدة كل علـاقة كانت تزيدني يقين إن مرامي مستحيل وآخر

ومرّت الـأيام وأنا أحس روحي مثل الغزالة الشاردة الكل عينه علي وأنا عايفة جنس الرجاجيل وفي يوم صار معي موقف مع شاب فظليت أرد عليه وهو يرد علي بالتعليقات وفجأة كلمني ع الخاص وكانت المكالمة عفوية حكيت معاه والكارثة إني أعجبت فيه وبشخصيته وبثقافته ورصانته وظليت أكلمه وصارت بينا مواقف حلوة وحسيت إني خلـاص برتاح من عذاب ألم العاطفة لكن اهو كان ما يبين عليه ولـا ذرة إعجاب وحز الموضوع في نفسي لـأن تعودت على الهالة من حولي وإن كل شخص يحتك فيني ينبهر ومآله يحبني وبقت علـاقتنا على حالها " نكرة " وما عرفت من وين بنفذله وفجأة صار بينا موقف خلـاني أقطع صلتي فيه نهائيا وحظرته من على الفيس وبقيت يومين فإذا به يطرشلي مسج يقول إنه وله علي وأنا كان رد فعلي عادي وبس دشيت ع الفيس لقيته باعثلي مسجات من حساب ثاني يعتذر ويترجاني أسامحه أنا حسيت إنها فرصتي فظليت بتدلل عليه وهو يتوسل وبعدين قال انت حرّة وإن كرامته ما تسمحله يتذلل أكثر من كدا وطلب نعطي علاقتنا فرصة وأنا وافقت مبدئيا ومرت الـأيام وإعجابي فيه كان مثل الزرع يكبر يوم عن يوم وصرت أسمع منه كلمة أحبك وأنا يومها تأكدت إني لقيت حب حياتي وكانت علـاقتنا تمر باختبارات رهيبة بسبب عنادي وطيشي وكل مرة كان يرد ويسامحني وبقينا على هذا الحال لين جا علي ييوم قاعدة أكلمه عشان أتطمن عليه لـأنه كان مسافر فما رد علي مر يوم وأنا من أدش الفيس ألـاقيه أون لـاين وبس أطرشله مسج يحقرني كلش وبعدين يطلع حاولت وحاولت وبعدين كلمت أخوه عشان أتطمن وكانت هذي القشة اللي قصمت ظهر البعير وهو قال إني مو أمينة وإني ما اتخير عن باجي الحريم وبدون مقدمات أنهى علـاقته فيني

واللي بيخليني أستخف إنه ما غير تليفونه بالعكس هو كلما دقيت عليه يرد يتصل فيني ونقعد نسولف بالساعات وقلبي قاعد يخبرني إنه يحبني وقاعد يعاقبني ويختبرني

أنا كان المفروض ما أرد أكلمه بس أنا ما قدرت أنساه ولـا أنسى أيامي الحلوة معاه وأكثر شي مخليني أصبر على حالي هذا خوفي من باشر وإني أجرح إنسان ما له ذنب لمجرد إني مو قادرة أطلع من راسي والله احترت أدري طولت عليكم بس الله يجزيكم عني كل خير نصحوني

اسم الموضوع : عناد أنثى | المصدر : فضاء البنوتات الفسيح

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اختى الصغيرة حبيبة ليس عيب و لا حرام ان تحلمى بشخص او تكون لكى شروط فى فارس احلامك و الشخص اللى تبغيه يقضى معك العمر الطويل ان شاء الله و لكن خيالاتك اصدمت بالواقع و ليس معنى ذلك ان هذه المواصفات تعجزية مثل مل قلتى و لكن لا تزعلى منى ليست المشكلة فيمن قابلتيهم و لكن المشكلة كانت بنظرتك المتعالية و غرور الانثى فينا و الذى يكون احيانا كثيرة مدمر لامور كان من الممكن ان تغير حياتنا لافضل .
اعطى حبيبتى نفسك فرصة لترتيب افكارك و اولوياتك و ربى يسعد ايامك و يهنيكى بشبابك

سهام سالم

معلومات سهام سالم
عزيزتي اللذي تبحثين عنه وهم وليس حب الحب لا ياتي من وراء شاشة الجوال او الحاسبه اخرجي للحياة وتوظفي بشهادتك وقابلي ناس حقيقيه 21 سنه مثقفه بشهاده جامعيه حرام تضيعين مستقبلك مع شباب هدفهم اللهو صلي واستخيري وابحثي عن وظيفه تناسب طموحاتك الفراغ يولد المشاكل ابعد اولاد الحرام عن طريقك امين

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أختي حبيبة ....

أحسن شي انه كتبت مشكلتك هنا و لا كتمتيها بينك و بين نفسك ....

شفتي المواصفات اللي تدورين عليها من انسان خلوق و كريم و ... و ....

أنا بدلك على طريقة مش بس تتزوجين رجل أحلامك ...

لكن أيضا هو من سيأتي اليك من غير علاقات و لا جروح و لا وجع للقلب ....

يعني تتزوجين رجل الأحلام + رضا الرحمن و توفيقه = سعادة دنيا و آخرة ...

هااا شوو رايك بهالصفقة الحلوة ؟!

1-تقطعين علاقتك بهذا الرجل و تتوبين توبة ناصحة لوجه الله و أبشري بالعوض باذن الله (
من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه )

2-تصلين قيام الليل بسورة البقرة و الدعاء بما تتمني و باذن الله الدعاء مستجاب

3-الصدقة بشكل يومي و لو انك تعطين القطط الأكل المتبقي أوتطعمين العصافير أو حتى توزعين الماء على العمال أو تطبخين لأهلك بنية الصدقة ..

4-تعاهد القرآن بشكل يومي و لو صفحة واحدة ....

طيب أقولك الدليل اذا موو مقتنعة بكلامي ....

هل قرأتي سورة القصص ؟

و مررتي على قصة موسى عليه السلام ؟

طيب ما لاحظت الله سبحانه و تعالى ذكر فتاتان ترعيان الغنم و موسى عليه السلام سقى لهما ...

و بعدها تزوج واحدة منهما !

اييش رايك لو أقولك انه الله سبحانه و تعالى جلب موسى عليه السلام من مصر الى مدين في فلسطين عشان هذه الفتاة ...

لأنه الله سبحانه و تعالى لا يذكر شخص في القرآن الا و انه يحبه و قد ذكرها بأحسن مواصفاتها : (
فجاءته احداهما تمشي على استحياء)

تخيلي هالبنت ما كانت تعرف ما يخبئه الله تعالى لها ...

وانها ستتزوج من خيرة الرسل و الله سبحانه و تعالى يحبه (
والقيت عليك محبة مني )

و سيكون ذكرها بالقرآن الى يوم الدين ....

طيب شوو سوت عشان توصل الى هذه المنزلة !

مجرد انها اتبعت ما أمرها الله و اجتنبت نواهيه ...

و انت كذلك يا أخية اتبعي ما أمر الله و اجتنبي نواهيه ...

حتى يرزقك من حيث لا تحتسبين ....

و الله أعز من انه يضيع لك خطوة واحدة ....

فهو حي كريم .. يستحي أذا رفع العبد اليه يديه أن يردهما صفرا ...

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اختي حبيبة ما شاء الله عليك عمرك ٢١ سنة وحاصلة على شهادة ليش تضيعي وقتك في الفايسبوك صدقيني كل اللي يدخلو الفيسبوك من اجل اللهو من يريد ان يخطبك يدق باب بيتك
الحب الحقيقي يجي بعد الزواج الله يرضى عليك اتركي هذا الشاب
انتبهي يا اختي امامك مستقبل جميل لا تضييعيه في الاشياء التافهة
اتمنى ان تجدي وظيفة تليق بك و زوج صالح

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
حب المرأة طاقة عظيمة بداخلها ادخرت للحلال للزوج والابناء ولبقية الخلق منها نصيب رسالتي لكل فتاة لا تنفقي مشاعرك على كل من يقابلك سيأتي يوم وما كان مدخر سينفذ فلا تجدي حتى مشاعر التقدير لذاتك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه