عملية شفط الشحوم

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
1K
معلومات وووهج الأمل
عملية شفط الشحوم
السلام عليكم اخواتي ورحمة الله وبركاته
اولا قبل ابدأ موضوعي اذا كان مكانه مناسب o.k واذا كان مكانه مو مناسب بفالجراء نقله من المشرفات
يابنات بدخل بالموضوع على طول انا عندي ارتخااء حاد بعضلات البطن ومسببة لي ترهل وكرش باسفل البطن وتعبت بالنادي متواصله 3 سنوات ماراحت وااكد لي الدكتور اني لازم محتاجه لعملية شد اسفل البطن وتعديل العضلات لهنا الموضوع اوكي بس المشكله البطن بيفتحه من الوررك للورك الثاني يعني جرح طويل اسفل البطن وانا يابنات بحيره الجرح او ترهل البطن يعني برتب البطن اوكي بس الجرح ماراح يروح بيبقي اثره تنصحوني بشنو معاناة شكل الجرح او الكرش اصبر عليه
بلاخير محتاجه دعواتكم لي بالفرج
والف تحيه لكل عضوات بلقيس

اسم الموضوع : عملية شفط الشحوم | المصدر : القوام والرشاقة

وله المشااااعر

ملكة متوجة
معلومات وله المشااااعر
حبيبتي وهج

اللي فهمته من كلامك ان عندك عضلات البطن حييل مرتخيه
اذا كانت مشوهتك ومأثرة على زواجك انصحك تعملين الجراحه وتتوكلين على الله سبحانه وتعالى ولاتنسي ان الدكتور الشاطر مهم بعد الله سبحانه
واليوم العمليات مكانها ماراح يبين زي اول لان فيه الخيوط الجديده والرفيعه جدا
ماتخلي اثار مكان الخياطه
وبعد الجراحه استعملي كريم ترميم للجلد اسالي الدكتور وهو يوصف لك افضل كريم لترميم الجلد علشان مايخلي لك اي اثر من العمليه
والله يوفقك ويقومك بالسلامه
مع حبي

سلسبيل99

معلومات سلسبيل99
بالعكس اخت وهج سوي العمليه وتوكلي على الله سبحانه هو اعلم بحالتك انا لو مكانك كان سويتها وما سالت احد الحين العمليات ماسهل منها والله يوفقك ويعافيكي من الترهل وعقبالي يارب انا عندي ذرعاني حيل مترهله ودي اسوي عمليه بس مادري وش الدكتور الزين انا في السعوديه

معلومات غربه وترحال
عيوني انا اعاني مثلج من ترهل المنطقه السفلى وتعبت من التمارين
ومااستفدت شي وانا اخاف من العمليات اختى اذا سويتيها خبريني للاني خوافه وايد
وزوجي ما يشجعني حتى اسويها يقولي لازم يصير الترهل بعد الولاده يعني اذا حملت راح يرجع الترهل
مره ثانيه عطونا نصايحكم يا بنات

sozeeta

معلومات sozeeta
اللي اعرفه ان بعد عملية شد البطن ممنوع الحمل لمدة سنتين . والافضل اجرائها بعد التوقف عن الانجاب ،

اما مكان العملية فبكون الاثر زي الخيط ، واكيد الاثر لا بد منه لكن يبقى الطف من منظر الترهل ، وتقدري لما يطيب الجرح بشكل نهائي انك ترسمي عليه نقش حناء لاخفائه ازا مزعجك .

استخيري قبل العملية وبالتوفيق ان شاء الله

معدن اصيل

معلومات معدن اصيل
الموقع الالكتروني
forum.hawaaworld.com
مره شفت دكتور في برنامج وراء الابواب يقل عندهم جهاز سماه فيروز مايحتاجون لفتح منطقه كبيره منطقه جدا صغيره واحيان بدون اسمه سامح صادق اخصائي تجميل بالكويت

معلومات وووهج الأمل
شكرا لكن اخواتي انا استخرت الله وراح اتوكل عليه واسويها العمليه بعد شهر باذن الله
دعواتكم لي اخواتي فانا بحاجتها
تحيتي

sozeeta

معلومات sozeeta
موعدي للعمليه بيكون تاريخ 3/6 دعواتكم خواتي لي بالنجاح والشفا العاجل
الله ييسر امورك وتنجح العملية نجاح باهر وتقومي بالسلامة ولا تنسي ترجعي تطمنينا عليكي وتحكيلنا عن تجربتك .

وكمان نصيحة اخوية طلعي صدقة قبل العملية .

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
معلومات ثقتي عاليه
3 سنوااااااااااااات مده جدا طويله

سالي دكتوج هل يفيدج جهاز الاندرمولوجي

اذا كنتي مضايقه عملي العمليه والله يوفقج .. عشان ماتضيعين فلوسج واخر شي ما راح تستفيدين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه