عملية التجميل المهبليه

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K
معلومات انامتفائله
عملية التجميل المهبليه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهافكراعمل عملية تجميل ومحتاره هل اقدراعملهابعد3سنوات من الولادهواذاعندي ولاده وحده محتاجتهاوبعدكم سنه اقدراحمل واولدطبيعيوكم سعرهافالسعوديهالي تعرف اي معلومه لاتبخل علي ومن ناحية الالم ارجوكم طمنوني قولولي انه يستحمل

اجواااان

معلومات اجواااان
انا متفائله حبيت افيدك بتجربتي انا ولدت طبيعي بابني الاول وبنتي الثانيه ولدت قيصري بعدهاااا بخمس شهور حسيت اني وسيعه وهوا يدخل فيني وقت الجماع
وكنت مره متضايقه

رحت لمستوصف الاسره عنده دكتوره فاطمه السودانيه وسوتها لي بالفين ريال
وصارت الامور ولا احلا كني بكر واحسن منها بعد
وحملت بعد خمس سنوات بينتي الاخيره والحمد لله ولادتي ما تعسرت بسبب التضويق عادي سووت لي توسعه وخاطت من جديد بس خياطه مشي حالك
وسيييييعه مره وهو وقرف
رحت مستوصف الفيحاء بالنسيم عند دكتوره مني السيد بالف ريال
ولي الان 16 يوم شفت الويل بس الله ياجرني ومشكلتي انها ضوقتني مرررررررررره ما فيه فتحه وخايفه حيل
دعواتك

معلومات راقية بأسلوبي

بنات أنا لي ثلاث ولادات ماسويت.

خياطة إلا في الولادة لأولى البكر

لما ولدت بولدي الرابع قالت لي ما تحتاجي

خياطة. الحين أنا حامل و خائفة أكثر شيء

منها لأني تعذبت بأول ولادة

وصار عندي فوبيا منها.

مدري اسويها مع أو بعد الولادة

وعشبة عبائة السيدة تكفي عن الخياطة.

دلع الخليج

معلومات دلع الخليج
اول شي منووووورة بعد طول غياب الحمد لله على سلامتج ومنور المنتدى بهاذيه الرده المعطرة بالمسك
سمعي حبيبتي طبعا انا ماعلمت العملية بس من خلال قرائتي ومن حجي الحريم حبيت افيدج :33:
العملية سهله جدا ومابتاخذ منج يمكن ساعات وبالنسبة للخيوط الغرز تذوب من حالها بأقل من شهر تقريبا وفي وايد حريم وطبيبات متخصصات بهالشي مابعرف اذا بالسعودية فيه لو لا المهم الموضوع وايد سهل ومثل ماحجو البنات تردي مثل قبل وافضل بس وين المشكله بالولادة لان ترد تتوسع المنطقة واغلب الحريم يولدون قيصري عسب ماتخرب السمائل وتحافظ على روحها فهمتي
واتمنى لو فدتج بشيء تقبلي مروري قلبووووووووووووو

معلومات تراتيل الامل
حبيباتي مين تعرف سودانية تجي البيت او اروح لها تعمل خياطه ..
انا لسه ما انجبت لكني احس بتوسع وهوا نفسي اعمل تضيق وارجع احسن من بنت

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه