عمري 16 و صدري كبير مرة مرة هل ذا الشي طبيعي؟

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
11K
معلومات مشكلتي الصغيرة
عمري 16 و صدري كبير مرة مرة هل ذا الشي طبيعي؟
السلام عليكم

انا ودي استفسر اذا ذا الشي عادي ولا لا, انا عندي صدر كبير مرة

يعني بدون مبالفة مرة بمعنى الكلمة و هل ذي لها صلة في عايلتنا؟ عندي 4 خوات اكبر مني كلهم صدورهن كبار بعد بس انا عندي اكبر صدر و مابينا حزازيات ولا مشاكل و عادي كلنا خوات و انا اعاني من حجمه الكبير لانه كثير القفز و الحركة مزعج بس انا
راضية بالقضاء و القدر بس ودي اتطمن على نفسي اذا ذا الشي طبيعي ام لا, خل اقولكم مواصفاتي, طولي 160سم و بطني عادي مب متين ولا نحييف مرة, اقدر اقول نحيف شوي و لو عندكم طريقة حق التصغير او طريقة اخلي شكله اصغر ودي تفيدوني و شكراً لكم جميعً :icon18:

معلومات ذكريات ماضي
احمدي الله علي الصحة والعافية .وممكن ان شاء الله لما تتزوجي زوجك ايحب صدرك اكثر واكثر فلربما انوثتك طاغيه عليكي اختاه لاتزعلي وعيشي حياتك طبيعية ولا تتحسسي من هالشئ

معلومات مشكلتي الصغيرة
الحمدلله على كل حال
طيب مارديتي طبيعيي ولا لا؟ لاني خايفة يعني اذا قارنت مع البنات اللي معاي بالمدرسة و كذا :(
و ترا باقي على الزواج

معلومات ذكريات ماضي
انا حبيت اشاركك بموضوعك حبيبتي واقولك هذا شئ طبيعي هناك من يعاني من كبر الصدر واخريات منصغر الحجم بس اقولك لتكوني مطمئنة اذهبي لدكتورة نساء

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
حبيبتي هاد الشي طبيعي جداً
الحمدلله على نعمة الصحه والعافية
بس انتي البسي مشد للصدر كثير منيح ما يخليهم يهزو وانتي بتمشي
المشد بتلاقيه بأي محل لانجري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه