مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عمتي مليانه شر وش الحل معاها ارجوكم

جنتي بيتي

كيفكم حبايبي
اخت زوجي جات عندي البارحه بالليل تقولي عن عمتها اللي هيه ام زوجها واخت ابوها
تخيلوا ياحلوات قاعده تحكيلي وتبكي وانا ماادري ايش اقولها وكيف اهديها
طبعا هيا متزوجه ولها شهرين وتزوجت وراحت مع زوجها اللي يبعد عن اهلها بمسافه تقريبا ساعه ونص وتدرس في ثالث ثانوي ونوت تكمل دراستها عند اهلهاهذي السنه وزوجها يشتغل في مدينه ثانيه يعني هوه يروح عمله ايم الاسبوع وهيه عند اهلها ويلتقون في بيتهم الربوع و الخميس والجمعه المهم وضعهم سمن على عسل والمشكله عمتها تقول كل مااروح عند زوجي تطيح فيني سب اشكال والوان وتقولي كلام ماينقال تقول ليش تجين في الاجازه ايش تبغي وتدخل في كل اموري الخاصه مع زوجي لدرجه ان هيا وبناتها يدخلوا غرفه نومي ويفتشوا في اغراضي ومفتاح البيت معاها يعني وقت ماتبي تدخل تدخل لدرجه اصحى من نومي والاقيها في البيت هيا وبناتها يسرحوا ويمرحوا ويوم انا جايه لأهلي جلست تقولي لا ترجعي البيت انتي تروحي لامك وتعبي راسك علينا انا من يوم شفتك ماعرفت اذكر الله ولا ليله اذا ماراح تجلسي هنا راح ازوج ولدي وحده ثانيه وهذا كله على مسامع زوجي ولا قال ولا كلمه ودائما يسمع التهزيء ولا يقول ولا كلمه وانا خايفه منها لان لها سوابق مع بنت زوجها كانت تعذبها بالمويا الحار وتضربها وتحبسها بالبيت وتهددها اذا قالت لاحد الين شافت زوجت عمي اثار الضرب والحرق وقالت لزوجها بعدين بلغوا عنها وكتبوها تعهد ماتعيدها مره ثانيه وانا الحين خايفه منها لان مكانهم بعيد مااحد من قرايبينا عندهم ..
المهم انا مدري كيف اواسيها وجلست محتاره اقول لزوجي والا لا اخاف اقله وتسير مشاكل بين العيلتين انا سببها وخاصه ان زوجي عصبي مايرضى شي لأهله وهيا خايفه كمان تقوله .

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
الله يعينها

طيب سكوت زوجها وش معناه راضي عن امه او خايف من امه

مدري وش اقول لك الله يعينها

غاااااية

الله يعينج حبيبتي
كثري لها من الدعاء وخليكي قوية شوية لاتكوني ضعيفة والدموع مالها داعي وخبري أبوك يتفاهم مع اخته

والله يسهل أمرج ويسعدج

الامومه

لاحول ولا قوة الا بالله
خايها دائما تستودع زوجها
وان شاء الله تخلس السنه على خيير يارب

أعلى