علم المملكة العربية السعووديه على حذااااء

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

جمانة الدر

New member
معلومات جمانة الدر
إنضم
10 أكتوبر 2008
المشاركات
3,215
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
علم المملكة العربية السعووديه على حذااااء
عـلم السعوديـة على حـذاءأمـريكي ""حسبي الله ونعم الوكيل"""


قامت شركة kids الأمريكية المتخصصة في صناعة المستلزمات الرياضية, بعرض أحذية رياضية تحمل علم السعودية ومرسوم عليه لفظ الشهادة ( لا إله إلا الله محمد رسول الله) وقد صبغ باللون الأبيض وطلي بقية الحذاء الرياضي باللون الأخضر.



وربما تقصد الشركة من وراء وضع لفظ الجلالة على أحذيتها متعمدة لتأجيج مشاعر المسلمين, خصوصا أنها وضعتها على الأحذية وهو امتداد للمضايقات والرسوم الساخرة ،وتصوير المسلمين بصور غير لائقة.
وبدلا من قيام السعودية بإجراء حازم كلفت منظمة ( كير ) الإسلامية الأمريكية الخائبة التي تزعم أنها تمثل المسلمين في الولايات المتحدة وكندا, برفع دعوى ضد الشركة، ومن المتوقع أن تتجاهل الشركة مطالبات كير.

لايذكر أن الرسام الكاريكاتيري السويدي لارس فيلكس الذي أغضب المسلمين بصوره المسيئة للنبي محمد صلى الله علية وسلم قد تعرض للضرب من قبل مسلمين سويديين خلال إلقاءه محاضرة عن الحرية الفنية في جامعة أوبسالا السويدية, وقد تم حرق منزله حقا.حسبي الله ونعم الوكيل شي يحزبالنفس


ولكـــــــــــــــــــــــــــ ـــن لاننســــــــئ
المفروض الحكومة السعودية تنشر بيان لكل دول العالم بأن علمها فيه كلمات مقدسة ذات أهمية دينية لا يجب إستخدامه في تصميم الملابس و الأحذية و كل ما تعتقد بأنه مهين. يعني تثقيف الآخرين بما قد يجرح مشاعرنا.

بالنسبة لهم وضعوا العلم السعودي تماما كما وضعوا علم بلادهم و هم يعتقدون بأنه أمر طيب. هذا الخطأ ناتج عن سوء فهم الثقافة العربية و السعودية خصوصا.

نفس هذة الأخطاء ستحدث في المستقبل إن لم تقم السعودية بحملة تثقيفية للمصنعين

مـــنقــوول
 

منى25

مشرفة منتدى ركن الفنون و الهوايات
معلومات منى25
إنضم
30 يوليو 2009
المشاركات
11,857
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
بين قلوب احبتي


حسبي الله ونعم الوكيل..
اللهم آرنا عجائب قدرتك عليهم ..
بارك الله فيك ...
 

ام الروند

New member
معلومات ام الروند
إنضم
18 أغسطس 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

حسبي الله ونعم الوكيل..
اللهم آرنا عجائب قدرتك عليهم ..
بارك الله فيك ...



التوقيع:






 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه